اداة مفيدة لاستعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب بنظام ملفات NTFS بسهولة File Scavenger

برنامج: اداة مفيدة لاستعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب بنظام ملفات NTFS بسهولة File Scavenger في قسم برامج الهارد ديسك بتاريخ ‏أغسطس 2, 2013

  1. File Scavenger 4.2 Rev 2 poster

    اسم البرنامج:
    File Scavenger
    رقم الاصدار:
    4.2 Rev 2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5645
    التاريخ:
    ‏أغسطس 2, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    أداة مفيدة لإستعادة الملفات المحذوفة وإستعادة البيانات لأقسام الهارد المنسقة بطريقة NTFS على جائزه التطبيق المستعيد للبيانات وإعادة الملفات المحذوفة للهارد المقسم بطريقة NTFS .

    يستطيع برنامج File Scavenger إستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ، بما فى ذلك الملفات المزاله من سلة المهملات ، فى نافذة الدوس ، من محرك الشبكة ، من مستكشف النوافذ مع الأستمرار فى ضغط مفتاح SHIFT بشرط أن تتم عملية الإسترداد قبل إعادة الكتابة على الملف عن طريق ويندوز .

    برنامج File Scavenger يدعم كل من الأقراص الأساسية والديناميكية والضغط بنظام NTFS وتدفق البيانات البديله ، والملفات المتناثره ، إلخ . بإستثناء الحالات الشديده فإنه يمكن استرداد كل من الملف ومسار المجلد الذى يحتوى على الملف .

    مع بنرامج File scavenger يمكن إسترداد الملفات من وحدات التخزين المعطوبه أو المعاد تنسيقها .

    أو حتى عندما يحذف أحد أقسام الهارد من مكانة الأصلى ويصبح حجمه غير معروف .

    بغستخدام الطريقة الفريده للبحث عن أقسام الهارد البائده Defunct ،/ يستطيع البرنامج فحص كامل القرص الصلب المادية للبحث عن وتتبع آثار الوحدات البائده .

    أيضاً وبهذه الطريقة الفريده يمكن استرداد الملفات من وحدات التخزين المكسورة ( مثل RAId أو RAID5 ) بشرط أن تكون العناصر المادية متاحة بشكل فردى ( للمجموعة الشريطيه striped مع التماثل أو RAID 5 ، يمكن أن يفقد أحد المحركات ) .

    تحذير : ثم بالتحقق دائماً من سلامة الملفات المترده للتأكد من أن محتويات الملف لا تزال على حالها .

    صور البرامج

    File Scavenger 4.2 Rev 2 poster File Scavenger 4.2 Rev 2 image 0 File Scavenger 4.2 Rev 2 image 1 File Scavenger 4.2 Rev 2 image 2