برنامج لحذف الملفات الغير ضرورية وبقايا التصفح لحماية خصوصيتك Argente - Disk Cleaner 1.2.0.3

برنامج: برنامج لحذف الملفات الغير ضرورية وبقايا التصفح لحماية خصوصيتك Argente - Disk Cleaner 1.2.0.3 في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Argente - Disk Cleaner 1.2.0.3 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5755
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    هذا البرنامج سوف يتيح لك بسهوله حذف جميع الملفات الغير ضرورية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحرير مزيد من المساحة .

    مع برنامج Argente-Disk cleaner تستطيع إزالة كل الملفات الغير ضرورية وكل آثار عملك وخصوصياتك من على الويندوز بأمان .

    فهو يبحث عن الملفات الغير ضرورية فى النظام ، مع أكثر من 40 نوع من أنواع الملفات ذات الإمتدادات المختلفة مثل -.tmp ، -.temp ، -.bak ، -.old وغيرها . وهو قادر أيضاً على إكتشاف الإختصارات الغير صالحه والملفات ذات الحجم صفر بايت ( للمستخدمين المحترفين فقط) . ويمكن تنفيذ البحث على جميع الأقراص الصلبة أو عن طريق تحديد قرص صلب بعينه .

    إزالة كافة تاريخ وخصوصيه أكثر من 120 برنامج بما فيها الويندوز نفسه فيما يلى :-

    • بالنسبة للويندوز ( الملفات المؤقتة ، المستندات المستخدمه أخيراً ، النسخ الإحتياطى لتحديث الويندوز ، تفريع سلة المهملات ، إلخ ) ,
    • بالنسبة للإنترنت إكسبلورر ( ملفات الإنترنت المؤقتة ، الكوكيز ، التاريخ ، إلخ ) .
    • بالنسبة لموزيلا فايرفوكس ( الكاش ، الكوكيز ، تاريخ التصفح ، إلخ ) .
    • بالنسبة للتطبيقات ذات الطرف الثالث ( نيرو ، eMule ، الرسام ، Wordpad ، ميديا بلاير ، kazza ، شريط أدوات جوجل ، نيتسكيب ، أدوبى أكروبات ، أوفيس ، winRAR ، WinAce ، WinZip ،إلخ ) .
    كما يتيح هذا التطبيق الوضع الآمن لعملية الحذف ، وسبعة أنواع من عمليات المحو الآمن
    (on- write simple, Russian GosT p50739 95, German VSITR, Gutmann, إلخ )

    كما يتضمن البرنامج قسم من الأدوات يستطيع تمكين / تعطيل وظيفة إسبات النظام Hibernate إذا لم تكن تستخدمه ، وبالتالى تحرير المساحة التى يحتلها ، أو تشغيل أداة ترتيب البيانات على الهارد defragmentation الخاصة بويندوز فى الخلفية .

    أحصل على قائمة التطبيقات المستبعدة بصفة عامة . من قائمة الخيارات ربما تستبعد الكوكيز (داخل مدير الكوكيز) أو استبعاد الملفات أو المجلدات أو مفاتيح التسجيل .

    بالإضافة إلى ذلك ، لديك إمكانية إدراج المجلدات والملفات أو مفاتيح التسجيل لحذفها من خلال وحدة " منظف الخصوصية " Privacy cleaner .

    بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى ، مثل وحدة النمط التلقائى automated mode ستجد أن التطبيق سيضيف قائمة السياق Context menu على سلة المهملات Recycle Bin .

    صور البرامج

    Argente - Disk Cleaner 1.2.0.3 poster Argente - Disk Cleaner 1.2.0.3 image 0 Argente - Disk Cleaner 1.2.0.3 image 1 Argente - Disk Cleaner 1.2.0.3 image 2