برنامج لادارة الملاحظات على سطح المكتب لتذكيرك بملاحظاتك PNotes

برنامج: برنامج لادارة الملاحظات على سطح المكتب لتذكيرك بملاحظاتك PNotes في قسم برامج سطح المكتب بتاريخ ‏فبراير 27, 2013

  1. PNotes 9.3.0 poster

    اسم البرنامج:
    PNotes
    رقم الاصدار:
    9.3.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5697
    التاريخ:
    ‏فبراير 27, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو تطبيق إدارة الملاحظات الإفتراضية خفيف الوزن والمرن ومتغير الجلد على سطح المكتب الخاص بك.

    PNotes (Portable Notes أو Pinned Notes ) مكتوب بالكامل ب C و Windows API - لذلك هو خفيف الوزن و سريع. فقد إعدادات مرنة - سواء بالنسبة للبرنامج كليا والملاحظة الفردية.

    إدارة حياتك اليومية ليست مهمة صعبة للقيام به. هناك أشياء كثيرة للقلق بشأنها - التدبير المنزلي ، والتسوق ، والأطفال... وماذا عن عيد ميلاد ابن العم الذي تنساه دائما؟ أو أرقام الهواتف الهامة؟ مما لا شك فيه أن مكان عملك مغطي بالملاحظات اللاصقة الصفراء (أو الزرقاء ، أو الوردية). إذا كان الأمر كذلك - PNotes هو تماما من أجلك.

    تخلص من هذه الملصقات بعيدا واستبدلها بأخرى إفتراضية على سطح المكتب. الجلود ، والخطوط والألوان ، وأجهزة الإنذار ، ومستوى الشفافية - الكل في واحد. يمكن تنسيق أي جزء من نص المذكرة بشكل منفصل. وهناك مجموعة متنوعة من الجلود ل PNotes ، وعلاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء واحدة بنفسك إذا قمت بتحميل PNSkinCreator - أداة صغيرة لتخليق PNotes .

    الملاحظات يمكن أيضا أن تكون بدون جلد ، ما يتيح مدها إلى أي حجم معقول. يمكنك ضبط كلمة المرور ، التي ستمنع الدخول غير المصرح به للبرنامج. في هذه الحالة يمكنك أيضا تخزين الملاحظات والملفات المشفرة ، ولذلك حتى إذا فقدت USB الخاصة بك لا يتمكن أحد من قراءتها. الجدولة أيضا سمة هامة من PNotes.

    ومن الممكن وضع جدول زمني لكل ملاحظة لتذكيرك بالأحداث الهامة بثلاث طرق مختلفة - تنبيهك مرة واحدة ، كل يوم في الوقت المحدد أو الالحاح عليك كل فاصل زمني محدد. ميزة أخري ل PNotes هي - القدرة على ضم الملاحظات في مجموعات من اختيارك. يمكنك إنشاء وتعديل وحذف ونقل مجموعات بنقرة بسيطة أو السحب والإسقاط. تغيير المجموعة لكل ملاحظة يتم بسحبها إلي المجموعة المناسبة. PNotes يدعم Unicode تماما و مترجم إلى لغات عديدة.

    و كما هو واضح ، فإنه محمول - لا يترك أي أثر في ريجستري الويندوز ويمكن بدءه من أي مشغل أقراص (ثابت أو فلاش) على أي جهاز كمبيوتر. اصحب ملاحظاتك معك إلى أي مكان.

    صور البرامج

    PNotes 9.3.0 poster PNotes 9.3.0 image 0 PNotes 9.3.0 image 1 PNotes 9.3.0 image 2