برنامج للتحكم في اجهزة الكمبيوتر عن بعد بسهولة Anyplace Control

برنامج: برنامج للتحكم في اجهزة الكمبيوتر عن بعد بسهولة Anyplace Control في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Anyplace Control 7.1.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    Anyplace Control
    رقم الاصدار:
    7.1.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6320
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج للتحكم عن بعد فى أجهزة الكمبيوتر سهل الإستخدام للأفراد وللشركات .

    برنامج Anyplace control يساعدك فى التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقه آمنة ويمكن الإعتماد عليها من أى مكان فى العالم بدون أى إعتبار للمسافة التى تبتعدها عنه ! أترك جهازك الثقيل فى البيت بينما أنت تسافر من مكان لآخر ! لست بحاجة لحمل جهاز حتى ولو كان كمبيوتر كفى .

    أحصل على التحكم الفورى لجهاز الكمبيوتر المنزلى الخاص بك والملفات التى بداخله حتى ولو ذهبت لأى مكان !

    يمكنك الدخول عن بعد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال خطوات بسيطه قليله جداً وبدون أى متطلبات معقده ينبغى تثبيتها أو أى شيئ آخر .

    يمكنك ببساطة إنشاء حساب داخل البرنامج وتحديد إسم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    وعندما تحتاج إلى الوصول إلى جهازك من موقع بعيد تستطيع ببساطة إدخال أسم الكمبيوتر داخل برنامج تطبيقى صغير وخفيف وسيعمل برنامج Anyplace control الباقى . بدون الحاجة إلى أى إعدادات للشبكة للكمبيوتر البعيد ولا داعى للقلق من الجدران النارية ، الراوترز والعقبات الأخرى .

    مع برنامج Anyplace control تستطيع رؤية سطح المكتب لجهازك والتحكم فى لوحة المفاتيح والفأرة كما لو كنت أمام جهازك بالفعل ، أو أستخدام عمليات السحب والإفلات لنسخ الملفات بين جهاز الكمبيوتر المحلى والبعيد . هذا البرنامج يستخدم طرق للتشفير وآخر أساليب التأمين لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهجمات عن بعد .

    أخيراً ، فإن هذا البرنامج يحافظ على سرعة إتصالك بالإنترنت فهو يستخدم مقدار صغير من تلك السرعة ويمكنك من الإستجابه السريعة حتى ولو كانت الإتصالات بطيئة .

    صور البرامج

    Anyplace Control 7.1.0.0 poster Anyplace Control 7.1.0.0 image 0 Anyplace Control 7.1.0.0 image 1 Anyplace Control 7.1.0.0 image 2