برنامج للدردشة يقوم بتشفير المراسلات SimpLite for MSN 2.2.19

برنامج: برنامج للدردشة يقوم بتشفير المراسلات SimpLite for MSN 2.2.19 في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. SimpLite for MSN 2.2.19 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2631
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يؤمن IM ( برنامج المراسلة الفورية ) التي تختارها من خلال تشفير وتوثيق الرسائل

    انت تستخدم برنامج المراسلة الفورية MSN مع الأصدقاء أو الزملاء. هل تعلم أن رسائلك يتم إرسالها عبر الإنترنت في شكل نص واضح؟ بتشفير الرسائل قبل خروجها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الإنترنت ،فإن SimpLite-MSN سيمنع المتنصتون من قراءة محادثات برنامج المراسلة الفورية MSN الخاص بك. حيث أن الخلف الأصلي من Simp 1.0، SimpLite-MSN يستفيد من الخوارزميات المتفردة لتأمين الرسائل الخاصة بك ، مع الحفاظ على واجهة سهلة الاستخدام.

    منتجاتنا يمكنها التعامل مع كلا الدردشات المشفرة وغيرالمشفرة. إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك تستخدم SimpLite/SimpPro ، سيتم تشفير المحادثات. خلاف ذلك ، فإنها تبقى غير مشفرة. SimpLite-MSN مجاني للاستخدام الشخصي في المنزل أو في المكتب. ومع ذلك ، يمكن تشغيل منتج واحد فقط من عائلة SimpLite في نفس الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    بالنسبة للشركات أو المستخدمين المنزليين المطالبين بالمزيد ، ننصحك بالتحقق من نسختنا التجارية SimpPro. متوافق مع SimpLite ، يمكنه تشفير خدمات IM متعددة ، وإنتاج سجلات مشفرة ، تشفير نقل الملفات بين العديد من الميزات الأخرى المثيرة!

    صور البرامج

    SimpLite for MSN 2.2.19 poster SimpLite for MSN 2.2.19 image 0 SimpLite for MSN 2.2.19 image 1 SimpLite for MSN 2.2.19 image 2