برنامج لنسخ الديفيدي والاسطوانات والبلو راي واسطوانات الميديا من الكاميرا الرقمية والفيديو FinalBurner Pro [ DISCOUNT: 50% OFF! ]

برنامج: برنامج لنسخ الديفيدي والاسطوانات والبلو راي واسطوانات الميديا من الكاميرا الرقمية والفيديو FinalBurner Pro [ DISCOUNT: 50% OFF! ] في قسم برامج نسخ الملفات بتاريخ ‏نوفمبر 24, 2012

  1. FinalBurner Pro [ DISCOUNT: 50% OFF! ] 2.24.0.235 poster

    اسم البرنامج:
    FinalBurner Pro [ DISCOUNT: 50% OFF! ]
    رقم الاصدار:
    2.24.0.235
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2227
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 24, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    11.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    إنشاء و نسخ أقراص CDs و DVDs السمعية والفيديو وأقراص البيانات .

    مجموعة أدوات الاتقان و النسخ السمعية / البصرية القوية. هناك منتجات كثيرة دقيقة يمكنها نسخ الأقراص CDs و DVDs. ولكن هل يوجد به الميزات التي تتطلبها؟ FinalBurner هو الناسخ الأخير الذي سوف تحتاجه أكثر من أي وقت مضى! وسائط Burn Blu-Ray أو HD-DVD مع دعم الوسائط عالي الدقة الثوري.

    أنشئ أقراص DVD الخاص بك أو أعد إتقان واحد موجود ، أو احفظ بنفسك DVD-R فارغ وقم بتصميم قرص CD الفيديو إذا كان مصدر الفيديو الخاص بك يأتي من كاميرا رقمية مدمجة ، وليس على قدم المساواة مع درجة نقاء DVD.

    استخدم مجموعة MP3 الخاصة بك لتخليق أقراص CD الصوتية التي يمكنك الاستماع إليها في سيارة. احمي أغانيك المفضلة والأفلام السينمائية من الخدوش عن طريق إنشاء نسخ احتياطية من افلام DVD والأقراص CDs السمعية.

    وأخيرا، قم بتصميم وطباعة أغطية القرص الخاصة بك وقم بإدراجها في خانة DVD أو حافظة قرص CD لمظهررائع إحترافي! مع FinalBurner ، يمكنك بسهولة إنشاء قرص فيديو DVD ببساطة عن طريق إدراج الأفلام من ملفات الفيديو الموجودة في أي صيغة ، بما في ذلك AVI، DivX، MPEG، WMV، ASF، FLV و MOV .

    هو الناسخ الأخير الذي سوف تحتاجه أكثر من أي وقت مضى! مع هذا التطبيق يمكنك إنشاء و نسخ الصوت والفيديو وأقراص CDs و DVDs البيانات.

    إذا كان لديك كاميرا ويب ، TV tuner ، كاميرا الفيديو الرقمية أو الصورة المدمجة ، FinalBurner يمكنه بسهولة التقاط تيار الفيديو ، و ينشئ DVD ذو مظهر احترافي بإتقان. هل يوجد مشغل MP3 في سيارتك أو أنك من بيننا من يستطيع فقط أن يشغل أقراص CDs الصوتية الجيدة القديمة أثناء القيادة؟

    سوف يقوم FinalBurner بإنشاء AudioCD / MP3CD لتشغيلها في السيارة من ملفات الموسيقى الرقمية الخاصة بك في صيغ wav ، mp3 ، ogg ، mid ، wma ، aac ، mp4 ، m4a ، xm ، mod، s3m، it، mtm و mo3. من السهل أيضا نسخ الموسيقى إلي صيغ WAV أو MP3 مع FinalBurner.

    هل جمعت لتوك مجموعة كبيرة من الأغاني ، و تتمني لو كان لديك غطاء به عناوين النغمة؟ ليست هناك اي حاجة للبحث عن مصمم غطاء لأنه موجود بالفعل في FinalBurner. ، وأخيرا أصبح إنشاء القرص البديهي السهل والمريح ممكن مع FinalBurner.

    صور البرامج

    FinalBurner Pro [ DISCOUNT: 50% OFF! ] 2.24.0.235 poster FinalBurner Pro [ DISCOUNT: 50% OFF! ] 2.24.0.235 image 0 FinalBurner Pro [ DISCOUNT: 50% OFF! ] 2.24.0.235 image 1