برنامج لمقارنة الملفات وعمل الاختبارات عبر تشفير الملفات ومقارنتها EF CheckSum Manager

برنامج: برنامج لمقارنة الملفات وعمل الاختبارات عبر تشفير الملفات ومقارنتها EF CheckSum Manager في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. EF CheckSum Manager 7.10 poster

    اسم البرنامج:
    EF CheckSum Manager
    رقم الاصدار:
    7.10
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2946
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو تطبيق منشئ المجموع الاختباري للملف و أداة التحقق لصيغ SFV، MD5 و SHA1

    EF CheckSum Manager هو برنامج مصمم لفحص سلامة الملفات على الصيغ القياسية SFV و MD5. ويمكنه التحقق من المجاميع الاختبارية القائمة أو إنشاء المجموع الاختباري الجديد لبياناتك الهامة.

    EF CheckSum Manager سهل الاستخدام و أسرع ، ويدعم المعالجة المتكررة لهياكل الملف ، ويعمل لما يصل إلى مشغلات بأكملها. لديك خيار السماح بملف مجموع اختباري واحد فقط لكافة الملفات ، واحد لكل مجلد أو بإنتاج مجاميع إختبارية منفصلة لكل ملف.
    EF CheckSum Manager هو البرنامج الذي يمكنه أن ينشئ المجموع الاختباري للملف.

    ربما انت تعرف المشكلة : إنها تنسخ البيانات الهامة على أقراص CD ، وبرنامج النسخ يعني أن كل شيء طيب ولكن هل أنت متأكد من أن البيانات الخاصة حقيقية بنسبة 100 ٪ بالنسبة للنسخ الأصلية؟ EF CheckSum Manager يساعد على القضاء على مثل هذه الشكوك سريعا. كما يوفر الإضافة ببساطة قبل أرشفة حجم البيانات لنسخها مع المجاميع الاختبارية ويقوم باختبار سلامة البيانات مباشرة بعد عملية النسخ.

    ملفات المجاميع الاختبارية صغيرة و تحتاج فقط موقع تخزين صغير. يمكنك نسخ هذه أيضا بالإضافة إلى البيانات الفعلية أيضا على القرص المضغوط. حتى تتمكن من فحص سلامة البيانات أيضا لاحقا في أي وقت.

    وكذلك مجال تطبيقي هام آخر للمجموع الاختباري هو نقل البيانات عبر الإنترنت. إذا قمت بإرسال الملفات عن طريق البريد الإلكتروني للأصدقاء ، لا أحد يستطيع أن يضمن بنسبة 100 ٪ أن الملفات وصلت دون تغيير ، و بشكل صحيح أيضا. إذا قمت أيضا بإرسال ملف المجموع الاختباري بالإضافة إلى ذلك ، يستطيع المتلقي على أساس اختباري تحديد ما إذا كانت الملفات التي وردت سليمة أم لا.

    كما تقدم أيضا العديد من الملفات في شبكة الإنترنت لتنزيلها ، على سبيل المثال توزيعات لينكس في شكل صورCD كامل ، في كثير من الأحيان مع ملفات المجموع الإختباري الإضافية ، وغالبا في صيغة MD5 .

    EF CheckSum Manager يجعل من الممكن التحقق من سلامة البيانات التي تم تنزيلها بطريقة بسيطة. توفير التكاليف على الانترنت ، وتنزيل فقط ، الملفات الفاسدة، السيئة ، والأحجام غير الصحيحة أو المفقودة.

    اللغات التالية متضمنة في الحزمة : الانكليزية والألمانية ، الكاتالانية ، الصينية ، الهولندية ، الفرنسية ، الهنغارية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البولندية ، الرومانية ، الروسية والاسبانية والسويدية ، والتايوانية ، والأوكرانية.

    صور البرامج

    EF CheckSum Manager 7.10 poster EF CheckSum Manager 7.10 image 0 EF CheckSum Manager 7.10 image 1 EF CheckSum Manager 7.10 image 2