almrsal 6y0f

برنامج لمعالجة الصور ImageJ

برنامج: برنامج لمعالجة الصور ImageJ في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. ImageJ 1.49b poster

    اسم البرنامج:
    ImageJ
    رقم الاصدار:
    1.49b
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7404
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    27.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج جافا عام النطاق لمعالجة الصور

    ImageJهو تطبيق معالجة الصور الشيق القائم على جافا المستوحي من صورة NIH لماكنتوش. يعمل ، اما كتطبيق صغير علي الانترنت او كتطبيق للتنزيل ، على أي جهاز كمبيوتر مع Java 1.1 أو ما بعده من الأجهزة الظاهرية

    والتطبيق يمكنه عرض وتحرير وتحليل ومعالجة وحفظ وطباعة الصور 8 بت ، 16 بت ، 32 بت. ويمكن قراءة العديد من صيغ الصور بما في ذلك TIFF، GIF ، JPEG، BMP، DICOM، FITS و "raw". وهو يدعم "stacks"، سلسلة من الصور التي تتقاسم نافذة واحدة. إنه متعدد العمليات ، لذلك يمكن تنفيذ العمليات التي تستغرق وقتا طويلا مثل قراءة ملف صورة بالتوازي مع عمليات أخرى.

    ويمكنه حساب المساحة وإحصاءات قيمة بكسل من التحديدات المعرفة من قبل المستخدم. ويمكنه قياس المسافات والزوايا. ويمكنه إنشاء مخططات توزيع التواتر للكثافة و مخططات الملف الشخصي الخطية. وهو يدعم وظائف معالجة الصور المعيارية مثل معالجة التباين ، الشحذ والصقل ، كشف الحافه و الترشيح المتوسط.

    التطبيق يقوم بالتحولات الهندسية مثل تغيير الحجم، التدوير ، والإنقلاب. يمكن تكبير الصورة تصل إلى 32:1 أو تصغيرها وصولا الى 1:32. جميع وظائف التحليل والمعالجة متوفرة في أي عامل تكبير. ويدعم البرنامج أي عدد من النوافذ (الصور) في وقت واحد ، مقيدة فقط بالذاكرة المتاحة.

    المعايرة المكانية متاحة لتوفير قياسات الابعاد في العالم الحقيقي في وحدات مثل مليمترات. كما يتاح أيضا الكثافة أو التدرج الرمادي.
    وقد صمم ImageJ مع بنية مفتوحة توفر قابلية التمدد عن طريق ملحقات Java. ويمكن تطوير ملحقات المعالجة و اكتساب العادات والتحليل باستخدام المحرر المدمج في ImageJ ومترجم جافا. الإضافات المكتوبة من قبل المستخدم تجعل من الممكن تقريبا اي مشكلة في معالجة او تحليل الصور.

    صور البرامج

    ImageJ 1.49b poster ImageJ 1.49b image 0 ImageJ 1.49b image 1 ImageJ 1.49b image 2