برنامج لصنع الرسوم المتحركة والصور الفوتوغرافية وتحويل الصور Photo to Cartoon

برنامج: برنامج لصنع الرسوم المتحركة والصور الفوتوغرافية وتحويل الصور Photo to Cartoon في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Photo to Cartoon 7.0 Build 5282.38710 poster

    اسم البرنامج:
    Photo to Cartoon
    رقم الاصدار:
    7.0 Build 5282.38710
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9112
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    8.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يصنع الرسومات و الرسوم المتحركة من الصور الفوتوغرافية

    Photo to Cartoon هو تطبيق سهل الاستخدام للفنانين وأولئك الذين لا يعرفون كيفية الرسم على حد سواء.

    Photo to Cartoon يقوم بتحويل الصور الى الرسوم المتحركة والرسومات. استخدم هذا البرنامج لشرح كتبك ، موقع الويب الخاص بك ، لصنع صفحات التلوين المخصصة لأطفالك. استعيض عن قطعة الرسم الرمزي للمنتدى برسوم متحركة فعلية لك.

    سيعرف الناس كيف تبدو دون منحهم صورتك! صمم الرسوم الكارتونية لأصدقائك ، كلبك ، منزلك ، وحيك ، لا ننسى المشاهير والسياسيين. الرسوم الكارتونية تصنع هدايا رائعة لتقديمها إلي الأصدقاء والزملاء.

    انها تبدو رائعة على قمصانك والأكواب أيضا. هذا البرنامج هو متعة وادمان. كما أنه بديهي للغاية وسهل الاستخدام. أنت لا تحتاج إلى أي مهارات فنية ، إذ لا يوجد رسم المطلوب. Photo to Cartoon يستخدم نهجا جديدا لتحرير الصور مع طريقة " Click Me ".

    البرنامج يقسم الصورة إلى مساحات جامدة اللون ، مثل الفسيفساء. بالنقر على الصورة ، يمكنك تقسيم أو دمج قطعة من هذه الفسيفساء ، واضافة المزيد من التفاصيل للمساحات الرئيسية وتبسيط الخلفية. و إليك كيفية عمله. فقط قم بتحميل الصور عالية الجودة ذات دقة عالية ، اضبط المستوى العام للتفاصيل في الصورة مع شريط التمرير و بذلك تختصر نصف المشوار! انقر على المساحات الرئيسية للصورة ، مثل شخص ، أو عيون الشخص لزيادة مستوى التفاصيل.

    انقر على القطع الخلفية لدمجها معا. استبدل الألوان بتلك التي اخترتها إذا لزم الأمر. اعتمادا على مستوى التفاصيل الذي تستخدمه ، ومقدار التحرير (تقسيم ودمج القطع) لديك ، ويمكن أن تكون الصور الناتجة ستبدو كالحقيقية كما تريد أو تبدو مثل الكرتون كما تريد. Photo to Cartoon يبسط مهمة إنشاء الرسوم التوضيحية لكل الأغراض تقريبا.

    صور البرامج

    Photo to Cartoon 7.0 Build 5282.38710 poster Photo to Cartoon 7.0 Build 5282.38710 image 0 Photo to Cartoon 7.0 Build 5282.38710 image 1 Photo to Cartoon 7.0 Build 5282.38710 image 2