almrsal 6y0f

برناجم لتبادل الملفات ومشاركتها مبنئ على البرنامج eDonkey القديم الذي تم ايقافه MLDonkey

برنامج: برناجم لتبادل الملفات ومشاركتها مبنئ على البرنامج eDonkey القديم الذي تم ايقافه MLDonkey في قسم برامج تبادل الملفات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. MLDonkey 3.1.3 poster

    اسم البرنامج:
    MLDonkey
    رقم الاصدار:
    3.1.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1976
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقدم وسيلة لتبادل الملفات بين العملاء ، مما يجعل السيرفرات أقل أهمية

    تم تصميم MLDonkey بداية ليكون استنساخ صرف ل eDonkey2000 ، الذي يعمل على سيرفرات Unix و Linux ، وهو القطاع الذي لم يخدم العميل الأصلي بشكل جيد قط. منذ إصدار الإصدار 2 ، كانت هناك أيضا تطويرات للوصول إلى الشبكات الأخرى ( انظر Supported Networks Other ) ، وأبرزها سلسلة eDonkey2000 عبر الشبكة.

    وقد اصطف تاريخ MLDonkey مع جدل ، في الغالب على أساس أن العميل الأصلي كان ينتهك الملكية الفكرية ، من حيث شفرة المصدر وكذلك بروتوكول النقل. وقد اضطر هذا مطوري MLDonkey لعمل هندسة عكسية للآليات الأساسية ، لكنهم لم يتوقفوا عند هذا الحد. في كثير من الحالات ، تم عرض وظائف جديدة ، في بعض الأحيان رائعة و مختلف عليها في أحيان أخري.

    يقدم MLDonkey طريقة للاتصال بعدة سيرفرات في وقت واحد ، وبالتالي زيادة كفاءة البحث إلى حد كبير. وكان هذا في وقت كانت فيه السيرفرات صغيرة جدا ، و مشحونة بالفعل (لا سيما من قبل bots ). مع وجود العديد من المستخدمين ، القليل من السيرفرات ، ظهرت الحاجة إلى حلول جديدة.

    في وقت لاحق ، أصبح بعض مسؤولي السيرفر الطموحين ، أكثر اهتماما بأعداد المستخدمين الذين تم تعيينهم على أجهزتهم ، وليس بكفاءة الشبكة. هذا يعني أن العميل المتصل إلى أكثر من سيرفر واحد يشكل تهديدا فيما بينهم على منافسة " أعلي النتائج " الداخلية للمستخدمين المقدمة لهم الخدمة.

    بدأت الشكاوى تأتي من مستخدمي eDonkey حول كون MLDonkey فعال للغاية ، أي الاستفادة من كم جائر من موارد الشبكة. هذا على الأرجح له علاقة بعدم الرغبة بشدة من مطوري eDonkey2000 لتحسين منتجاتهم ، الأمر الذي أدى إلى سيرفرات أكبر ، بدلا من اتباع نهج MLDonkey الذي أساسه: زيادة التواصل بين الشبكة ككل. ولكن ، مرة أخرى ، فإن جعل شبكة eDonkey2000 فعالة جدا قد يتماشي مع الخطط لتطوير Overnet ، الذي هو في الواقع شبكة اتصال عالي بدون سيرفر.

    MLDonkey يقدم أيضا وسيلة لتبادل مصادر الملفات بين العملاء ، مما يجعل السيرفرات أقل أهمية ، بالطبع تهديدا آخر لكبرياء مشرفي السيرفرات. قريبا ، تم تشكيل تحالف غريب من قبل مطوري سيرفر Lugdunum المعروف و MetaMachine ، وشركة تطوير eDonkey2000. وأدى ذلك إلى سلسلة طويلة من المحاولات الرامية إلى حظر MLDonkey ، الحظر الذي كان يعمل بها بسهولة ، ونظرا لطبيعة المشاريع مفتوحة المصدر ، من السهل أيضا نشرها بين المستخدمين.

    صور البرامج

    MLDonkey 3.1.3 poster MLDonkey 3.1.3 image 0 MLDonkey 3.1.3 image 1 MLDonkey 3.1.3 image 2