برناجم لانشاءبانوراما من صورك الرقمية The Panorama Factory 5.3

برنامج: برناجم لانشاءبانوراما من صورك الرقمية The Panorama Factory 5.3 في قسم جرافيك بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. The Panorama Factory 5.3 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3055
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    إنشاء بانوراما عالية الجودة من مجموعة من الصور الرقمية المتداخلة

    The Panorama Factory هو برنامج لتجميع الصور البانورامية.

    The Panorama Factory يقوم بإنشاء صور بانوراما عالية الجودة بشكل أوتوماتيكي من خلال مجموعة من الصور الرقمية المتداخلة. ويمكنك إضافة hotspots إلى هذه الصور، وإدراج الصور من نوع VR، وإنشاء صفحات على الانترنت تُحول صورك إلى رحلات واقعية.

    ويقوم البرنامج أيضاً بتصحيح العيوب الناتجة عن العدسة، وإنشاء إسقاطات إسطوانية أو كروية للصور الرقمية. ويشمل البرنامج بعض الخصائص الإضافية منها التقريب على الشاشة (onscreen zoom)، والدعم لكاميرات (SLR\ single-lens reflex)، وتصحيح تشويهات الصورة، وتصحيح سقوط الضوء، وكذلك التحكم التفاعلي.

    The Panorama Factory هو برنامج يتيح لك إنشاء البانوراما.

    The Panorama Factory ينتج صوراً تنافس تلك التي تم التقاطها باستخدام كاميرات بانوراما دورانية (rotational) أو ذات عدسات متأرجحة (swing-lens). The Panorama Factory لا يقوم فقط بتبسيط عملية إنشاء عالم رائع من صور VR، ولكنه أيضاً يقدم العديد من الخصائص لمصوري البانوراما الذين يتمنون العمل باستخدام الصور ذات 35 ملم العادية، أو الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات الرقمية العادية.

    The Panorama Factory يدعم صيغ ملفات الصور من نوع JPG, BMP, PNG, TIFF، وكذلك الصيغ الواقعية QTVR و IVR و PTViewer.

    وخاصية الرحلة الواقعية (The virtual tour) تجعل من الممكن إضافة hotspots (أي روابط لعدد آخر من الصور أو الملفات) إلى الصور البانورامية، وكذلك إنشاء وتحديث صفحات المواقع الإلكترونية وقوائم الصور المصغرةindex thumbnail. Hotspots تًستخدم لربط العديد من البانورامات معاً.

    على سبيل المثال، يمكن ربط مجموعة من البانورامات التي تُظهر كل واحدة منهم غرفة مختلفة في احد المنازل، لذا فالبضغط على صورة المدخل يتم الانتقال من غرفة إلى أخرى.

    ويمكن للمستخدمين إنشاء صفحات على الانترنت أو قوائم الصور المصغرة أوتوماتيكياً أثناء حفظ الصور البانورامية. ويتم إنشاء هذه الصفحات والقوائم باستخدام النماذج templates.

    ويقدم The Panorama Factory بعض النماذج سابقة التجهيز، ويمكن للمستخدمين إنشاء النماذج الخاصة بهم.

    ويمكن للبرنامج بشكل إختياري أن يقوم بتصحيح تشوهات الصورة عندما تظهر الصور مزدوجة (barrel distortion) أو عند إنخفاض سطوع الصورة (brightness falloff)، وهي أكثر المشكلات ظهوراً في العديد من الكاميرات الرقمية.

    وهذه المشكلات يمكن تصحيحها بشكل أوتوماتيكي، وعند الضرورة، يمكن للمستخدم تعديل هذه التصحيحات بشكل تفاعلي. ويمكنً تعديل التصحيحات الخاصة بمحاذاة الصورة والبعد البؤري بشكل تفاعلي أيضاً.

    صور البرامج

    The Panorama Factory 5.3 poster The Panorama Factory 5.3 image 0 The Panorama Factory 5.3 image 1 The Panorama Factory 5.3 image 2