برنامج يتيح لاجهزة الشبكة المحلية الاتصال بالانترنت من خلال خط اتصال واحد CCProxy

برنامج: برنامج يتيح لاجهزة الشبكة المحلية الاتصال بالانترنت من خلال خط اتصال واحد CCProxy في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. CCProxy 8.0 Build 20140830 poster

    اسم البرنامج:
    CCProxy
    رقم الاصدار:
    8.0 Build 20140830
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4139
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج يتيح لجميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة الداخلية LAN الدخول على الانترنت من خلال خط اتصال واحد بالانترنت

    Proxy Server CCProxy يتيح لجميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة الداخلية LAN الدخول على الانترنت من خلال خط اتصال واحد بالانترنت. كل ما عليك هو تثبيت Proxy Server CCProxy على السيرفر الذي يمكنه الاتصال مباشرةً بالانترنت، ومن ثم ستتمكن باقي أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة الاتصال بالانترنت من خلال برنامج proxy. فهو يقدم لك حل مثالي لمشاركة الاتصال بالانترنت بتكلفة مناسبة وبدون التخلي عن سهولة الاستخدام وراحة البال.

    Proxy server CCProxy برنامج قوي وسهل الاستخدام؛ فهو يمكنك من تحديد السيرفر الذي تريد وبدأ الاتصال المشترك بالانترنت خلال 10 دقائق. CCProxy يحتوي على العديد من الخصائص المتطورة مثل التحكم في الدخول على الانترنت، وتنقية المواقع الإلكترونية، والتحكم في المدى الترددي (bandwidth)، والتحكم في ذاكرة المواقع الإلكترونية، والاتصال بالانترنت من على بعد، والاتصال الأوتوماتيكي، وجدول المواعيد الذي يعطيك حق التحكم الكامل في الدخول على الانترنت. كما يوفر بعضاً من الوظائف المتقدمة والممتعة. CCProxy سيقوم بشكلٍِ جيد بتهيئة اتصالاك المشترك بالانترنت لشبكتك الداخلية سواءً في العمل أو البيت.

    مــلاحــظة: بعض برامج مضادات الفيروسات (antivirus) ومضادات برامج التجسس (antispyware) تعتقد أن CC Proxy Server برنامج سيء أو مصاب بالفيروسات على الرغم من أن البرنامج آمن تماماً ولا يشكل أي تهديد على نظامك. ولكن هذا يسمى بالإنذار الخاطئ 'false positive'، وهذا المصطلح يعني أن أحد البرامج المضادة للفيروسات قام عن طريق الخطأ بتصنيف أحد الملفات الجيدة والغير مؤذية على أنه فيروس.وقد يكون هذا الإكتشاف والتصنيف الخاطئ نتيجة النظام الاكتشافي أو وجود تعريفات غير صحيحة للفيروسات في قاعدة البيانات. (وقد تواجه نفس المشكلة مع برامج antitrojan أو antispyware.)

    صور البرامج

    CCProxy 8.0 Build 20140830 poster CCProxy 8.0 Build 20140830 image 0 CCProxy 8.0 Build 20140830 image 1 CCProxy 8.0 Build 20140830 image 2