شاشة توقف تعرض سحر لا يقاوم لخشب محترق في الهواء 3D Realistic Fireplace Screen Saver

برنامج: شاشة توقف تعرض سحر لا يقاوم لخشب محترق في الهواء 3D Realistic Fireplace Screen Saver في قسم شاشات توقف بتاريخ ‏نوفمبر 24, 2013

  1. 3D Realistic Fireplace Screen Saver 3.9.7 poster

    اسم البرنامج:
    3D Realistic Fireplace Screen Saver
    رقم الاصدار:
    3.9.7
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    10740
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 24, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    شاشة التوقف التي تجمع سحر لا يقاوم من نار الخشب المحترق في الهواء الطلق على سطح مكتب ويندوز الخاص بك على الفور.

    D3 Realistic Fireplace Screen Saver برنامج يجمع سحر لا يقاوم من نار الخشب المحترق في الهواء الطلق على سطح مكتب ويندوز الخاص بك على الفور.

    مع برنامج D3 Fire Screensaver يمكنك الحصول الآن على الدفء، و أجواء الراحة و شاعرية المدفأة - أينما وكلما أردت.

    يعتبر البرنامج من أهم و أكثر برامج Realistic Virtual Fireplace Screensavers واقعية مما يتيح لك التمتع بصورة لهب واقعي راقص رائع Realistic wonderful Dancing Flames Image و يوفر مظهرا أنيقا لا مثيل له من نار الخشب الحقيقي وسحر العرض والراحة لمنزلك أو مكتبك على مدار العام.

    إنه ليس مجرد صور متحركة لمدفأة Animated Fireplace Pictures أو شريط فيديو لمدفأة Fireplace Video Tape. وبدلا من ذلك رسومات 3D المتسارعة تقدم لهب حقيقي واقعي و تجلب جمال نار الخشب المحترق على شاشة الكمبيوتر أو التلفزيون الواسعة.

    و يأتي برنامج Dancing Flame Screen Saver يأتي مع عناصر التحكم التي تتيح لك ضبط أجواء اللهب ونوع المدفأة لتلائم أي مزاج .

    سوف تسمع أصوات مفاجئة ، و الطقطقة ، و الفرقعة ​​من النيران المشتعلة و في بريق ضوء النار ، مما يخلق جوا من التجمعات التي لا تنسى حول موقد النار .

    فالجميع تستهويه رقصة اللهب. أضف سحر شاشة توقف النار الافتراضية على سطح المكتب الخاص بك ويندوز. Virtual Fire Screen Saver هو جزء لا يتجزأ لأي مجموعة مشجعي و محبي النار !

    صور البرامج

    3D Realistic Fireplace Screen Saver 3.9.7 poster 3D Realistic Fireplace Screen Saver 3.9.7 image 0 3D Realistic Fireplace Screen Saver 3.9.7 image 1 3D Realistic Fireplace Screen Saver 3.9.7 image 2