برنامج لتلاوة القرأن الكريم وترجمته الى 24 لغة وتفسيره QuranReciter 4.0 Beta 3

برنامج: برنامج لتلاوة القرأن الكريم وترجمته الى 24 لغة وتفسيره QuranReciter 4.0 Beta 3 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. QuranReciter 4.0 Beta 3 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2416
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    QuranReciter برنامج مجاني للقرآن الكريم مع تلاوة كاملة للقرآن الكريم و ترجمة للقرآن إلى 24 لغة .

    إنه برنامج مجاني للقرآن الكريم مع تلاوة كاملة للقرآن الكريم و ترجمة القرآن الكريم إلى 24 لغة .

    QuranReciter يعد برنامجا مجانيا و لا ينبغي بيعه غلى أية حال من الأحوال . يمكنك نسخ برنامج QuranReciter و توزيعه طالما أنه مجاني .

    QuranReciter تم عمله برنامجا مجانيا حتى تعم الإستفادة منه على أكبر عدد ممكن من الناس . يرجى دعم تطوير برنامج QuranReciter من خلال التبرع و القيام بتسجيله . تقبل جميع التبرعات و يتم إقرارها مع رمز التسجيل الذي يمكن إدخاله هنا.

    أما ملفات Mp3 الخاصة ببرنامج QuranReciter فمن الممكن تحميلها من http://www.shaplus.com .

    يتم عرض معاني الكلمات كلمة بكلمة عند تحريك مؤشر الماوس فوق النص العربي لسورة (1) و جزء عم بأجزاء (سورة 78 إلى سورة 114). يتم إعطاء معاني الكلمات فقط كإرشاد للمبتدئين في تعلم القرآن الكريم. عليك أن تشير إلى القواميس العربية ، و تفسير القرآن الخ لكي تتعلم معانيها الدقيقة .

    في وضع المد ، الآيات الممدودة تتلى بشكل مستمر. عند اختيار سورة (فصل)، سيتم تحديد السورة كاملة على أنها مد . قم باختيار مجموعة Range باستخدام مربعات التمرير 'بدء المد Range Begin ' و 'نهاية المد Range End. يمكن تكوين وضع المد باستخدام إعدادات وضع المد (اضغط Ctrl+R لضبط وضع المجموعة و المد ). في وضع الآية Verse ، بعد قراءة كل آية، تتوقف التلاوة. يمكنك التقدم إلى الآية التالية باستخدام حرف "c" في لوحة المفاتيح. إذا كنت تريد أن تتلو نفس الآية مرة أخرى استخدم حرف "x " و لتلاوة الآية السابقة استخدم حرف "z ". في هذا الوضع بعد الوصول إلى نهاية المجموعة ، تبدأ التلاوة مرة أخرى من بداية المجموعة .

    صور البرامج

    QuranReciter 4.0 Beta 3 poster QuranReciter 4.0 Beta 3 image 0 QuranReciter 4.0 Beta 3 image 1 QuranReciter 4.0 Beta 3 image 2