برنامج لحذف البرامج ومخلفاتها بالكامل من الويندوز وجعله نظيفاً Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!]

برنامج: برنامج لحذف البرامج ومخلفاتها بالكامل من الويندوز وجعله نظيفاً Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!] في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!] 5.04.00 poster

    اسم البرنامج:
    Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!]
    رقم الاصدار:
    5.04.00
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7575
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    19.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج يحافظ على نسخة ويندوز الخاصة بك آمنة ! إنه سريع و سهل و مجدٍ .

    إن نظام ويندوز معروف بكثرة التباطؤ مع تزايد استخدامه بكثرة . وأحد أسباب ذلك هو أن العديد من البرامج تترك جهازك مكدسا بالتفاهات الرقمية عند إزالتها. في كل مرة تحاول تجربة برنامج جديد ثم إلغاءه فإن نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بك يحدث له المزيد والمزيد من انسداد مع مكونات البرنامج الزائدة عن الحاجة التي تفرض نفسها في الطريق و تعطل سير الأمور.

    Ashampoo Uninst يزيل هذه المشكلة تماما . فهو يتيح لك اختبار البرنامج بمنتهى الثقة لأنك تكون متأكد من عدم وجود أي آثار للبرنامج الذي تزيله على نظامك . و هو يقوم بذلك بمقارنة اللقطات المضغوطة "قبل" و "بعد" التي تحدد بالضبط مكان عناصر و اعدادات كل برنامج . عملية إلغاء التثبيت آمنة تماما ، مع النسخ الاحتياطي التلقائي و Reinstaller خاص لإعادة تثبيت البرامج بسرعة بجميع إعداداتها.

    بالإضافة إلى إلغاء التثبيت ، يمكنك أيضا استخدام مقارنات "قبل وبعد Before and After " إلغاء التثبيت الشاملة لرصد وتحديد الانشطة السرية في أي برنامج - على سبيل المثال الملفات المخفية ومفاتيح السجل Registry . فقط خذ لقطة ، و قم بتشغيل التطبيق الذي تريد مراقبته ثم خذ لقطة أخرى . ثم سيقوم برنامج UnInstaller بمقارنة اللقطات ويظهر لك كل التغييرات التي أحدثها البرنامج في أي مكان على النظام الخاص بك.

    Ashampoo UnInstaller 4 هو في الواقع مجموعة متكاملة لصيانة ويندوز مع أكثر من اثني عشر أداة قوية . وهو يأتي مع إلغاء تجزئة القرص الثابت متطور ، وماسح الملف ، و الغاء حذف الملف ، وماسح الإنترنت ، وماسح Windows Registry ، ونظام ويندوز لاستعادة مدير النقطة ، وملف و مجلد النسخ الاحتياطي وأكثر من ذلك بكثير.

    صور البرامج

    Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!] 5.04.00 poster Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!] 5.04.00 image 0 Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!] 5.04.00 image 1 Ashampoo UnInstaller [DISCOUNT: 60% OFF!] 5.04.00 image 2