برنامج لعمل محادثة ودردشة صوتية ونقل ملفات على الشبكة الداخلية بدون اتصال انترنت Outlook Messenger

برنامج: برنامج لعمل محادثة ودردشة صوتية ونقل ملفات على الشبكة الداخلية بدون اتصال انترنت Outlook Messenger في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏مايو 23, 2013

  1. Outlook Messenger 7.0.61 poster

    اسم البرنامج:
    Outlook Messenger
    رقم الاصدار:
    7.0.61
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    17222
    التاريخ:
    ‏مايو 23, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    LAN Messenger فوري لكل من Text, Group & Voice Chat, و نقل الملفات في برامج Office

    تم تصميم Outlook Messenger ليكون برنامج المراسلة الفورية للاستخدام من قبل الشركات المتوسطة و الصغيرة ، للشبكات المحلية LAN لبرامج Office . إن هذا البرنامج Intranet Messenger هو البديل المثالي لرسائل الانترنت في الشركات ، التي تقوم بإنشاء الرسائل الخاصة المؤمّنة ، وتحسين الاتصالات الداخلية ، والإنتاجية التجارية والعلاقات مع الزملاء داخل الشركة.

    يحتوي هذا البرنامج على الرسائل النصية الفورية ونقل الملفات والرسائل الأوف لاين في حالة عدم تواجدك Offline Messaging ، والمحادثة الصوتية Voice Chat ، Remote Desktop Sharing ، Microsoft Outlook Plugin, ، و التذكير Remainder ، ملاحظات التنبيه Alert Notes .هذا البرنامج LAN Chat متوافق مع شبكات LAN, VPN, WAN, Terminal Service, Wi-fi . البرنامج لا يتطلب أي اتصال بالإنترنت ، ويعمل عبر منفذ إيثرنت باستخدام برنامج TCP/IP . يمكن تثبيته بسهولة دون اللجوء إلى مساعدة مدير النظام.

    بمجرد تركيب البرنامج في كافة أجهزة الكمبيوتر ، سيصبح جاهزا للاستخدام. لا يحتاج المستخدمون أضف 'قائمة الأصدقاء يدويا ، فقد تم تلقائيا. 'أداة المسؤول 'Admin Too ' تتيح للمسؤول تكوين Outlook Messenger في كافة أجهزة الكمبيوتر من جهاز الكمبيوتر الخاص به. و أداة 'إعلام الملكية الفكرية 'Broadcast IP' ' تقلل من حركة الشبكة في الشبكة الفرعية. و أداة 'الخدمة النهائية 'Terminal Service' ' تدعم مهام متعددة .

    صور البرامج

    Outlook Messenger 7.0.61 poster Outlook Messenger 7.0.61 image 0 Outlook Messenger 7.0.61 image 1 Outlook Messenger 7.0.61 image 2