تيتان عميل FTP لتبادل الملفات ورفع الملفات لموقعك Titan FTP Server

برنامج: تيتان عميل FTP لتبادل الملفات ورفع الملفات لموقعك Titan FTP Server في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Titan FTP Server 10.46 Build 1872 poster

    اسم البرنامج:
    Titan FTP Server
    رقم الاصدار:
    10.46 Build 1872
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3886
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    30 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تأمين سيرفر FTP/SFTP لتبادل الملفات مع مستخدمين آخرين

    Titan FTP Server هو الحل لسيرفر فئة المؤسسات لتخزين وتبادل الملفات. بأداء وتدرجية لم يسبق له مثيل ، يخدم برنامج Titan مجموعة متنوعة من متطلبات أكبر المشاريع للمستخدمين المنزليين . كما يوفر Titan مجموعة متقدمة من المميزات ، مما يتيح لك المرونة والتحكم. واجهة المستخدم البديهية تجعل من برنامج Titan FTP Server برنامجا سهل التثبيت و البقاء . Titan FTP Server متوافق مع FIPS-140-2 .

    للشركات الكبيرة : يقدم برنامج Titan حسابات غير محدودة للمستخدمين (الإصدار المهني المحترف ) والضوابط لإدارتهم بشكل مناسب . سرعة نقل عرض النطاق الترددي القصوى تسمح لك بتخصيص عرض النطاق الترددي لأي مستخدم أو أي سيرفر .

    يمكنك تنظيم عدد الاتصالات من IP المتاحة لديك ، ومنع المستخدمين والملكية الفكرية IP بعد عدد من الأوامر الغير صالحة. التحكم والتوسع الذي يتيحه برنامج Titan FTP server يقدم حلا ممتازا لتبادل الملفات لأكبر الشركات .

    الأمن والتحكم في الوصول : يوفر برنامج Titan ميزات التحكم في الوصول والأمن مثل خدمة تصميم المواقع SSL لتأمين نقل الملفات ، تشفير كلمة المرور S/Key MD4 و MD5 ، وتمكين أو تعطيل الوصول المجهول ، والقدرة على السماح أو منع الوصول بناء على معالجة الملكية الفكرية IP . الملقم يتضمن أيضا القدرة على منع تحويلات وضع FXP و PASV.

    لمستخدمي المنزل Home Users : جميع الوظائف المتقدمة لإصدار المؤسسة مضمنة في نسخة منزلية أقل تكلفة. و الميزات مثل معدلات التحميل / تنزيل والحصص النسبية للقرص ، يمكنك التحكم في طريقة تبادل الملفات على النظام الخاص بك .

    صور البرامج

    Titan FTP Server 10.46 Build 1872 poster Titan FTP Server 10.46 Build 1872 image 0 Titan FTP Server 10.46 Build 1872 image 1 Titan FTP Server 10.46 Build 1872 image 2