برنامج للتحكم في الاجهزة عن بعد والدخول عليها كما لو كانت امامك Hidden Administrator

برنامج: برنامج للتحكم في الاجهزة عن بعد والدخول عليها كما لو كانت امامك Hidden Administrator في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Hidden Administrator 4.1 Build 777 poster

    اسم البرنامج:
    Hidden Administrator
    رقم الاصدار:
    4.1 Build 777
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4315
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    نظام الإدارة عن بعد أصبح سهلا الجميع

    أتذكر آخر مرة عندما قضيت قرابة 30 دقيقة على الهاتف في محاولة أن تشرح لحماتك كيفية ضبط اتصال الإنترنت عندما اشترت كمبيوتر محمول جديد ؟ تم حل المشكلة ، ولكن هناك العديد بانتظارك في المستقبل ، فحماتك لن تحصل أبدا على درجة الماجستير في العلوم.

    لماذا لا تستعد لهذا مسبقا بوقت كاف؟ إذا كنت ترغب في أن تكون قادرا على إدارة أجهزة الكمبيوتر الأخرى عن بعد ورؤية نظامهم كما لو كنت جالسا أمامه ، والمضي قدما ومحاولة Hidden Administrator - فهذا البرنامج يفعل ذلك وأكثر من هذا بكثير!

    Hidden Administrator يتيح لك الوصول الكامل إلى موارد الأنظمة البعيدة ، يسمح لك بتثبيت الجزء الملقم من الحل عن بعد ، و يقوم بالتجسس على أنظمة أخرى على الشبكة ( التي ستكون مفيدة خاصة لمسؤولي النظام أو أصحاب الأعمال التي نريد أن نتأكد من العاملون يقومون حقا بما يفترض بهم فعله ) ، كما يقوم بتبادل الملفات ، عرض تاريخ المتصفح انترنت اكسبلورر ، والتقاط الصوت عبر الشبكة المحلية LAN ، والدردشة مع الأنظمة البعيدة ، والعمل مع سجلات الأنظمة البعيدة ، بدء تشغيل التطبيقات ، والعمل مع الحافظة عن بعد ، وجلب نظام المعلومات ، واستخدام الطابعة عن بعد وهكذا .

    Hidden Administrator يرصد ما يصل إلى 256 جهاز كمبيوتر في نفس الوقت ويمكنك ان ترى فعليا على شاشات العديد من الأنظمة البعيدة التي يتم رصدها وتحديثها في نفس الوقت! إن برنامج Hidden Administrator لديه واجهة مستخدم بديهية للغاية ويدعم تشفير البيانات لمزيد من الأمان والخصوصية .

    احصل على نسخة لنفسك من برنامج Hidden Administrator للتحكم الكامل فى الشبكة ، و لمساعدة أصدقائك وعائلتك في استكشاف مشاكل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ورصد أنشطة موظفيك - نصف وافعل كل هذا من أي مكان في العالم!

    صور البرامج

    Hidden Administrator 4.1 Build 777 poster Hidden Administrator 4.1 Build 777 image 0 Hidden Administrator 4.1 Build 777 image 1 Hidden Administrator 4.1 Build 777 image 2