برنامج لتشغيل الاسطوانات الوهمية Virtual Drive Creator

برنامج: برنامج لتشغيل الاسطوانات الوهمية Virtual Drive Creator في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏يوليو 7, 2013

  1. Virtual Drive Creator 3.0.2 poster

    اسم البرنامج:
    Virtual Drive Creator
    رقم الاصدار:
    3.0.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5501
    التاريخ:
    ‏يوليو 7, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    455 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بإنشاء محركات أقراص أو CD-ROMS وهمية يمكنه تشغيل نسخ الاسطوانات من جهازك مباشرة بدون الحاجة لنسخها على اسطوانات . مسارات طويلة تصبح رسائل مفردة .

    يقوم بإنشاء محركات أقراص فعلية من المسارات الطويلة , إنه أمر سهل ! اكتب المسار الكامل أو (أكثر سهولة) انتقل إلى المسار عبر محرك الأقراص Drive وقوائم المجلد Folder Lists . قم بتحويل المسارات الطويلة إلى أحرف مع برنامج Virtual Drive Creator.

    اختر حرف محرك أقراص من قائمة "Available Virtual Drive Letters""وانقر فوق [Add Virtual Drive ] لإنشاء محرك الأقراص الظاهري Virtual Drive. ، أو انقر نقرا مزدوجا على الحرف لإنشاء محرك أقراص ظاهري Virtual Drive.

    انها سهلة تماما مثل إزالة محرك أقراص ظاهري Virtual Drive، انقر نقرا مزدوجا فوق الحرف الذي تريد إزالته باعتباره محرك الظاهري Virtual Drive أو انقر على الرسالة ثم انقر فوق [Remove Virtual Drive]. ].

    جعل CD-ROMs قديمة : نسخ محتويات القرص المضغوط CD-ROMs إلى مجلد، وليس الدليل الجذري ، على محرك الأقراص الثابت Hard Drive. اجعل هذا المجلد محرك أقراص ظاهري Virtual Drive (انظر الفقرة أعلاه)، ثم قم بتثبيت Virtual CD من رسالة Virtual Drive .

    انقر فوق ابدأ، و تشغيل وفي المساحة المحددة اكتب L : برنامج الإعداد أو L : قم بتثبيت ( حرف محرك الأقراص Virtual Drive letter البديل لL وراجع الوثائق المرفقة مع القرص المضغوط CD-ROM لتثبيت الأمر بشكل سليم ).

    الآن في كل مرة تقوم بادخال القرص يمكنك استخدام القرص المضغوط الظاهري Virtual CD من القرص الثابت. التأكد من ان تكون على علم بحرف محرك أقراص Virtual Drive الذي استخدمته لإنشاء القرص الافتراضي Virtual CD، عند إعادة تشغيل الكمبيوتر سوف تحتاج إلى إعادة إنشاء محرك أقراص Virtual Drive الافتراضي باستخدام الرسالة ذاتها. (مع الإصدار المؤيد من برنامج Virtual Drive Creator يمكنك أن يصبح لديك Virtual Drives Permanent!)

    إن برنامج Virtual Drive Creator (VDC) ينفذ أمر DOS SUBST في حدود Windows. مما يتيح لك استخدام حرف محرك الأقراص لتحديد مسار الدليل كاملا (d:foldersub1sub2etc). .

    صور البرامج

    Virtual Drive Creator 3.0.2 poster Virtual Drive Creator 3.0.2 image 0 Virtual Drive Creator 3.0.2 image 1