برنامج يضيف مساحة بريد الجيميل كمساحة اضافية تخيلية على جهازك GMail Drive Shell Extension

برنامج: برنامج يضيف مساحة بريد الجيميل كمساحة اضافية تخيلية على جهازك GMail Drive Shell Extension في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏ديسمبر 17, 2013

  1. GMail Drive Shell Extension 1.0.20 poster

    اسم البرنامج:
    GMail Drive Shell Extension
    رقم الاصدار:
    1.0.20
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2197
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 17, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    400 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    مساحة إضافية تخيلية على جهازك تقترب من حسابك في بريد جوجل .

    GMail Drive هو برنامج يضيف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مساحة إضافية تخيلية بالإستعانة بحسابك في بريد جوجل ، حيث يسمح لك بإستخدام بريد جوجل كوسيطة للتخزين .

    محرك بريد جوجل (GMail Drive) ينشئ نظام تشغيل ملفات تخيلي بالاستعانة بحسابك في بريد جوجل ويمكنك من حفظ واسترداد الملفات المخزنة على هذا الحساب مباشرة من داخل مستكشف ويندوز Windows Explorer .

    محرك بريد جوجل يضيف حرفياً محرك أقراص (هارد ديسك) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجده داخل مجلد My Computer حيث يمكنك إنشاء مجلدات جديدة داخلة وتنسخ إليه الملفات وتقوم بعمليات السحب والإفلات بالماوس إليه . أن محرك أقراص بريد جوجل يعتبر أداة لنظام ملفات تخيلي تم إنشاؤه داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    منذ أن بدأت جوجل في توفير حسابات البريد G Mail والمتضمنة لمساحة تخزين مقدارها 1000 ميجابايت كان لديك الكثير من سعة التخزين ولكن ليس لديك الطريقة المناسبة لملء تلك المساحة .

    مع محرك قرص بريد جوجل تستطيع بسهولة نسخ الملفات الى حساب بريد جوجل الخاص بك واستعادتها مرة أخرى . عندما تنشئ ملف جديد بإستخدام محرك قرص بريد جوجل فإنه ينشئ رسالة الكترونية ويرسلها لك على حسابك البريدي ( يرسلها إلى صندوق بريدك الإلكتروني ).

    الرسالة الإلكترونية تظهر داخل صندوق البريد الوارد لحسابك وتجد أن الملف قد ظهر كمرفق بتلك الرسالة . إن محرك قرص بريد جوجل يفحص بطريقة دورية حساب البريد الخاص بك (باستخدام وظيفة البحث لبريد جوجل) لمعرفة ما إذا وصلت ملفات إليه أم لا وليقوم بإعادة بناء هياكل الدليل .

    ولكن بصفة عامة يمكن إعتبار محرك قرص بريد جوجل كأي قرص صلب آخر مركب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    يمكنك نسخ الملفات إلى أو من مجلد GMail Drive ببساطة باستخدام السحب والإفلات بالماوس كما تتعامل تماماً مع مستكشف المجلدات العادي .

    ولأنه من الممكن أن تحدث فوضى بالبريد الوارد فإنه من الممكن أن تنشئ فلتر في بريد جوجل للنقل التلقائي للملفات إلى مجلد البريد المحفوظ .

    يرجى ملاحظة أن GMail Drive لازال تحت التجريب . لايزال هناك عدد من أوجه القصور في نظام الملفات ( على سبيل المثال حجم اسم الملف ينبغي ألا يزيد على 40 حرف ) بالإضافة إلى أن بروتوكولات أمن الإنترنت المتاحة لا يمكن التعامل معها بشكل كامل .

    يمكنك محاولة تجريب موقع Xmail كبديل آخر لنقل الملفات على شبكة الإنترنت والمدعوم أيضاً من قبل بريد جوجل .

    صور البرامج

    GMail Drive Shell Extension 1.0.20 poster GMail Drive Shell Extension 1.0.20 image 0 GMail Drive Shell Extension 1.0.20 image 1 GMail Drive Shell Extension 1.0.20 image 2