برنامج لتأليف الوسائط واضافة التأثيرات والترجمة الخاصة TMPGEnc Authoring Works

برنامج: برنامج لتأليف الوسائط واضافة التأثيرات والترجمة الخاصة TMPGEnc Authoring Works في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. TMPGEnc Authoring Works 5.2.2.61 poster

    اسم البرنامج:
    TMPGEnc Authoring Works
    رقم الاصدار:
    5.2.2.61
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4592
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    229 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7 | 7 64 bit

    الكل فى واحد ، حل لعملية تأليف الوسائط

    هذا البرنامج هو الوسيلة السهله لتأليف أقراصك DVD و Blu-ray وفيديو Divx ألترا سواء كنت صغيراً أو كبيراً ، مبتدأ أو محترف .

    استيراد معظم تنسيقات الفيديو ، وتحريرها من الإعلانات التجارية أو المساهد الغير مرغوب فيها ، إضافة تأثيرات انتقال مذله . اصنع الترجمة الخاصة بك ، وانشئ قوائم ذات مظهر إحترافى ، وأكثر من ذلك بكثير .

    أعطى هذا البرنامج الفرصة لترى ما هو قادر عليه حقاً !

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " TMPGEnc Authoring Works (formerly TMPGEnc DVD Author)"


    خطوة بخطوه :

    كل مشروع على بالإصدار الرابع من البرنامج مقسم إلى خمسة مراحل : البداية ، المصدر ، القائمة ، المحاكاة ثم المخرجات .
    ببساطة قم بإستكمال كل مرحلة بالترتيب وسيكون لديك DVD حسب طلبك أو قرص Blu-ray لفيلم فى أى وقت من الأوقات . كما يمكنك العودة إلى المراحل السابقة لإجراء تغييرات ، أو تخطى مراحل معينة تبعاً لإحتياجاتك الخاصة . كا يتضمن البرنامج مساعدات مختلفة لإرشادك وتوجيهك خلال المهام الأكثر تعقيداً ، مثل إنشاء قائمة وإستيراد ملف .

    تنسيقات المدخلات الشاملة :

    - التحويل إلى Blu-ray , DVD
    - يقوم البرنامج بتحويل مجموعة متنوعة من التنسيقات إلى DVD وأقراص بلوراى أو تنسيقات Divx . حتى أنه يمكنك تحويل فيديو AVCHD والاحتفاظ به بجوده عاليه الدقة (1920 x 1080) عند تحويله إلى قرص بلوراى .

    إنشاء فيديو DivX عالى الجودة مع مميزات متقدمة :

    مع DivX ultra authoring فإن مشاريع DivX ستصبح متميزه مثل قوائم DVD والمستكشف ! إن مشاريع DivX التى يتم إنشاؤها مع برنامجنا هى فى نهاية المطاف مزيج من عروض DVD مع تكنولوحيا DivX . قم بتشغيل مشروعاتك من DivX Ultra مع برنامج تشغيل DivX على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على أى مشغل DVD معتمد للـ DivX ultra داخل غرفة معيشتك المريحة .
    - منتج برامج فيديو Divx مرخصة رسمياً
    - ينشئ فيديو DivX عالى الجودة

    البحث من التغيرات فى المشهد بنقره واحده :

    إن عملية البحث عن التغيرات فى المشهد لمقطع فيديو تعتبر مسألة ممله ، خاصة عندما تعمل على مقدار كبير من اللقطات .
    هذا الذى يحدث للبحث عن مشهد ذكى .. أثناء التحرير ، كل ما عليك أن تفعله هو الفقر على الزر الأوسط للماوس على يمين أو يسار شريط العرض playhead داخل المعاينة المصغره للبحث التلقائى عن التغيرات فى المشهد التالى أو السابق . هذا يسهل من ضبط الإطارات الرئيسية للفيلم ، والبحث عن الأماكن الجيده لقطع المشاهد أو تقسيم الكليب الخاص بك .

    أقرأ ما يقولون :

    - أضف ترجمة أو إثنين للفيديو الخاص بك مع "محرر" الترجمة . استورد ترجمات من DVD أو إنشئ الترجمة الخاصة بك مع أدوات لتحديد المكان المناسب والتوقيت ونوع الخط وأكثر من ذلك . انشئ ترجمات متعددة اللغات أو استخدمها للإستماع منفرداً . الترجمات هى عمل عظيم أيضاً عند إستخدامها أيضا كعناوين لعرض الشرائح .

    استخدم القوالب أو كونها بنفسك :

    ماذا تكون أقراص DVD ، Blu-ray أو Divx ULTRA بدون قائمة لطيفه ؟ سوف يرشدك معالج القوائم خلال عملية تصنيع القوائم ، مما يسمح لك بإنشاء قوائم قياسية وعالية الوضوح مع نسب جانبيه 4:3 أو 16:9 . تستطيع أيضاً أن تنشء القوائم المنبثقة مع مشاريعك لأقراص البلوراى . بالطبع ، تستطيع أن تختار عدم إنشاء قوائم على الإطلاق .

    قوالب القوائم :

    - إذا كنت من النوع غير المبدع أو وقتك لا يسمح ، استخدام واحد من 23 قالب للقوائم مثبت بالبرنامج لإنشاء قائمة بمجرد النقر عدة مرات . مع مدى واسع من الأشكال الفنية المختلفة ، ستكون متأكداً من إيجاد القالب المناسب لإثراء الفيديو الخاص بك . يمكنك استعراض جميع قوالب القوائم الثلاثه والعشرون المتضمنة بالضغط هنا . حتى أنه يمكنك تحميل قوالب إضافيه للقوائم من الإنترنت مجاناً !

    إعداد وتكوين القوائم :

    - تريد أن تصنع شيئاً متفرداً؟
    أختر إذن طريقة إنشاء القوائم حسب طلبك حيث يمكنك تغيير كل شئ تقريباً فى قائمتك غير الخلفية لتصبح صوره شخصية ، أصنع ازرار الإنتقال الخاصة بك ، ضع تأثيرات جرافيكيه على مصغرات فضول عملك ، غير عناوين الصفحات والمزيد . عندما تنتهى من عملك ، يمكنك حتى حفظ تلك القائمة كقالب حتى تستطيع إستخدامها مراراً وتكراراً .

    إضافة صفحة للملاحظات :

    - أضف صفحات ملاحظة لقوائمك تحتوى على أسماء الفنانين وملاحظات الإنتاج ، والملاحظات العابره Trivia والتاريخ ، الصور الإضافية أو أى شيئ آخر يصل إليه خيالك ( هذا غي رمتاح فى قوائم Divx ULTRA)

    محرر مدير :

    - غير طريقة إبراز عناصر القائمة مع المحرر المنير ( يضئ عناصر القائمة ) . ربما تريد أن تجعل الزر يشبه الخطوط العريضه ، ذو ربما تريد أن تبرز وتنير الزر باكملة عندما تختاره . يمكنك أيضاً تغيير لون الإنارة .

    تأثيرات عناصر القائمة :

    - مع إعدادات وإنشائك للقوائم ، يمكنك أن تصنع تأثيرات لكل عنصر من عناصر القائمة ( الأزرار ، المصغرات ، نص العنوان ، ألخ ).
    أضف تأثير الظلال لجميع نصوصك ، غير لون مصغرات الفصل إلى اللون البنى الداكن ، قم بتدوير الأزرار ، غير من درجة شفافيه عناوين القوائم ، وأكثر من ذلك بكثير .
    أضغط هنا لمشاهدة نسخة مكبه والمزيد من الأمثلة !

    إعدادات القوائم المتحركة :

    - تنفس الحياة الجديدة بقائمتك عندما تقوم بتنشيط إعدادك الحركة للقائمة : تستطيع أن تستخدم فيديو فى مكان ما داخل عناصر القائمة مثل الخلفية أو الأزرار وتحرك مسار وصور مصغره لفصل لإعطاء لمسة إحترافيه للقوائم الخاصة بك . حتى أنه يمكنك إضافة خلفية موسيقية لإنشاء قائمة كاملة سمعياً / بصرياً .

    حرر وإنتج بصيغ فلاش :

    - عملية توالد الصور بطريقة ذكية تسمح لك بإنتاج أقراص فيديو متوافق لكل من Divx, DVD, Blu-ray بدون إعادة تشفير كل ملف الفيلم . مما يجعل عملية الإنتاج سريعة للغاية . وعند قطع المشهد ، فإن الإطارات قبل وبعد القطع فقط هى التى يعاد تشفيرها ، مما يوفر لك طناً من الوقت مع الإحتفاظ بنفس جودة الفيلم كما كانت فى المصدر الأصلى للملف .
    - وسيصبح للكليبات أيقونة للتوالد الصورى الذكى خلال مرحلة "الصور" للبرنامج .

    - إختبر إبداعاتك قبل إنتاجها :

    - أنظر لمشوعك سواء كان Blu-ray أو DVD أو Divx قبل إنتاجه بإستخدام ميزة "المحاكاة " والتى ستجعلك تشاهد مشروعك كأنك وضعته داخل مشغل حقيقى للدى فى دى أو البلوراى . إختبر قوائمك ، والمسارات الصوتية ، الترجمات والتأثيرات على عناصر القوائم والتى قمت بتنفيذها . لقد قمنا بإضافة متحكمات لمحاكاة أداة التحكم عن بعد لأقراص الدى فى دى بحيت يمكنك معرفة ما سيكون عليه مشروعك عند التنقل بين القوائم .
    - ألا يعجبك ما تشاهده . عد مرة أخرى لعمل التغيرات المناسبة ثم اختبر مشروعك مرة أخرى .

    لا تقلق بشأن العمل خارج المساحة:

    - فى بعض الأحيان قد يكون لديك الكثير من المحتوى بحيث لا يتناسب حجمة مع قرص DVD . ماذا تفعل ؟ يمكنك التخلص من بعض اللقطات ، أو يمكنك استخدام ميزه التحويل المباشر transcode والتى تستطيع الضبط التلقائى لمعدل البت لفيلمك bitrate حتى يناسب الوسيطه المستهدفه . ببساطه حدد نوع الوسيطه ( أقراص دى فى دى أو بلوراى) أو حدد الحجم المرغوب فيه ودع برنامجنا TMPGEne Authoring Works4 يعمل الباقى .

    حتى 99 مسار لكل مشروع :

    هل لديك العديد من لقطات الفيلم ؟
    يمكنك إضافة ما يصل إلى 99 مسار للفيديو لمشروعك 99 فيديو منزلى ، 99 عرض للشرائح ، 99 مسار لأى فيديو لديك ! فهيا أستمر فى طريقك لمسار إضافى أو اثنان أو ثلاثة أو أربعة أو .....

    أضف مقدمه أو لوجو للفيديو :

    - المسار الأول سوف يتم تشغيله بمجرد وضع قرص الدى فى دى أو بلوراى داخل المشغل . استخدمه ليشمل مقدمه للفيديو ، أو شعار للشركة ، أو شعار للشركات الراعية لهذا الفيلم أو ما يمكن أن يخطر على بالك .

    إجراء تعديلات على مرشحات الصوت :

    - هل مسار الصوت غير متزامن مع الصورة قليلاً ؟ استخدم مصحح الفجوة الصوتية لمعالجة الأمر . يمكنك أيضاً ضبط مستويات الصوت ، وإضافة تأثيرات التلاشى للداخل / للخارج ، وتطبيق مرشحات خفض الضوضاء والإشارة .

    صور البرامج

    TMPGEnc Authoring Works 5.2.2.61 poster TMPGEnc Authoring Works 5.2.2.61 image 0 TMPGEnc Authoring Works 5.2.2.61 image 1 TMPGEnc Authoring Works 5.2.2.61 image 2