برنامج لصنع اسطوانة تقلع من الدوس للصيانة وغيرها Ultimate Boot CD

برنامج: برنامج لصنع اسطوانة تقلع من الدوس للصيانة وغيرها Ultimate Boot CD في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Ultimate Boot CD 5.3.1 poster

    اسم البرنامج:
    Ultimate Boot CD
    رقم الاصدار:
    5.3.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4809
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    588 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    إن تشغيل أدوات التشخيص بالأقراص المرنة floppy لا تصل إلى كفاءة وقدرة التشغيل بالأقراص المضغوطة CDROM.

    أنت بحاجة إلى برنامج Ultimate Boot CD إذا كنت تريد تشغيل برامج التشخيص التى إعتمدت عليها كثيراً عن طريق الأقراص المرنة ولكنك تريدها الآن على أقراص مضغوطة .

    تخلص من بطء سرعة الأقراص المرنة أو عزز من قدرة تلك البرامج التشخيصيه على قرص إقلاع ذاتى . أعطى برنامج Ultimate Boot CD الفرصة ليساعدك فى التقييم الكامل لقدراته .

    أنت بحاجة إلى Ultimate Boot CD إذا كنت تريد :

    • تشغيل أدوات التشخيص المرنة على مشغلات الأقراص المدمجة حيث يتم بيع أجهزة الكمبيوتر الآن بدون مشغلات الأقراص المرنة وهو ما يسبب مشكلة عند الرغبة فى تشغيل الأقراص المرنة والتى تحتوى على برامج التشخيص الخاصة بنظام الكمبيوتر .
    • خلص نفسك من بطء تحميل مشغلات الأقراص المرنة حتى لو كان لديك تلك المشغلات فإن تشغيل برامج التشخيص عن طريق مشغلات الأقراص المدمجة هو أسرع بكثير من إنتظار تحميل الأداة التى تريدها فى التشخيص عن طريق مشغل الأقراص المرنة .
    • يمكنك احتواء العديد من أدوات التشخيص فى قرص مدمج واحد وهو ما يحتاج إلى علبة أقراص مرنة كاملة لتبحث خلالها عن القرص المرن المناسب والذى يحتوى على الأداة التى تريدها ولكنك ببساطة يمكنك جمعها جميعاً داخل قرص مدمج واحد ذو إقلاع ذاتى
    • عندما يقوم جهازك بعملية الإقلاع من القرص المضغوط فإن نافذة نصية تظهر لك ويتاح لك اختيار الأداة التى تريدها وتشغيلها الأداة التى ستختارها سيتم تحميلها بالذاكرة تماماً كما كان يحدث مع الأقراص المرنة .

    صور البرامج

    Ultimate Boot CD 5.3.1 poster Ultimate Boot CD 5.3.1 image 0 Ultimate Boot CD 5.3.1 image 1 Ultimate Boot CD 5.3.1 image 2