قم بتشغيل الموسيقى والفيديو والصور في جميع أنحاء منزلك Nero MediaHome

برنامج: قم بتشغيل الموسيقى والفيديو والصور في جميع أنحاء منزلك Nero MediaHome في قسم برامج تبادل الملفات بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Nero MediaHome 1.22.5700 poster

    اسم البرنامج:
    Nero MediaHome
    رقم الاصدار:
    1.22.5700
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2987
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    174 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    ببساطة قم بتشغيل الموسيقى والفيديو والصور في جميع أنحاء منزلك و استمتع

    Nero MediaHome يتيح لك التمتع بمحتوى الوسائط الرقمية في جميع أنحاء الشبكة المنزلية المتصلة الخاصة بك.

    هل لديك كل ملفاتك MP3 مخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنك تريد تشغيلها في الهواء الطلق لحفلتك في الخارج؟ هل ترغب في مشاهدة الأفلام التي قمت بتخزينها على جهاز الكمبيوتر في المكتب في غرفة المعيشة الخاصة بك ؟

    مع Nero MediaHome ، يمكنك تشغيل كل الوسائط الرقمية الخاصة بك بسهولة ولاسلكيا في جميع أنحاء منزلك! الميزات المتطورة تضمن أن تكون الموسيقى ، ملفات الفيديو وملفات الصور متوافقة مع كل أجهزتك المدعمة ، بغض النظر عن الصيغة.

    الآن يمكنك نشغيل محتوى الوسائط الرقمية المفضل لديك علي الأجهزة المتوافقة ، بما في ذلك وحدات الألعاب Xbox 360 و PLAYSTATION 3. و بفضل ميزات التصنيف الرائعة من Nero MediaHome ، سوف تكون قادرا على تنظيم ملفات الوسائط المتعددة في غضون دقائق.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Nero MediaHome" :


    تحويل الموسيقى و الفيديو :

    - الآن يمكنك تشغيل الموسيقى وملفات الفيديو على الفور على أي جهاز في منزلك ، دون التفكير ثانية حول توافق الصيغة. التحويل دون- قلق لملفات الصوت والفيديو يسمح لك أن ترتاح مطمئنا إلى ان أغانيك المفضلة وفيديوهات العطلة سيتم تشغيلها على أي جهاز مدعم ، بغض النظر عن الصيغة . التلقائي ، عملية تحويل الشفرة في الوقت الحقيقي التلقائية علي الطاير تمكنك ببساطة من الإستلقاء والاستمتاع بالعرض أو الأصوات. Nero MediaHome سوف يقوم بالبقية.

    مركز الوسائط :

    - هل لديك الكثير من الوسائط الرقمية المحفوظة على جهاز الكمبيوتر ، وأجهزة الكمبيوتر المحمول ، مشغل القرص الثابت لوحدة الألعاب الخاصة بحيث يكون من الصعب عليك الحفاظ على الملفات منتظمة؟ مع Nero MediaHome ، تنظيم ملفات الوسائط الرقمية أصبح أسهل بكثير! مع ميزات التصنيف البديهية للقنوات التلفزيونية ، المجموعات ، الموسيقى ، والصور ، والفيديو ، Nero MediaHome يمنحك السيطرة الكاملة على المئات وربما الآلاف من ملفات الوسائط الشخصية. قم بتشغيل الموسيقى المفضلة لديك ، وأشرطة الفيديو والصور والبرامج التلفزيونية علي الأجهزة المتوافقة المتصلة في جميع أنحاء منزلك ، بما في ذلك وحدات الألعاب Xbox 360 و PLAYSTATION 3.

    التلفزيون:

    هل ترغب في مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل في مكان ما في المنزل عدا غرفة المعيشة الخاصة بك ؟ يمكنك تشغيل البث التلفزيوني المباشر في جميع أنحاء المنزل وحتى في الهواء الطلق مع ميزات البث اللاسلكية في Nero MediaHome. مع تكوينات الشبكة البسيطة والأجهزة المناسبة ، يمكنك مشاهدة البرامج المفضلة لديك كما يحدث في أي مكان في منزلك!

    صور البرامج

    Nero MediaHome 1.22.5700 poster Nero MediaHome 1.22.5700 image 0 Nero MediaHome 1.22.5700 image 1 Nero MediaHome 1.22.5700 image 2