برنامج لاخفاء بياناتك الهامة وتشفيرها وحمايتها Universal Shield

برنامج: برنامج لاخفاء بياناتك الهامة وتشفيرها وحمايتها Universal Shield في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Universal Shield 4.7 poster

    اسم البرنامج:
    Universal Shield
    رقم الاصدار:
    4.7
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2720
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هذا التطبيق يخفي البيانات الهامة الخاصة بك ، ويحميها ، ويشفرها بسهولة

    Universal Shield من Everstrike Software هو أقصي ادوات الحماية للكمبيوتر الخاص بك - إخفاء الملفات والمجلدات ، و المشغلات ، و ضبط قواعد الوصول باستخدام التركيبات الأمنية المرنة لأثمن البيانات الخاصة بك.

    ومن المزايا الفريدة ل Universal Shield هو المزيج المثالي من إخفاء وتشفير الملفات. هذه الميزة مهمة جدا في الوقت الحاضر عندما يعلم الجميع أن المعلومات تساوي المال ، وأمن المعلومات وحمايتها أمرمهم جدا.

    و البرنامج صمم خصيصا ليكون الأداة الأمنية الأكثر مرونة في السوق ، ومناسب سواء للاستخدام المنزلي و في بيئات الشركات.

    Universal Shield يشمل ميزات إخفاء الملفات والمجلدات و مشغلات الأقراص على الكمبيوتر المحلي من المستخدمين المحليين ، بما في ذلك المسؤولين ، ضبط قواعد الوصول لملفات وأقراص معينة ، ومنع حذف ملفات محددة. حماية البيانات الخاصة بك بكلمة السر ، بدء التشغيل برنامج ، أو إلغاء التثبيت برنامج.

    تأمين البيانات الخاصة بك ، ليس فقط من المستخدمين المحليين ، ولكن مستخدمي شبكة الاتصال والانترنت كذلك. استخدم مفاتيح الاختصار لإظهار وإخفاء المجلدات بدون تشغيل البرنامج فعلا. أو ، أو قم بتشغيل البرنامج في وضع " الخلسه" بحيث أن المستخدمين الآخرين لا يعرفوا عن ذلك. قم بضبط العمليات الموثوق بها، والتي لن تكون تحت الحماية ، على سبيل المثال ، بعض البرامج سوف تعمل مع البيانات المخفية ، ولكن المستخدمين لا يستطيعون الوصول إلى تلك البيانات.

    Universal Shield الجديد يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة. تتم معالجة تشفير البيانات مع مساعدة من تسعة خوارزميات. مجموعة متنوعة من الحيل الأمنية تتوفر أيضا - يمكنك منع الوصول إلى المجلدات مثل المستندات- My Documents ، المفضلة- Favorites ، والتاريخ- History، فضلا عن تقييد إمكانية الوصول إلى لوحة التحكم ، أو منع التعديل في سطح المكتب والتاريخ / الوقت.

    الإصدار الجديد يحتوي أيضا على المعالج السحري ، الذي يشمل خيار تقييد المجلدات الشخصية والإعدادات ، وكذلك حماية الملفات / المجلدات/ المشغلات، خبير الإخفاء ، و محترف تشفير البيانات

    صور البرامج

    Universal Shield 4.7 poster Universal Shield 4.7 image 0 Universal Shield 4.7 image 1 Universal Shield 4.7 image 2