نسخة للحماية المتكاملة لمكافحة الفيروسات والتجسس وجدار نار eScan Internet Security Suite

برنامج: نسخة للحماية المتكاملة لمكافحة الفيروسات والتجسس وجدار نار eScan Internet Security Suite في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏مارس 13, 2013

  1. eScan Internet Security Suite 14.0.1400.1364 poster

    اسم البرنامج:
    eScan Internet Security Suite
    رقم الاصدار:
    14.0.1400.1364
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4710
    التاريخ:
    ‏مارس 13, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    426 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    فعال ضد الفيروسات، برامج التجسس ، أو keyloggers

    eScan Internet Security Suite يقدم واجهة رسومية عصرية ، علي أساس إرسائي و التي هي سهلة الاستعمال للغاية والمصممة خصيصا لتتناسب مع اتجاهات التكنولوجيا المستجدة.

    الماسح عند - الطلب – الجديد مجهز مع تكنولوجيا Whitelisting التي تؤدي إلى سرعة المسح الضوئي و هو خفيف جدا على موارد النظام بما يضمن ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتباطأ ، حتى في الوقت الذي يقوم eScan بفحص شامل للنظام.

    إن البرنامج ليس فقط يعرض الحماية الفعالة في الوقت الحقيقي لكافة الملفات والمجلدات الموجودة في الكمبيوتر ، ولكنه يشمل تكنولوجيا تعزيز الحماية الذاتية الجديدة التي تمنع الأجيال الجديدة من البرامج الخبيثة من إما تعطيل eScan أو حذف الملفات الهامة ، وبالتالي ابقاء جهازك في مأمن من العدوى.

    الآن يمكنك الاستمتاع أيضا بتجربة اللعب المتواصل ، حيث أن وضع الألعاب الخاص بالبرنامج يمنع الإشعارات والإنذارات ، بينما تلعب ألعابك المفضلة. eScan Internet Security Suite يتضمن ميزة وضع الكمبيوتر المحمول الذي يوفر قدر لا يستهان به من وقت البطارية على الكمبيوتر المحمول.

    وهو يتضمن مجموعة من قواعد التحكم بالوصول المحددة سلفا والتي يمكن تخصيصها حسب الاحتياجات الخاصة بك. يسيطر علي الرسائل غير المرغوب فيها بشكل فعال من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي و المرشحات المتطورة التي تعمل على أساس من كلمات وعبارات محددة.

    هذا التقنية تستخدم الذكاء الاصطناعي لمعرفة نمط السلوك الخاص بك وتصنف رسائل البريد الإلكتروني ك Ham (رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها المستخدم) أو Spam (رسائل البريد الإلكتروني المعزولة من أجل المستخدم). eScan Internet Security Suite يساعد على تنفيذ إدارة الأصول الثابتة باستخدام أداة معلومات النظام.

    والآن يوجد بالبرنامج مرشح تصفية تصيد الويب المتقدم - Web Phishing Filter والذي يحذرك من مواقع التصيد و الخداع على شبكة الانترنت. كما أنه مجهز أيضا مع لوحة المفاتيح الافتراضية لحماية نظامك ضد keyloggers . يمكنك استخدام لوحة المفاتيح هذه أثناء كتابة المعلومات الحساسة ، مثل كلمات السر المصرفية أو أرقام بطاقات الائتمان.

    عولى العموم ، فإن eScan Internet Security Suite يضمن أن تجهيز المعاملات التجارية الخاصة بك على الانترنت والبيانات تكون في أيد أمينة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "eScan Internet Security Suite":


    واجهة المستخدم الرسومية الودية الجديدة:

    - مركز الحماية من eScan به رصد للفيروس الذي يبقى باستمرار رصد الملفات متاح ( سهل الوصول إليه) من قبل المستخدم. وهذا يساعد في تحديد ما إذا كان أي ملف مصاب واتخاذ الإجراءات اللازمة. مركز الحماية من eScan به أيضا الوصول بنقرة واحدة لرصد الفيروس والماسح الضوئي. وقد تم تجهيز الماسح – عند- الطلب القوي بتكنولوجيا التخزين المؤقت.

    مكافحة البريد التطفلي ، مكافحة التصيد و فحص المحتوى :

    - مكافحة البريد المزعج من eScan تستخدم مجموعة من التقنيات مثل أنماط التعلم عدم التدخلية (NILP) ، التحقق من رأس العنوا للبريد الإلكتروني - eMail Header check ، التحقق من قواعد - X-Spam ، التحقق من إطار سياسة المرسل- Sender Policy Framework (SPF) ، و القائمة السوداء لعناوين مواقع البريد المزعج في الوقت الحقيقي - Spam URI Realtime Blacklist (SURBL) و Realtime Blackhole List (RBL) الاختيار. ويمكن أيضا تحديد بعض الكلمات أو العبارات بحيث أن مثل هذه الرسائل الموجود بها هذه الكلمات في موضوع الرسالة، رأس العنوان ، أو محتوي الرسالة يتم تحديدها وبالتالي عزلها أو حذفها في وقت لاحق.

    حماية الويب والرقابة الأبوية :

    - eScan يوفر لك ميزة متطورة جدا لمنع العاملين في المؤسسة من الوصول إلي المحتوى غير التجاري أو الخارج (الخليع) . يتم حظر هذه المواقع بناء على الكلمات والعبارات الواردة في هذه المواقع. تستخدم خوارزميات لتجنب أي ايجابيات كاذبة في هذه العملية. يتم استخدام هذه الميزة نفسها للرقابة الأبوية المتقدمة لحماية الاطفال من الوصول الى المواقع التي تحتوي على محتوى للبالغين.

    وحدة تحكم الإدارة من eScan:

    - وحدة تحكم الإدارة من eScan (EMC) تعمل بمثابة لوحة القيادة المركزية من حيث يقوم مسؤولي النظام بتثبيت البرنامج عن بعد ، توزيع التحديثات ، الترقيات لكافة الأجهزة في الشبكة الخاصة بك تنفيذ سياسات الأمن المتكاملة لشبكة المنظمة بأكملها.

    إدارة الويب عن بعد :

    - ميزة eScan القوية الجديدة ، eScanRAD تساعدك للوصول إلى وحدة تحكم الإدارة من موقع بعيد وتنفيذ مهام الإدارة. كما أنها تساعد في الدعم التقني للبرنامج عن بعد. العمليات مثل التثبيت ، إلغاء التثبيت والتحديث يمكن إدارتها بشكل ملائم من خلال هذه الميزة ، بصرف النظر عن موقع المستخدم المسؤول.

    مرشح النوافذ المنبثقة :

    - النوافذ المنبثقة تكون مزعجة جدا أثناء تصفح الإنترنت. كثير من المواقع لديها عدد من النوافذ تفتح بمجرد زيارتها ، والتي تزعج نشاطاتك على الكمبيوتر ، تزحم عرض النطاق الترددي و النقر العرضي ما يؤدي إلى مواقع الويب التي تحتوي على محتوى ضار. eScan يقدم حلا كاملا لهذه المشكلة من خلال توفير خيار مانع النوافذ المنبثقة الكامل الذي يعيق فتح جميع النوافذ المنبثقة.

    أداة مكافحة الفيروسات المصغرة المتقدمة (MWAV):

    - أداة مكافحة الفيروسات المصغرة المتقدمة- MicroWorld AntiVirus من eScan هي أداة قوية لمكافحة الفيروسات. مع إضافة بعض الميزات الجديدة الذكية ، تم إعدادها جميعا لتعطيك أداء أفضل من أي وقت مضى. هذه الوحدة أيضا لديها القدرة الكشف عن إدخالات الريجستري من الفيروسات وبرامج التجسس ، Adware وغيرها من البرامج الخبية ومن ثم تطهير الريجستري منها ، بحيث يمكن تحسين أداء النظام والاستقرار بشكل كبير.

    منظف الويب لحماية الخصوصية :

    - ميزة تنظيف المتصفح- Browser Cleanup من eScan توفر وسيلة سهلة وتلقائية لحماية خصوصيتك بطريقة تمكنك من محو تفاصيل المواقع وصفحات الويب التي دخلت عليها. كما توفر الميزات التي تسمح لك بإزالة آثار النشاط الخاص بك دون الإتصال بالإنترنت مثل فتح و غلق ملفات ، حذف عمليات ، الخ . و تتم إزالة الملفات المحذوفة ، مخبأالإنترنت ، ملفات التاريخ ، الكوكيز ، و ذلك بشكل نهائي من الأقراص الصلبة.

    تأمين الأجهزة الطرفية:

    - تعتبر سرقة البيانات والعدوى بالفيروس آخذة في الارتفاع خلال الأجهزة المحمولة القائمة علي USB / Firewire مثل أقراص Flash ، أقراص Pen ، الأقراص الصلبة المحمولة ، وما إلى ذلك. ميزة eScan الجديدة توفر الأمن للأجهزة الطرفية لمؤسستك من خلال توفيرال حماية بكلمة السر.

    جدار الحماية :

    - جدار الحماية المدمج في eScan يرصد و يسجل كل من أنشطة الشبكة الصادرة والواردة على حد سواء في النظام ويحميها من كل الهجمات القائمة على الشبكة. وهناك مجموعة مختلفة من القواعد مثل قاعدة طروادة - Trojan Rule ، قاعدة النطاق - Zone Rule ، قاعدة الخبراء - Expert Rule ، قاعدة التطبيق - Application Rule ، Trusted MAC Address و قائمة IP المحلية التي يمكن استخدامها إما للسماح / منع أي من حركات المرور الواردة والصادرة.

    الحماية الاستباقية :

    - eScan يرصد الريجستري بحثا عن أية تغييرات ويحذر المستخدم عند الكشف عن أية تغييرات في الريجستري. كما يكشف eScan أيضا عن التطبيقات المشبوهة في طبيعتها ويحذر منها.

    إدارة الأصول :

    - تتم إدارة الأصول عن طريق أداة معلومات النظام. هذه الأداة تساعد مسؤولي النظام للتعرف على الأجهزة والبرمجيات المنتشرة على الشبكات.

    التقارير والسجلات:

    - يتم إنشاء السجلات والتقارير وعرضها من قبل جميع وحدات الحماية ،المسح الضوئي والتحديث .

    التحديثات المضغوطة التلقائية :

    - يتم توفير التحديثات التلقائية المضغوطة من eScanلكل من البرمجيات وتعريفات البريد المزعج و الفيروسات على حد سواء. و يتم تحديث توقيعات الفيروسات أو تعريفات البريد المزعج بشكل تلقائي كل ساعة لحماية فورية من التهديدات الحالية والناشئة.

    دعم متعدد اللغات :

    - يتوفر eScan في لغات متعددة. يمكنك اختيار اللغة أثناء تثبيت البرنامج. اللغات المتاحة هي : الإنكليزية والألمانية والفنلندية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والاسبانية والبولندية والصينية والاسبانية اللاتينية.

    ميزات إضافية :

    - eScan به العديد من الميزات الأخرى التي تتيح التحكم الأمثل في مسح الفيروسات و تأمين المحتوى للأنشطة ذات الصلة. البعض منها : حقوق دخول الملف عن بعد ، حيث يمكنك السماح لملفات معينة أو إعاقتها من أن يتم إنشاؤها أو تعديلها بواسطة المستخدمين البعيدين في التحميل التلقائي علي الشبكة الخاصة بك لتحديثات مكافحة الفيروسات وإرسال الإخطارات تلقائيا للمستخدمين عبر البريدي الإلكتروني.

    الدعم عن بعد من eScan :

    - الدعم عن بعد من eScan -eScan Remote Support (ERS) يعمل بمساعدة من الاتصال بسطح المكتب البعيد والتي تمكن فنيو الدعم ل eScan من الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر التي بها مشاكل من موقع بعيد ويقوم إصلاحها بشكل مباشر. وهذا يساعد في توفير دعم أكثر أمنا ، أسرع وأفضل في جميع أنحاء العالم، كما يزيد الكفاءة أيضا.

    النسخ الإحتياطي التلقائي / الاستعادة ل eScan :

    - أداة النسخ الإحتياطي التلقائي / الاستعادة ل eScan تأخذ نسخا احتياطية من كافة الملفات المستخدمة بشكل متكرر (ملفات PE) وتخزنها في شكل مشفر. إذا تم العثور على إصابة ، فإن أداة النسخ الإحتياطي التلقائي / الاستعادة ل eScan ستقوم باستعادة كافة الملفات النظيفة مرة أخرى في الوقت الحقيقي دون الحاجة إلى تنسيق النظام.

    صور البرامج

    eScan Internet Security Suite 14.0.1400.1364 poster eScan Internet Security Suite 14.0.1400.1364 image 0 eScan Internet Security Suite 14.0.1400.1364 image 1 eScan Internet Security Suite 14.0.1400.1364 image 2