6y0f محتويات

لإنهاء جلسات عمل المستخدم عندما يقوم بتسجيل الخروج في الويندوز Microsoft User Profile Hive Cleanup S

برنامج: لإنهاء جلسات عمل المستخدم عندما يقوم بتسجيل الخروج في الويندوز Microsoft User Profile Hive Cleanup S في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Microsoft User Profile Hive Cleanup Service 1.6g poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1850
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    خدمة المساعدة في بطء تسجيل الخروج ومشاكل ال profile التى لم تتم تسويتها

    User Profile Hive Cleanup service ستساعد فى ضمان إنهاء جلسات عمل المستخدم عندما يقوم المستخدم بتسجيل الخروج. عمليات المحافظة على النظام والتطبيقات تتصل أحيانا بمفاتيح التسجيل في ملف تعريف المستخدم بعد تسجيل خروج مستخدم. في هذه الحالات يتم منع المستخدم من إنهاء الدورة تماما. هذا يمكن أن ينتج مشاكل عند استخدام المستخدم Roaming User Profiles في بيئة الخادم أو عند استخدام Shared Computer Toolkit ل Windows XP.

    على Windows 2000 يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة إذا سجل أحداث التطبيق يظهر معرف الحدث 1000 حيث نص الرسالة يشير إلى أن الملف لم يتم التفريغ وأن الخطأ "تم رفض الوصول ". Windows XP و رس إما معرفات الحدث 1517 و 1524 تشير إلى نفس المشكلة.

    لإنجاز هذه المهمة تراقب الخدمة المستخدمين عندما يسجلوا الخروج الذى لا يزال يحمل خلايا التسجيل. وعندما يحدث ذلك تحدد الخدمة الطلب قد ومقابض فتح لخلايا والنشرات لهم. ذلك بتسجيل اسم التطبيق وما مفاتيح التسجيل وترك الباب مفتوحا. بعد انتهاء هذا النظام تفريغ ال profile.

    صور البرامج

    Microsoft User Profile Hive Cleanup Service 1.6g poster Microsoft User Profile Hive Cleanup Service 1.6g image 0