برنامج لتشفير وفك تشفير البيانات WinXAR 2.0

برنامج: برنامج لتشفير وفك تشفير البيانات WinXAR 2.0 في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. WinXAR 2.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3556
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    أداة تشفير الملفات القوية لويندوز!

    تم تصميم برنامج WinXAR ليكون أداة أمنية قوية من شأنها ان تسمح لك بتشفير ، فك تشفير ، إعادة تسمية تلقائيا و تقطيع المجلدات و الملفات للويندوز 98/ME/NT/2000/XP/2003.

    لن تقلق بشأن وثائقك الحساسة أو الخاصة الخاصة بك بعد ذلك ، خاصة عندما تكون مرسلة عبر البريد الالكتروني أو تكون على الوسائط القابلة للإزالة مثل عصا USB .

    WinXAR سهل الاستعمال للغاية ! لفتح الأرشيف المشفر ببساطة انقر مرتين على الأرشيف المدرج في My Computer أو Windows Explorer ، سحب وإسقاط الأرشيف على WinXAR ، أو استخدم مربع الحوار " فتح" القياسي. نافذة WinXAR الرئيسية تتميز بقائمة بأسماء وأحجام وأنواع ، و الطوابع الزمنية المعدلة للملفات في الدليل أو في الأرشيف المشفر. يمكن تمرير هذه القائمة و فرزها في أي حقل. شريط زر السرعة يوفر وصول سريع إلى الإجراءات المستخدمة بشكل شائع. تعليمات المساعدة الحساسة واسعة نطاق السياق دائما متاحة.

    النقر المزدوج على ملف في نافذة WinXAR الرئيسية له نفس التأثير مثل النقر المزدوج في My Computer أو Windows Explorer. أولا ، يتم استخراج الملف من الملف المشفر. ثم ، إذا كان الملف قابل للتنفيذ ، يتم تشغيله. خلاف ذلك ، يتم فتح الملف عن طريق التطبيق المناسب (على سبيل المثال ، Notepad لملفات -.TXT ) بناء علي جمعيات ويندوز القياسية.

    يدعم بكل كامل واجهة السحب والإسقاط ويندوز. يمكنك سحب وإسقاط الملفات من WinXAR إلى تطبيقات أخرى. و التطبيق الهدف سيعالج الملفات كما لو كانت قد أسقطت من My Computer أو Windows Explorer . يمكنك أيضا إسقاط المحفوظات المشفرة على WinZip لفتحها ، أو إسقاط الملفات على WinXAR لتشفيرها.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "WinXAR":

    • الملفات محمية بشكل إحترافي من خلال خوارزميات التشفير AES - خوارزمية التشفير المتناظر القياسية لحكومة الولايات المتحدة.
    • تكامل الويندوز السلس مع My Computer و Windows Explorer . السحب والإسقاط إلي أو من المتصفح ، أو التشفير وفك التشفير دون الخروج من المتصفح.
    • يمكن تقطيع الملفات والمجلدات وحذفها لمنع استردادها.
    • إعادة تسمية الملف المشفر لأسماء مجهولة تلقائيا ، لا يستطيع أحد أن يخمن معنى الملفات من أسمائها.
    • لوحة المفاتيح علي الشاشة تتيح للمستخدم إدخال كلمة المرور باستخدام الماوس بدلا من لوحة المفاتيح لمنع لوحة المفاتيح من "تشمم" البرمجيات من خلال التقاط ضربات المفاتيح بينما تتم كتابتها
    • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

    صور البرامج

    WinXAR 2.0 poster WinXAR 2.0 image 0 WinXAR 2.0 image 1 WinXAR 2.0 image 2