متصفح ميكروسوفت انترنت اكسبلورر 8 في نسخة معدلة Internet Explorer 8 Softpedia Edition

برنامج: متصفح ميكروسوفت انترنت اكسبلورر 8 في نسخة معدلة Internet Explorer 8 Softpedia Edition في قسم متصفحات الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Internet Explorer 8 Softpedia Edition poster

    اسم البرنامج:
    Internet Explorer 8 Softpedia Edition
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2661
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    21 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    Softpedia Edition of IE8 متصفح الاكسبلورر مع الميزات المضافة مثل مزودي البحث ، المسرعات و شرائح الويب.

    عرض أي موقع بكل سهولة

    يمكنك الآن بسرعة عرض المواقع التي كانت مصممة للمستعرضات الأقدم. فقط اضغط على زر عرض التوافق الجديد إذا كنت ترى مشاكل في العرض على موقع على الانترنت مثل النص المنحرف ، والصور ، أو مربعات النص. انه يقع بجوار زر " Refresh " على شريط العنوان.

    تصوير البحث الخاص بك

    ابحث أكثر ذكاء مع اقتراحات مفصلة من مزودي البحث المفضلة لديك وتاريخ التصفح. اجعل مربع البحث الفوري يقوم بالتفكير من أجلك بينما تظهر الصورة واقتراحات النص اللحظية أثناء قيامك بالكتابة.

    واكب أكثر ما يهم مع شرائح الويب

    قم بإضافة شريحة ويب ، و لن تضطر إلى العودة إلى نفس الموقع مرة أخرى ومرة أخرى للتحديثات علي الأخبار وأسعار الأسهم ، المزادات على الانترنت ، والطقس ، أو حتى نقاط الأهداف الرياضية- الآن هذه التحديثات سوف تأتي لك. ميزة شريحة الويب الجديدة توفر معلومات لحظة بلحظة ، على المواقع التي تهتم بها أكثر في مكان واحد مناسب على شريط "المفضلة" الجديد.

    انجز الامور بشكل أسرع مع المسرعات

    عرض اتجاهات القيادة ، ترجمة الكلمات ، إرسال الاكتشافات الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت للآخرين ، وأكثر من ذلك في بضعة نقرات من الفأرة. أكمل أنشطة التصفح اليومية بسرعة أكبر مع ميزة " المسرع" الجديدة.

    كن أكثر أمانا

    فلتر SmartScreen الجديد يتيح لك التصفح و إرسال البريد الالكتروني بأمان أكثر من خلال المساعدة على حمايتك ضد المواقع الخادعة والخبيثة التي يمكن أن تمس البيانات ، والخصوصية ، والهوية.

    أستعرض مع مزيد من الخصوصية

    تصفح الويب دون حفظ تاريخك ،تسوق من أجل هدية خاصة بكل ثقة مع العلم ان عائلتك لن تكتشف ذلك بغير قصد ، أو استخدم جهاز كمبيوتر مشترك دون ترك أي أثر. يساعد في حماية خصوصيتك مع الميزات الجديدة InPrivate Browsing و InPrivate Filtering.

    صور البرامج

    Internet Explorer 8 Softpedia Edition poster Internet Explorer 8 Softpedia Edition image 0 Internet Explorer 8 Softpedia Edition image 1 Internet Explorer 8 Softpedia Edition image 2