لتتبع DOM العمليات التي تتم في الخلفية اثناء التصفح FireBug

برنامج: لتتبع DOM العمليات التي تتم في الخلفية اثناء التصفح FireBug في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 8, 2014

  1. FireBug 2.0.4 poster

    اسم البرنامج:
    FireBug
    رقم الاصدار:
    2.0.4
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3006
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 8, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يتيح لك استكشاف وتقصي DOM بواسطة لوحة المفاتيح أو الماوس.

    كل الأدوات ( التي تحتاج إليها لرصد JavaScript, HTML, CSS و Ajax خاصتك ) قد أحضرت معا بسلاسة لتتضمن مصحح الأخطاء و سطر الأوامر و وحدة تحكم الإعلام بالخطأ والعديد من مفتشو المرح.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية " FireBug " :


    تسجيل صفحات الويب :

    لقد عانى مطوري الويب مع "رسائل التنبيه" لعدة قرون. إذا كنت تتمتع بالنقر فوق الزر "موافق" 40000 مرة في اليوم فإن FireBug ليست لك. خلاف ذلك سوف تتمتع بوجود القدرة على تسجيل رسائل من جافا سكريبت في صفحة الويب الخاصة بك مباشرة إلى وحدة FireBug.

    تصحيح جافا سكريبت :

    تريد وقف تصحيح جافا سكريبت الخاصة بك وتخطو عبر ذلك سطرا سطرا؟ لا حاجة للإنتظار لإطلاق مصحح خلل ضخم . FireBug يشمل وسيلة بسيطة وخفيفة لتحديد نقاط التوقف في البرامج النصية ودراسة كل خطوة من خطوات التنفيذ.

    أخطاء في متناول يدك :

    لا أحد يحب أن يرى أخطاء في صفحات الويب، ولكن مع FireBug فلن تعينه هذا الإعتبار . FireBug يضيف رمز صغير إلى شريط حالة Firefox الذي يخبرك إذا ضبطت صفحتك. افتح لوحة FireBug فانك تبحث في الأخطاء التي وقعت في تلك الصفحة و هاك الصفحة فقط لا مزيد من الحفر الموحل من خلال كومة من الأخطاء في إطار JavaScript Console .

    مفتشي بوفره :

    فنجد عناصر وأساليب و أحداث ياإلهي. هناك الكثير يدور وراء الستار لصفحة ويب. مفتشي FireBug تتيح لك التنزه بتكاسل من خلال DOM باستخدام نموذج الارتباط التشعبي المألوفة على شبكة الإنترنت. إذا كنت ترى مرجع كائن يمكنك النقر فوقه لتفتيشها.

    سطر الأوامر :

    إذا كنت تستمتع "رسائل التنبيه" فإنك ربما تتمتع أيضا بكتابة urls "جافا سكريبت" في شريط الموقع كل يوم. وإذا لم تكن فسوف تستمتع باستخدام سطر الأوامر ل FireBug للجافا سكريبت بدلا من ذلك.

    طلب تجسس Ajax

    - إذا كنت تشعر بالتسرع في كل مرة تقوم بالرد إيقاف طلب XMLHttp على موقع الويب Ajax . FireBug سيقوم بتأمين مكانك بين النظر الحديث . The FireBug console يمكنه تسجيل كافة حركة مرور بطلب Ajax كلما تحدث و يسمح لك بتفقد الردود.

    تعديل حي مباشر :

    انها ليست متعة مجرد النظر في DOM . مفتشي The FireBug console تتيح لك تحرير بعض أجزاء من DOM فالمزيد من ميزات التحرير أن تأتي في إصدار المستقبل.

    صور البرامج

    FireBug 2.0.4 poster FireBug 2.0.4 image 0 FireBug 2.0.4 image 1 FireBug 2.0.4 image 2