برنامج للتسويق عبر الانترنت عبر ارسال كم كبير من الرسائل البريدية 1and1Mail

برنامج: برنامج للتسويق عبر الانترنت عبر ارسال كم كبير من الرسائل البريدية 1and1Mail في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. 1and1Mail 4.0.2.449 poster

    اسم البرنامج:
    1and1Mail
    رقم الاصدار:
    4.0.2.449
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5365
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج مجاني ل التسويق عبر البريد الإلكتروني المصمم خصيصا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

    1and1 Mail هو أداة تطبيقية للبريد الإلكتروني التي يمكن أن ترسل رسائل البريد الإلكتروني لعدد كبير من عناوين البريد الإلكتروني مع نقرة واحدة فقط. بحيث أنك لم تعد بحاجة لقضاء الكثير من الوقت لإرسال البريد الإلكتروني الجماعي. 1and1Mail يعطي لكل عمل تجاري صغير أو متوسط القدرة على إرسال رسائل البريد الإلكتروني الجماعية بسهولة ، وإدارة معلومات البريد الالكتروني و تصميم الرسائل الإخبارية.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية ل "1and1 Mail (formerly EMail Assistant)"


    محرر HTML متقدم:

    WYSIWYG يقدم سرعة وسهولة الاستخدام لانشاء رسالة البريد الإلكتروني الإخبارية . انها تسمح لك بتصميم الرسائل الإخبارية الخاصة بك باستخدام "واجهة ما تراه هو ما تحصل عليه" نوعا ما مثل معالج النصوص حيث يمكنك ان ترى ما الذي سيكون عليه شكل الصفحة الخاصة بك في الغالب أثناء الكتابة.

    إضفاء الطابع الشخصي للبريد الإلكتروني :

    يمكنك ارسال رسائل مخصصة الى عملائك في موضوع البريد الإلكتروني، التحية و جسم البريد الإلكتروني. أظهرت الأبحاث إن إضفاء طابع شخصي للبريد الإلكتروني يزيد بشكل ملحوظ من معدل الفتح ومعدل الاستجابة للحملة عبر البريد الالكتروني. وهذا هو بالضبط ما تريد ؛ أليس كذلك ؟

    إدارة الأسماء 1and1Mail :

    يسمح لك بإنشاء مجموعات غير محدودة من الأسماء الموجودة في دفتر العناوين. يمكنك استيراد جهات اتصال البريد الإلكتروني من الملفات الخارجية .csv , .txt وكذلك تصدير الأسماء؛ يمكنك أيضا تخصيص المجالات في دفتر العناوين لتلبية احتياجات عملك

    مع بروتوكول SMTP نقل البريد الإلكتروني مجاني التوصيل:

    الميزة الأكبر لبرنامج التسويق بمنطق البريد الإلكتروني هي لا تكلفة لكل رسالة مرسلة مع قدر معقول من الاستثمار ، وبذلك يمكن أن ينمو عملك باستمرار من خلال حملات البريد الالكتروني الجماعي.

    التوقيت و الجدول الزمني:

    العيب الأكبر لبرنامج التسويق المبني على البريد الإلكتروني هو أنك قد تواجه مشاكل في التحويل إلى البريد الالكتروني الغير المرغوب والحصول على تصنيف الرسائل المحظورة من قبل موفر خدمة الإنترنت. ليس لنا أن ننكر أبدا الحقيقة! ومع ذلك من خلال وضع قيم ملائمة في الجدول الزمني و تكرار ارسال لحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك. 1and1Mail قادرة على تسليم الرسائل الخاصة بك للبريد الوارد لعملائك بسلامة ودقة. جدولة و توقيت الحملة للبريد الإلكتروني متاحة في الإصدار المجاني 1and1Mail .بل وعلى المدى الطويل فإننا نساعدك على توفير المزيد من المال بالمقارنة مع حل ادارة العلاقات .

    إرسال متعدد الروابط:

    نمط متعدد الترابط من 1and1Mail يتيح للروابط المتعددة لمراسلة خوادم البريد servers . ويمكن أن تحقق زيادة كبيرة في سرعة التسليم من خلال إرسال البريد الإلكتروني لحملات مختلفة في الوقت نفسه دون تخفيض معدل الإحلال لصندوق الوارد .

    صور البرامج

    1and1Mail 4.0.2.449 poster 1and1Mail 4.0.2.449 image 0 1and1Mail 4.0.2.449 image 1 1and1Mail 4.0.2.449 image 2