متصفح ويب خفيف وقليل في استهلاك الموارد K-Meleon

برنامج: متصفح ويب خفيف وقليل في استهلاك الموارد K-Meleon في قسم متصفحات الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. K-Meleon 1.5.4 / 74 RC poster

    اسم البرنامج:
    K-Meleon
    رقم الاصدار:
    1.5.4 / 74 RC
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2271
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    مستعرض ويب مجانى مبنى على Gecko، محرك موزيلا

    K-Meleon هو، متصفح إنترنت و قابل للتخصيص سريع جدا، وخفيف الوزن لأنظمة (ويندوز) Win32، مبنى على محرك Gecko (تقديم محرك من موزيلا).

    K-Meleon مبنى على plugin architecture نظام إضافات قوى ، والذي يعطي للمطورين القدرة على إضافة ميزات جديدة.

    هنا بعض الميزات الرئيسية ل "K-Meleon":


    اختر نظام الارتباط الذى تريده :

    - K-Meleon هو المتصفح الوحيد الذي يسمح لك بأستخدام القائمة المفضلة الخاصة بك للإنترنت إكسبلورر أو قائمة أوبرا السريعة أو مع نظام المواقع المفضلة في نتسكيب / موزيلا.

    التصفح "المجدول" :

    - من خلال طبقات البرنامج المساعد، K-Meleon يقدم وسيلة مريحة لإدارة كثير من المواقع التى يمكنك زيارتها خلال جلسة التصفح. التصفح المعروف باسم "المجدول"، هذه الميزة تسمح لك بإبقاء صفحات الويب متعددة مفتوحة في نفس الوقت، و التنقل بسهولة بينهم من خلال النقر على "جدول" كل الصفحات الموجودة بجانب آخرين على شريط أدوات منفصل داخل المتصفح. هذه يمكن أن تكون مفيدة جدا عند القيام ببحث واسع على الويب كما يلغي الحاجة إلى العودة أو إلى الأمام مرارا وتكرارا لايجاد صفحة كنت تنظر إليها من قبل. إذا كنت ترغب في أن تكون هناك تطبيقات أخرى قيد التشغيل، سوف توفر هذه الميزة مهمة شريط ويندوز أقل تشوشا.

    لفتات الفأرة:

    - عرضه وشعبية من قبل Opera، لفتات الفارة الآن مشتركة بين برامج التصفح البديلة. من خلال لفتات الفأرة البرنامج المساعد، K-Meleon يقدم طريقة سريعة، سهلة لتصفح الويب بالنقر بزر الفأرة الأيمن على الصفحة في حين أنزلاق الفأرة الى اليسار أو الى اليمين أو العودة أو إلى الأمام. مثل كل من مميزات K-Meleon الأخرى، لفتات الفأرة البرنامج المساعد قابل للتخصيص جدا ويسمح ببدء جميع الأوامر تقريبا و كل وحدات الماكرو.

    شريط أدوات كامل، القائمة، قائمة السياق ، وتخصيص اختصارات لوحة المفاتيح :

    - واحدة من الخصائص المميزة ل K-Meleon هى التخصيص واسع النطاق لمزايا المستخدم. يمكنك بسهولة تجديد القائمة الرئيسية الخاصة بك وقوائم السياق عن طريق حذف أو إضافة بنود من اختيارك ، الوصول من أى وظيفة من شريط الأدوات أو إسناد أي اختصار فى لوحة المفاتيح إلى أى وظيفة. ليست هناك حاجة لاستخراج وتجميع ملفات jar أو تحميل ملحقات مختلفة التي قد تضيف عناصر أخرى غير مرغوب فيها إلى المزايا المرجوة.

    مانع النوافذ المنبثقة:

    - خطر تصفح الويب هو النوافذ المنبثقة الإعلانات المزعجة . K-Meleon يأتي مجهز بميزة حظر القفز التي بالنوافذ كما يسمح لك تمكين النوافذ في موقع معين بسرعة.

    اسرع تحميل :

    - الوقت المستغرق ل K-Meleon للفتح من عند النقر فوق الرمز الخاص بالتطبيق هو أسرع من أي متصفح مبنى على Gecko. حتى ان هناك تكافلية محمل لخفض وقت البدء لل PCs القديمة.

    البحث السهل في الويب :

    -أضغط على زر البحث في شريط الأدوات الخاص بك لإدخال عناصر للبحث فى جوجل. افتراضيا الأختصار للوحة المفاتيح لعرض البحث السريع هو Ctrl+G. هذا ، بطبيعة الحال، يمكن تغييره بسهولة جنبا إلى جنب مع محرك البحث. K-Meleon يدعم أيضا البحث مباشرة من شريط ال URL مع دعم لكلمات موزيلا ومايكروسوفت للبحث السريع.

    Themes & Skins:

    -K-Meleon هو واحد من أبسط المتصفحات لتغيير ال skin وستايلات المتصفح. زر دليل TutorialSkinning للحصول على التعليمات. مساهمات المستخدمين المختلفة Themes and Skins متوفرة للتحميل.

    Macros:

    -K-Meleon's macros الفريدة المساعدة توسع الى حد كبير معالمه وقدراته. نلقي نظرة على بعض فقط من أمثلة كثيرة في MacroLibrary. وبمجرد الحصول على فهم أفضل للMacroLanguage يمكنك تخصيص وحدات ال macro لترضيك أو تقديم وحدات ال macro الجديدة الخاصة بك.

    صور البرامج

    K-Meleon 1.5.4 / 74 RC poster K-Meleon 1.5.4 / 74 RC image 0 K-Meleon 1.5.4 / 74 RC image 1 K-Meleon 1.5.4 / 74 RC image 2