almrsal 6y0f

بي اس بلاير لتشغيل الفيديو وعرض الترجمة وضبطها BS.Player

برنامج: بي اس بلاير لتشغيل الفيديو وعرض الترجمة وضبطها BS.Player في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏ابريل 28, 2014

  1. BS.Player 2.67 Build 1076 poster

    اسم البرنامج:
    BS.Player
    رقم الاصدار:
    2.67 Build 1076
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    16613
    التاريخ:
    ‏ابريل 28, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    10 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بتشغيل الفيديو ، الأفلام ، DVDs والموسيقى و العروض التلفزيونية ، teletext ، موجات الراديو و الإذاعات ، وأكثر من ذلك بكثير .

    و المعروف عن برنامج BS. BS.Player انه دائما سهل الاستخدام و متكامل قدر المستطاع من الناحية التقنية. لقد أثبت أن البيانات المذكورة أعلاه صحيحة. برنامج BS.Player به علي الأقل ميزة واحدة بسيطة لكنها ضخمة ، وهو يعمل بكل بساطة! كما أنه يستخدم المعالج وذاكرة الوصول العشوائي بكفاءة عالية RAM ، وحتى أولئك الذين يمتلكون أجهزة كمبيوتر أقل قدرة يمكنهم التمتع تشغيل الفيديو بجودة وصوت المثالي. أي من صيغ الملفات يدعمها البرنامج؟

    الفيديو: divx، avi، mpeg 1، mpeg 2، xvid، 3ivx، ogm، matroska، mkv، asf، wmv، DV، m1v، m2v، mov، mp4، mpv، QT، rm، SWF، vob .

    الصوت: wav، mpa، mp1، mp2، mp3، ogg، aac، ac3، aif، ram، wma، pls، m3u.

    ملاحظة : يمكنك استخدام برنامج BS.Player مجانا فقط للاستخدام غير التجاري والشخصي .

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "BS.Player":


    دعم قوائم التشغيل :

    - دعم كبير لقوائم التشغيل. يمكن استيرادها من BST و سجلات M3U (Winamp) ، حفظها وتحريرها وإضافة ملفات جديدة من أي مجلد ، وكذلك عناوين المواقع.

    ترجمات العرض :

    - إلى جانب الوظائف الأساسية مثل اختيار نوع الخط والحجم ، يدعم البرنامج غيرها الكثير مثل الظلال ، الخطوط العريضة ، موقع الترجمة على الشاشة ، إلخ. توقيت الترجمة السيئ يمكن إصلاحه داخل البرنامج نفسه مع اختصارات لوحة المفاتيح البسيطة. BS.Player يمكنه عرض اثنين من الترجمات الخارجية (.srt ،.sub .txt) في نفس الوقت. يمكنك تحديد موضع كل من الترجمتين والتمتع بالترجمة المزدوجة في لغتين مختلفتين مع الفيلم المفضل لديك. كما يدعم برنامج BS.Player عرض الترجمة في ملفات.mkv لتلك الأفلام عالية الدقة مع الترجمة.

    مكتبة الوسائط BS

    - والآن جميع ملفات الوسائط المتعددة على القرص الصلب للكمبيوتر الخاص بك سيتم سردها في مكتبة الوسائط BS .من الآن فصاعدا سوف تكون دائما في متناول يديك. BS.Player متعدد اللغات هو منتج دولي ، موجه لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. مع دعمه الترجمة متعددة اللغات و القائمة الكاملة متعددة اللغات فإنه مفيد إلى حد كبير لأولئك الذين ليسوا من الناطقين باللغة الإنجليزية.

    نافذة الفيلم القابلة لتغيير الحجم:

    - تريد ان تعيش تجربة شعور السينما مع الراحة في منزلك؟ هذه هي التعليمات : اختر الفيلم المفضل لديك ، و اصنع بعض مقرمشات الذرة واضبط حجم نافذة الفيلم إلى ما تريد. فيلم في حجم كامل الشاشة علي بعد نقرة واحدة فقط.

    دعم السحب و الإسقاط و أرشيف rar متعدد الأحجام:

    - هل تبحث عن وسيلة لتجنب فتح ملف الوسائط المتعددة في حينه ؟ برنامج BS.Player يمكنك من سحب وإسقاط ملفك من أي موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لBS.Player والمرح يمكن ان يبدأ. BS.Player يمكنه تشغيل أي ملف وسائط متعددة - حتى لو كان يتم أرشفته في أحجام متعددة كملفات rar . الآن ، ليست هناك حاجة إلى فك rar لملفات الوسائط المتعددة في كل مرة تريد رؤيتها ، ببساطة انقر بالزر الأيمن على الملف الأول من أرشيف rar ( عادة اسم الملف. rar أو اسم الملف. 001 ) واختر "فتح ببرنامج BS.Player "و اترك مشغل الوسائط المتعددة المفضلة لديك يقوم بالباقي! برنامج BS.Player سيعرض بشكل منتظم حتى ترجمات من Vobsubs rared المزدوجة!

    تغيير درجة النقاء :

    - استخدم ميزة تغيير درجة النقاء وتجنب الصور كبيرة الحجم إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيلم على شاشة التلفزيون ، أو شاشة العرض الضوئي أو شاشة البلازما. إن هذه الميزة ستقوم بضبط درجة نقاء التلفزيون وتحسين جودة إعادة إنتاج الفيلم.

    قابل لتغيير الخلفيات بشكل كامل :

    - على الرغم من أن برنامج BS.Player يحمل بفخر نظرة حديثة التي تضع معايير جديدة في هذا المجال ، فقد اضفنا خيار تحديد الخلفية السهل وخيار إضافة الخلفيات المخصصة الخاصة بك. يمكنك ان تصنع مظهرك الخاص الذي تحلم به أو الاختيار من بين العديد من الخلفيات المعدة مسبقا الموجودة في قسم "الخلفيات" لدينا.

    التقاط إطار من الفيديو وحفظه في صيغة صورة jpeg :

    - هل ترغب في الحفاظ على صورة للمشهد السينمائي المفضل لديك ؟ استخدم ميزة التقاط الإطار للقيام بذلك بسهولة. الآن الأمر يعتمد علىك فقط وما إذا كانت الصورة سوف تجد طريقها إلى الحائط الخاص بك أيضا. يمكنك التقاط المزيد من الصور في صيغ jpg أو bmp وتحديد صيغة اسم الملف لها.

    ملفات AVI مع أكثر من 2 من التيارات الصوتية المدعمة:

    - هذه الميزة تدعم استخدام اثنين أو أكثر من قنوات البث الصوتي. الملفات AVI مع أكثر من قناتين ، أي أنه يتم اعتماد ملفات متعددة اللغات. ويقدم برنامج BS.Player اختيار لغة التشغيل الخاص بك.

    يدعم الترجمات / الفصول المتضمنة :

    - كما يدعم برنامج BS.Player الترجمات / الفصول المتضمنة ، وليس فقط من أجل OGM ولكن لجميع الصيغ. وهذا يعني أن الترجمة المتضمنة في البرنامج نفسه يمكن أيضا تشغيلها (.ogg، .avi، .mkv)

    صور البرامج

    BS.Player 2.67 Build 1076 poster BS.Player 2.67 Build 1076 image 0 BS.Player 2.67 Build 1076 image 1 BS.Player 2.67 Build 1076 image 2