الحل الكامل لتعلم اللغة الأرمنية LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian 4.1.29

برنامج: الحل الكامل لتعلم اللغة الأرمنية LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian 4.1.29 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian 4.1.29 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3205
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    الحل الكامل للإدارة وتعلم اللغة لجهاز الكمبيوتر .

    تطبيق LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English – Armenian هو جزء من حزمة LingvoSoft - الحل الكامل للإدارة وتعلم اللغة لجهاز الكمبيوتر. وبمجرد تثبيته على سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة فإن هذا القاموس الإستثنائي ليس فقط يترجم بين الإنكليزية والأرمنية ولكن أيضا يتحدث الترجمات الانجليزية بصوت عال باستخدام أحدث تقنيات TTS (النص إلى خطاب).

    LingvoSoft Dictionary 2008 يتكون من ثلاثة عناصر هي : اللغويات ، الواجهة ، والتكامل.

    العنصر اللغوي في LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian الجديد يتضمن المفردات المتمددة و المصححة ، وظيفة التدقيق الإملائي المتطورة التي تمكنك من العثور على الأخطاء الإملائية ، و الكلمات التي أدخلت بشكل غير صحيح ، و وظيفة بحث المرادفات التي تتيح لك طلب قائمة من المرادفات للكلمة المختارة - مع وظيفة ترجمة كلمة بكلمة الجديدة ، يمكنك كتابة الجملة وسرعة الحصول على ترجمة لكل كلمة .

    كل ترجمة تكون كاملة مع جزء من الكلام ، النوع ، التعليق ، التملية ، والأمثلة على الجملة ، ويتضمن تملية إدخالات اللغة الإنجليزية. الوثائق المحسنة الآن توفر معلومات عن اللغة لما يقرب من 40 لغة ، فضلا عن معلومات قواعد اللغة الإنجليزية.

    واجهة المستخدم الآن أكثر قدرة على التكيف من أي وقت مضى. أشرطة الأدوات ، إعدادات الخط والألوان يمكن تغييرها جميعا وفقا لتفضيلاتك. واجهات باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية ، الاسبانية والروسية متوفرة أيضا.

    وظيفة اللصق و الترجمة السريعة التي تسمى 'مختطف الكلمة ' تساعدك على ترجمة كلمة مختارة من تطبيق آخر بنقرة واحدة فقط. بحث إدخال الخط يسرع العمل من خلال ايجاد الكلمات المطابقة لأي تسلسل من الرموز كما أدخلت ، لهذا فإنك لا تحتاج لكتابة الكلمة كلها. وظيفة 'التاريخ' الجديدة كليا تتيح لك بسهولة عرض وتحديد الكلمات السابق إدخالها.

    من بين أهم التغيرات التي يمكن العثور عليها هو إدراج قاموس المستخدم الذي يسمح لك بالحفاظ على المفردات الشخصية التي يمكنك إنشائها وإضافتها وتعديلها في أي وقت تحتاج إلي ذلك.

    وأخيرا ، السمة الجديدة الأكثر طلبا ، والتكامل مع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس الأكثر شعبية - وورد ، إكسل وإنترنت إكسبلورر – جميعها توفر لك الوقت والطاقة عن طريق السماح لك بترجمة كلمة غير معروفة مباشرة من داخل مستند أو صفحة ويب.

    وبطبيعة الحال ، فإن LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian - متكامل تماما مع المكونات الأخرى لحزمة LingvoSoft—بطاقات الفلاش - LingvoSoft و كتاب تفسير العبارات LingvoSoft. ببساطة اختار الكلمات وقم بتصديرها إلى قاعدة بيانات بطاقات الفلاش أو ابحث في كتاب تفسير العبارات عن العبارات التي تحتوي على الكلمة المطلوبة.

    تم تحسينه حديثا ، وتوفير ترجمة فورية ثنائية الاتجاه لكل الكلمات والعبارات في قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بها، LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English هو واحد من موارد اللغة الأكثر اكتمالا التي تم تصميمها من قبل.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian":

    • المفردات الموسعة و المصححة.
    • ترجمة كلمة بكلمة (اكتب الجملة و بسرعة احصل على ترجمة لكل كلمة)
    • وظيفة التدقيق الإملائي المتطورة ( للعثور على الأخطاء الإملائية ، والكلمات التي أدخلت بشكل غير صحيح).
    • بحث المرادفات المتطور (يقدم قائمة من المرادفات للكلمة مختارة)
    • الترجمات كاملة مع جزء من الكلام ، النوع ، التعليق ، التملية ، والأمثلة على الجمل.
    • يتضمن التملية للإدخالات الإنجليزية .
    • معلومات اللغة المتضمنة لما يقرب من 40 لغة.
    • معلومات قواعد اللغة الانجليزية.
    • وظيفة TTS ( النص إلي خطاب) الأرمينية الأحدث .
    • واجهة المستخدم القابلة للتعديل (أشرطة الأدوات ، إعدادات الخط والألوان ، إلخ.)
    • الواجهات باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية الاسبانية والروسية.
    • اللصق و الترجمة السريعة (يساعدك على ترجمة كلمة مختارة من تطبيق آخر بنقرة واحدة فقط).
    • قواميس المستخدم الشخصية (يمكنك انشاء ، اضافة ، وتحرير قواميسكم الشخصية).
    • بحث إدخال الخط يسرع العمل من خلال ايجاد الكلمات المطابقة لأي تسلسل من الرموز كما أدخلت.
    • وظيفة التاريخ تتيح لك بسهولة عرض وتحديد الكلمات السابق إدخالها.
    • تكامل تام مع بطاقات الفلاشLingvoSoft و كتاب تفسير العبارات LingvoSoft. ببساطة اختار الكلمات وقم بتصديرها إلى قاعدة بيانات بطاقات الفلاش أو ابحث في كتاب تفسير العبارات عن العبارات التي تحتوي على الكلمة المطلوبة.
    • متكامل مع مايكروسوفت أوفيس (إنترنت إكسبلورر ، Outlook ، وورد). شريط الأدوات الصغير يتيح لك تحريك الكلمة المحددة إلى القاموس من أي وثيقة أو صفحة ويب.

    صور البرامج

    LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian 4.1.29 poster LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian 4.1.29 image 0 LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian 4.1.29 image 1 LingvoSoft Talking Dictionary 2008 English - Armenian 4.1.29 image 2