للحماية الشاملة من مخاطر الانترنت من فيروسات وملفات تجسس Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!]

برنامج: للحماية الشاملة من مخاطر الانترنت من فيروسات وملفات تجسس Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!] في قسم برامج الحماية بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 poster

    اسم البرنامج:
    Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!]
    رقم الاصدار:
    8.0.0.215
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2913
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    172 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    حماية شاملة من مخاطر الإنترنت .

    CA Internet Security Suite Plus يمنحك حماية سهلة الإستخدام و شاملة ضد الفيروسات , و برامج التجسس , و القرصنة , الرسائل المزعجة والخداع، والمواقع الهجومية ، و مخاطر الإنترنت الأخرى التي قد تعرض خصوصيتك للخطر , و تقلل من أداء جهازك .

    ISS Plus سيقدم لك امكانية ازالة المتاعب التي قد تجعل من إمكانية فهم و ادارة جهاز الكمبيوتر أمرا صعبا . و من خلال دمج الواجهة الرسومية سهلة الإستخدام مع award-winning و تقنية قوة العمل والإعدادات المسبقة , فإن برنامج ISS Plus سيبدأ بالتقدم و تفعيل استمرار الأمان عن طريق التحديثات التلقائية . ISS Plus يضمن إغلاق ملفاتك الهامة , و حماية صورك , و وثائقك , و ملفات الموسيقى , و بيانات البرنامج , و اعدادات الجهاز من أن يتم فقدانها .

    يمكنك عمل نسخة احتياطية من جهازك بسهولة و بسرعة فتستعيد بياناتك , أو حتى تقوم بنقلها إلى جهاز حاسوبي آخر .إن سهولة استخدام برنامج ISS Plus مدعمة من قبل شاشات المساعدة المعلوماتية ,و معالجات بديهية وتنبيهات سهلة الفهم ,كلها يتم دعمها من قبل جوائز المرجع المصدق بفوز خدمات دعم العملاء.

    فلتر المراقبة الأبوية يقوم بمنع الدخول إلى مواقع الويب والرسائل الفورية وخدمات الند للند للسيطرة على أنشطة عائلتك على الانترنت. فجدار الحماية الشخصية يمنع المتسللين من إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر، ويحمي معلوماتك الشخصية ويمنع الضرر من البرامج الخبيثة. برنامج مكافحة الفيروسات Anti-Virus يمنع الفيروسات , و البرامج الدودية , و Trojan horses من إلحاق العدوى بجهازك . أما برامج مكافحة برمجيات التجسس Anti-Spyware فإنها تحمي جهازك من تواجد تهديدات لبرامج تجسس جديدة . و برنامج مكافحة التصيد Anti-Phishing يقوم بحمايتك من هجمات التصيد ، والاحتيال على الإنترنت والمواقع الخبيثة.

    مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي يعمل على الإبقاء على الرسائل غير المرغوبة خارج بريدك الالكتروني باستخدام صناعة التكنولوجيا الرائدة، مثل )DKIM البريد المحدد بمفاتيح النطاق) و SPF (إطار سياسة المرسل). النسخ الاحتياطي، والهجرة، تحديثات مستمرة والتقارير الإعلامية ومكتب المساعدة الحدسي .

    و هذه بعض السمات الرئيسية لبرنامج " CA Internet Security Suite Plus " :


    الرقابة الأبوية :

    يمنع المتسللين من إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر، ويحمي معلوماتك الشخصية ويمنع الضرر من البرامج الخبيثة.

    مكافحة الفيروسات Anti-Virus :

    يمنع الفيروسات , و البرامج الدودية , و Trojan horses من إلحاق العدوى بجهازك .

    مكافحة برامج التجسس Anti-Spyware :

    تحمي جهازك من تواجد تهديدات لبرامج تجسس جديدة .

    مكافحة التصيد Anti-Phishing :

    يقوم بحمايتك من هجمات التصيد ، والاحتيال على الإنترنت والمواقع الخبيثة.

    مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي Anti-Spam :

    يعمل على الإبقاء على الرسائل غير المرغوبة خارج بريدك الالكتروني باستخدام صناعة التكنولوجيا الرائدة، مثل )DKIM البريد المحدد بمفاتيح النطاق) و SPF (إطار سياسة المرسل).

    تحديثات متواصلة :

    يتم الاحتفاظ ب التواقيع و الميزات محدثة تلقائيا، للتأكد من حماية جهازك من أحدث التهديدات.

    التقارير المعلوماتية :

    - يمكنك عرض التقارير التي تبين نشاط المستخدم ونظام التنبيهات.

    مكتب المساعدة الحدسي :

    - يعطيك حقائق سريعة، ودعم مخصص، و التعليمات الرئيسية التي توفر لك سهولة فهم المعلومات عند الحاجة إليها.

    صور البرامج

    Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 poster Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 image 0 Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 image 1 Total Defense Internet Security Suite [DISCOUNT: 30% OFF!] 8.0.0.215 image 2