برنامج لتصميم اغلفة البرامج او صناديق البرامج محاكية للواقع ExeIcon.com Box Shot 3D

برنامج: برنامج لتصميم اغلفة البرامج او صناديق البرامج محاكية للواقع ExeIcon.com Box Shot 3D في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ExeIcon.com Box Shot 3D 1.9 poster

    اسم البرنامج:
    ExeIcon.com Box Shot 3D
    رقم الاصدار:
    1.9
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2774
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج يستخدم خوارزميات raytracing لتصميم أغطية إفتراضية محاكية للواقع او عبوة وصناديق البرامج ( الصندوق الذي تباع في اسطوانات البرامج ثلاثي الأبعاد ).

    إذن ، فقد قررت عمل غطاء إفتراضي. قرار جيد. كما نعلم، فإن الناس لا تشتري الاشياء التي لا تستطيع رؤيتها. صندوق البرمجيات Software box سيكون العامل الحاسم لكثير من العملاء المحتملين. إنشاء عبوة او صندوق البرمجيات الظاهري للمنتج الخاص بك هو فكرة جيدة حقا.

    انت في حاجة الى أفضل غطاء ظاهري للبرنامج الخاص بك. لماذا؟ سؤال غبي ، وأنا أعلم ذلك.

    ولكن لدي إجابة : صندوق البرمجيات هو العامل الحاسم لعملائك ، بحيث يكون لديك طريقتان : العميل يرى العبوة الخاصة ويقرر أن يجرب برامجك أو العميل يرى العبوة الخاصة ، ويقرر أن يبحث عن واحد آخر. نعم ، صندوق البرمجيات القبيح يمكن أن يرغم الزبائن المحتملين للذهاب بعيدا.

    لذا ، قررت إنشاء أفضل غطاء ظاهري في العالم. تهانينا! لقد وجدت الأداة المناسبة لمهمتك : Box Shot 3D ! لماذا؟ إليك الإجابات :
    Box Shot 3D يستخدم خوارزميات raytracing لإنتاج أغطية إفتراضية محاكية للواقع. وهي ميزة ل Box Shot 3D . لن تجد برامج أغطية ظاهرية أخرى تفعل نفس الشيء.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج"Box Shot 3D":


    Raytracing – تتبع الشعاع:

    - Raytracing يسمح بإنشاء الصور والظلال المحاكية للواقع. Box Shot 3D يقوم بحساب الملايين من أشعة الضوء المارة من الضوء المصدر إلى الكائن. والنتيجة هي كائن واقعي المظهر جدا. وعادة ما يستخدم Raytracing للمؤثرات الخاصة في الأفلام. Box Shot 3D يتيح لك استخدام هذه التكنولوجيا لخلق لقطات العبوة!

    الظلال المحاكية للواقع :

    - استخدام raytracing يؤدي إلى الظلال "المحاكية للواقع" . Box Shot 3D يحسب مقدار الضوء لكل بكسل في الصورة. Box Shot 3D يحسب أيضا الكوة (أو الضوء في الغلاف الجوي) - الضوء المنبعث من السماء. وهذا ما يجعل الصور تبدو أكثر واقعية.

    الأشكال المدعمة :

    - Box Shot 3D يحتوي على أطنان من مختلف الأشكال التي يمكن استخدامها لتقديم الصناديق ، DVD والأقراص CD ،لقطات من الصور ، الكتب ورزم الكتب ، والكتيبات ، والأكياس الورقية ،العلب و الزجاجات ، الخ . حدد الشكل الذي تحتاج إليه ، أدخل الصور واضغط "تقديم" ، الأمر بهذه السهولة!
    - Box Shot 3D به علي الأرجح أكبر مكتبة بين البرامج المنافسة من الأشكال مدمجة فيه ، ولكن حتى لو فقدت الشكل الخاص بك ، يمكنك استيراد أي ملف 3DS وتقديمه.

    المواد المتقدمة :

    - Box Shot 3D يسمح بتحميل خرائط الارتفاع و البراق ، وتخليق تأثير التخفيف على الجانبين المسطحين من الأشكال. وهذا يعطي احتمالات لا نهائية لها لأغلفة الكتب ، البطاقات وغيرها من الأشياء. انظر الأمثلة على استخدام المواد في المعرض.

    نماذج الصور المدعمة :

    - Box Shot 3D يمكنه تحميل ملفات JPEG، PNG، BMP، TIFF و PSD (سواء في RGB و CMYK ).
    يتم تحميل قناة الشفافية أيضا ويمكن استخدامها في عدد الأشكال (مثل صورة أو كتيب).
    - يمكن حفظ الصور المقدمة في صيغ JPEG، BMP، PNG أو TIFF (آخر صيغتين تدعم من الشفافية).

    الإنعكاسات :

    - يمكنك التحكم الكامل في إنعكاس الصندوق، الشفافية والعمق علي الأرضية و ضبطها من خلال مربعات التمرير لمعرفة النتيجة في الوقت الحقيقي. أكثر من ذلك ، يمكنك ضبط مستوى الطمس للإنعكاسات.

    الخلفية الشفافة:

    - إذا كنت ترغب في استخدام الصورة المقدمة في مشروع معقد ، يمكنك بسهولة إخراج صورتك مع خلفيات شفافة (صيغ PNG أو TIFF ) لاستخدامها في محرر الرسومات المفضل لديك. يمكنك أيضا تحديد لون الخلفية الجامد.

    تحسين الحواف :

    - Box Shot 3D يستخدم العديد من الحيل لتحسين الحواف بسرعة وكفاءة. لن تجدوا حواف خشنة أو غير معقولة مرة أخرى. كل شيء سيكون على نحو سلس و واقعي جدا.

    مراقبة الجودة :

    - يمكن ضبط جودة الصورة المقدمة. إذا احتجت الى تقديم مشروع سريع للمعاينة ، اضبط صندوق التحرير و السرد " Quality " إلى القيمة " Draft " و سينتهي التقديم بشكل أسرع. عندما تحتاج جودة الإنتاج الكامل ، اختار قيم " Production " أو حتى " High End " للناتج المطلوب.

    سهل الاستخدام :

    - نعم. Box Shot 3D هو واحد من أبسط التطبيقات من نوعه. يشتمل علي علامات التبويب"خطوة بخطوة" السهلة التي توجهك بسرعة من خلال عملية الإنشاء كاملة.

    صور البرامج

    ExeIcon.com Box Shot 3D 1.9 poster ExeIcon.com Box Shot 3D 1.9 image 0 ExeIcon.com Box Shot 3D 1.9 image 1 ExeIcon.com Box Shot 3D 1.9 image 2