برنامج لمعالجة وتحرير الصور الصور باينت دوت نت paint.net

برنامج: برنامج لمعالجة وتحرير الصور الصور باينت دوت نت paint.net في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. paint.net 4.3.5316.40022 poster

    اسم البرنامج:
    paint.net
    رقم الاصدار:
    4.3.5316.40022
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4191
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows 7 | 7 64 bit | 8 | 8 64 bit

    برنامج مفيد ومتخصص للصور

    Paint.NET برنامج يمكنك من معالجة الصور والاشكال والتلاعب مصمم للاستخدام على جهاز الكمبيوتر

    Paint.NET تم تطويره بمشاركة جامعة Washington State مع مساعدة إضافية من مايكروسوفت، ومن المفترض ان تكون بديلا مجانى لبرامج MS Paint التى تأتي مع كل أنظمة التشغيل ويندوز

    Paint.NET برنامج يعدل الصور ويعالجها

    لغة البرمجة المستخدمة لانشاء Paint.NET هى C#, with GDI extensions.

    Paint.NET لديه العديد من الميزات القوية نفس التى تمتلكها بعض التطبيقات التجارية باهظة الثمن بما في ذلك القدرة على استخدام الطبقات Layers"

    هذا هو الفصل الدراسي الثاني الذي كان Paint.NET على المشروع في جامعة ولاية واشنطن ونحن لدينا هدف وهو إضافة وظائف بقدر ما توفر التطبيقات التجارية باهظة الثمن ولكن طبعا مجاناً

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لل Paint.NET :


    - واجهة المستخدم بسيطة وبديهية

    وقد تم تصميم كل خاصية وعناصر واجهة المستخدم لتكون بديهية قابلة للتعلم على الفور وبسرعة من دون مساعدة. كما أنها مصممة ل تكون مألوفة فورا لمستخدمي البرامج الأصلية MS Paint التي تأتي مع مايكروسوفت ويندوز.

    - الطبقات Layers

    عادة لا توجد إلا في البرامج المحترفه باهظة الثمن أو المعقدة . المستويات تشكل أساسا لتكوين صورة غنية وجذابة قد تعتقد انها عبارة عن مجموعة من الشرائح الشفافة ولكنك اذا نظرت لهم ففى نفس الوقت فستكون صورة واحدة

    - أدوات قوية

    Paint.NET يتضمن أدوات بسيطة لرسم الأشكال بما في ذلك أداة انحناء سهلة الاستخدام لرسم شرائح أو منحنيات Bezier
    - أداة التدرج، نقلت اضافة الى تحسنا كبيرا على الأدوات المماثلة التي توفرها البرامج الأخرى , التسهيلات لإنشاء والعمل مع تشكيلة قوية ويمكن الحصول عليه حتى الآن لا يزال بسيط وبسرعة عالية , الأدوات القوية الأخرى تشمل العصا السحرية لاختيار مناطق من لون المماثلة، و طابع الاستنساخ لنسخ أو مسح أجزاء من صورة وهناك أيضا محرر النص البسيط، وأداة للتكبير، وأداة إعادة تلوين.

    - سجل للمحفوظات غير محدد

    الجميع يرتكب أخطاء والجميع يغير رايه من آن لآخر لاستيعاب هذا، يتم تسجيل كل عمل تقوم بها على صورة فى نافذة المحفوظات، وربما يكون التراجع عنها. وبمجرد التراجع عن هذا العمل ، يمكنك إعادته أيضا. يقتصر فقط على طول التاريخ بواسطة المساحة المتوفرة على القرص.

    - المؤثرات الخاصة

    يتم تضمين العديد من المؤثرات الخاصة لاتقان الصور فهو يحتوى على كل المؤثرات مثل الضبابية، شحذ ، وإزالة العين الحمراء، والتشويه، والضوضاء ،التجسيم ويشمل ايضا اضافة مؤثر فريد جدا وهو D Rotate/Zoom3 الدوران والتكبير ثلاثى الابعاد الذى يجعل من السهل جدا إضافة منظور إمالة.
    كما تتضمن التعديلات التي تساعدك على التعديل النهائي مثل درجة السطوع والاضاءة وتدرج الالوان ودرجة التشبع والمنحنيات والمستويات, يمكنك أيضا تحويل الصورة الى ابيض واسود، أو اللون البني الداكن أو تخفيف الالوان.

    صور البرامج

    paint.net 4.3.5316.40022 poster paint.net 4.3.5316.40022 image 0 paint.net 4.3.5316.40022 image 1 paint.net 4.3.5316.40022 image 2