برنامج مثالي لمكافحة الفيروسات وحماية الكمبيوتر Protector Plus 2013 Antivirus

برنامج: برنامج مثالي لمكافحة الفيروسات وحماية الكمبيوتر Protector Plus 2013 Antivirus في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏أغسطس 4, 2013

  1. Protector Plus 2013 Antivirus 8.0.Q01 poster

    اسم البرنامج:
    Protector Plus 2013 Antivirus
    رقم الاصدار:
    8.0.Q01
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5721
    التاريخ:
    ‏أغسطس 4, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    27.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    البرنامج المثالي لمكافحة الفيروسات لحماية الكمبيوتر ضد جميع أنواع التهديدات.

    برنامج مكافحة الفيروسات للويندوز Protector Plus 2010 طور ليكون البرنامج المثالي مكافحة الفيروسات لحماية الكمبيوتر ضد جميع أنواع التهديدات مثل الفيروسات وأحصنة طروادة ، والتهديدات والديدان ، وبرامج التجسس والتهديدات الأخرى محتملة.

    Protector Plus 2010 مدعم من قبل المتخصصين في برامج مكافحة الفيروسات لشركة Proland Software ، الذين لديهم خبرة في تطوير برامج الحماية من الفيروسات منذ عام 1989.

    Protector Plus 2010 سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة من المزايا المبتكرة. كما يتم تحديثه باستمرار لمعالجة التهديدات المتغيرة التي تفرضها جميع أنواع البرمجيات الخبيثة و ذلك بكفاءة.

    المستخدمين ل Protector Plus متاكدون تماما من الدعم المقدم والتحديثات الوقتية المنتظمة. للمستخدمين في أكثر من 100 دولة راضين عن Protector Plus لأدائه و جودته. تم تصميم Protector Plus 2010 لأداء موثوق به في المنزل وكذلك في بيئة الشركات.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج"Protector Plus 2010 Antivirus":


    الواجهة :

    - لقد تم تصميم Protector Plus 2010 مع واجهة جديدة تماما لتسهيل استخدامه. جميع العناصر الأساسية لبرنامج مكافحة الفيروسات متوفرة بمجرد النقر على زر. الواجهة بديهية ، حتى للمستخدمين أول مرة تجد أنه من السهل تكوين Protector Plus 2007 لتلبية احتياجاتهم.

    المسح :

    - محرك المسح تم ضبطه لأداء أفضل للمسح. للكشف عن أحدث الفيروسات الجديدة تم تنفيذ تقنية المسح الاستدلالية لتوفير أقصى قدر من الأمن.

    المسح في الوقت الحقيقي:

    - تم تصميم الماسح في الوقت الحقيقي ل Protector Plus 2010 لمراقبة النظام في كل وقت. أنه يمنع أي فيروس من دخول النظام خلال أنشطة مثل تصفح الإنترنت ، الوصول إلى شبكة الاتصال أو أثناء استخدام الوسائط القابلة للإزالة مثل cd-rom ، مشغلات usb ، وما إلى ذلك. في الماسح في الوقت الحقيقي سيكفل أن النظام خالي من أي تهديدات أمنية .

    مسح البريد الإلكتروني:

    - تحسين مسح البريد الإلكتروني مع أحدث التقنيات لوقف رسائل البريد الإلكتروني المصابة في أطراف الوارد قبل ان تصل الى صندوق البريد الوارد.
    تكوينات مسح البريد الإلكتروني تم جعلها تلقائية لجعلها أسهل حتى بالنسبة للمستخدمين أول مرة.

    InstaUpdate :

    - خاصية InstaUpdate ل Protector Plus 2010 ستقوم تلقائيا بتحميل تحديثات توقيع الفيروسات في الخلفية من دون إزعاج للمستخدم. ويمكن
    تحميل التحديثات كل ساعة لتوفير الحماية ضد أحدث التهديدات التي تنتشر بسرعة.


    تحديثات قاعدة بيانات الفيروسات :

    - يتم اطلاق تحديثات قواعد بيانات الفيروسات مضغوطة الحجم يوميا. يضاف إلى ذلك ، يتم إصداره التحديثات في حالات الطوارئ عندما يكون هناك تفشي لفيروس ما. ميزة InstaUpdate ل Protector Plus 2010 ستقوم تلقائيا بتحميل هذه التحديثات مجانا.

    صور البرامج

    Protector Plus 2013 Antivirus 8.0.Q01 poster Protector Plus 2013 Antivirus 8.0.Q01 image 0 Protector Plus 2013 Antivirus 8.0.Q01 image 1 Protector Plus 2013 Antivirus 8.0.Q01 image 2