حزمة سيرفس باك 2 للويندوز فيستا بها الكثير من التحديثات Windows Vista Service Pack 2 FINAL

برنامج: حزمة سيرفس باك 2 للويندوز فيستا بها الكثير من التحديثات Windows Vista Service Pack 2 FINAL في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Windows Vista Service Pack 2 FINAL poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4043
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Updater

    توفر الحزمة ملاحظات العملاء والشركاء و تعليقاتهم في حزمة خدمية واحدة من حزم صيانة وتحسينات لنظام التشغيل فيستا، للحد من تعقيدات النشر و الاختبار.

    حزمة Windows Vista Service Pack 2 (SP2) تزود العملاء و الشركاء بالإصلاحات المدفوعة في التغذية الإسترجاعية في حزمة خدمة واحدة، للحد من تعقيدات النشر والاختبار.

    بالإضافة إلى كافة التحديثات التي تم إصدارها من قبل، وسوف تحتوي حزمة الخدمة SP2 التغييرات التي تركز على معالجة قضايا المصداقية والأداء، ودعم أنواع جديدة من الهاردوير، وإضافة دعم لعدة معايير.

    التحديثات المستقلة لحزمة الخدمة SP2 لأجهزة الكمبيوتر مع واحد أو أكثر من اللغات الخمس التالية : الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والاسبانية. إذا كان لدى الكمبيوتر أي لغة أخرى مثبتة، هذا الخيار لن يعمل.

    صور البرامج

    Windows Vista Service Pack 2 FINAL poster Windows Vista Service Pack 2 FINAL image 0 Windows Vista Service Pack 2 FINAL image 1 Windows Vista Service Pack 2 FINAL image 2