6y0f محتويات

برنامج يسمح لك بأخفاء معلومات تتعلق بنظام التشغيل والتصفح Mask Surf Standard 2.8

برنامج: برنامج يسمح لك بأخفاء معلومات تتعلق بنظام التشغيل والتصفح Mask Surf Standard 2.8 في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Mask Surf Standard 2.8 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4661
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يسمح لك بسهولة بتقنيع أو إخفاء معلومات تتعلق بنوع نظام التشغيل الخاص بك ، المتصفح ، ولغة النظام.

    Mask Surf هو حل متعدد المزايا للخصوصية على شبكة الإنترنت ، والذي يسمح لك بحماية هويتك عند تصفح الانترنت و كذلك تنظيف آثار متصفحك المتراكمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم.

    وقد تشمل هذا الأخير المعلومات عن عاداتك في التصفح ، والمواقع المزارة الأخيرة ، كيف و كم مرة تزور تلك المواقع وكذلك الملفات التي قمت بتحميلها.

    تطبيق Mask Surf متاح مقابل رسم صغير لمرة واحدة بدلا من دفع الاشتراك الشهري ، والذي هو الحال بالنسبة لخدمات التصفح مجهول الهوية.

    Mask Surf يسمح لك بإخفاء هويتك أو جعلها غير مرئية تماما لعيون الآخرين.

    يمكنك بسهولة تقنيع أو إخفاء معلومات تتعلق بنوع نظام التشغيل الخاص بك ، المتصفح ، ولغة النظام ، فضلا عن عنوان IP ، والذي تتصل منه. الضبط السريع متاح من المربع الحواري للخيارات، و الذي يمكنك الوصول إليه بالنقر بزر الفأرة الأيمن على أيقونة Mask Surf في علبة النظام أسفل سطح المكتب.

    المربع الحواري للخيارات يشمل أيضا قائمة من سيرفرات proxy المجهولة التي يمكنك استخدامها لإخفاء هويتك الحقيقية. وينبغي أن تضاف عناوين السيرفرات من قبل المستخدم قبل تصفح الانترنت.

    متي كنت على الانترنت ، يمكنك تبديل proxy بنقرة واحدة حتى لو كنت تستخدم عدة متصفحات في وقت واحد. تفعل ذلك بالنقر بزر الفأرة الأيمن على أيقونة Mask Surf في علبة النظام أسفل سطح المكتب و تختار " Change proxy " من القائمة المنبثقة.

    هذه الأداة ستحميك عندما تكون متصلا بالإنترنت.

    بنفس بساطة النقرة الواحدة ، يمكنك تنظيف معلومات استخدامك للإنترنت. التنظيف قابل للتشكيل تماما. يمكنك تشكيل Mask Surf بشكل انتقائي لتنظيف ال cache ، URL cache ، النماذج، و كلمات السر ، الكوكيز ، و سجل التحميلات.

    إذا كنت تستخدم عدة برامج للتصفح ، يمكنك تكوين هذه الخيارات بالنسبة لكل منها على حدة. حاليا ، يدعم Mask Surf إنترنت إكسبلورر ، أوبرا ، Mozilla Suite و Mozilla Firefox.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Mask Surf Standard":

    • حماية الخصوصية على الإنترنت.
    • حذف آثار التصفح.
    • تبديل ال proxy بنقرة واحدة.
    • بعض السمات الفريدة المستندة إلي توصيات Internet Engineering Task Force.

    صور البرامج

    Mask Surf Standard 2.8 poster Mask Surf Standard 2.8 image 0 Mask Surf Standard 2.8 image 1 Mask Surf Standard 2.8 image 2