برنامج لعمل دردشة بين عدة اشخاص في غرفة دردشة وهمية Vypress Chat 2.1.9

برنامج: برنامج لعمل دردشة بين عدة اشخاص في غرفة دردشة وهمية Vypress Chat 2.1.9 في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Vypress Chat 2.1.9 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5940
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج لعمل دردشة يسهل المحادثات بين عدة اشخاص في غرف دردشة وهمية بين مستخدمي الشبكة المحلية.

    Vypress دردشة هو تطبيق سهلة الاستخدام في الوقت الفعلى للدردشة في المكاتب الصغيرة أو المكاتب المنزلية (SOHO) والشبكات المحلية. ان ميزات برامج الدردشة الفريدة من نوعها وسيلة سهلة لفهم شكل النص الاساسي فى المؤتمرات والمناقشات. Vypress الدردشة لا يتطلب اتصال إنترنت أو سيرفر مخصص لدعم المناقشات ، وجميع المستخدمين متساوون في الحصول على أدوات و وظائف للتطبيق. Vypress دردشة تمكن الأفراد من الاتصال على الفور بالمشاريع المشتركة ، و يمكن المدراء إرسال المذكرات للأفراد والإدارات ، أو الشركة بأكملها على الفور.

    لا حاجة إلى إدارة الشبكات في VyPRESS ، ونحن ندرك أن معظم شبكات المناطق المحلية الصغيرة (الشبكات المحلية LANs ) ليس لديهم مسؤول محترف للشبكة المهنية لإدارة تثبيت البرامج وتوفير التدريب للمستخدم. وهكذا ، كان واحدا من أهدافنا الرئيسية عند إنشاء قناة Vypress هو تطوير برامج الدردشة مع انعدام متطلبات الإدارة تماما. ولتحقيق ذلك ، تركنا عمدا بعض ميزات متقدمة التكوين من أجل جعل Vypress الدردشة 100 ٪ دردشة جاهزة على الفور بعد التثبيت. الآن ، كل ما تحتاجه لتفعيل البرنامج الأسهل والأكثر راحة والمتاح لشبكة SOHO الخاص بك هو تثبيت كل جديد من Vypress Chat:!

    بدء العمل أصبح سهلا بعد التثبيت ، Vypress Chat:يبدأ تلقائيا مع ويندوز ، وسيتم إضافة الرموز المناسبة لبدء تشغيل النظام عند البدء سينضم جميع مستخدمي Vypress Chat في شبكة واحدة مشتركة للدردشة قناة (#Main) ومع ذلك ، لا تقتصر على مستخدمي هذا الموضوع وتلك القناة. فإنها يمكن أن تخلق قنوات جديدة كثيرة على النحو المرغوب فيه والشروع في مناقشات خاصة على قنوات خاصة تماما. ويمكن للمستخدمين أيضا إرسال الرسائل في أي وقت على الانترنت" الاصدقاء " (كافة المستخدمين لديهم قناة Vypress واضحة تعمل في شبكة الاتصال). ويمكن للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل الفورية وتبدأ الدردشة مباشرة بعد التثبيت.

    نتائج البحوث والتطوير:

    قمنا بابتكار Vypress Chat بعد دراسة كيفية استخدام المحترفين لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والشبكات في بيئات العمل الفعلية. ونتيجة لهذه الدراسات ، أثناء التطوير ركزنا على الكفاءة والجدوى والبساطة. وما النتيجة؟ واجهة Vypress الدردشة جذابة و سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص ، Vypress Chat يقدم لك ميزات مشابهة لأفضل العروض الموجودة في تطبيقات منافسنا. قد تحصل على واجهة mIRC قابلة للمقارنة و واجهة IRC رسومية في المركز ، ونظام الوظائف مماثل لنظام. ICQ
    إذا كان لديك أجهزة كمبيوتر متصلة في المنزل أو المكتب ، Vypress كنظام دردشة يحقق استفادة كاملة من الشبكة لإثراء التواصل وتبسيط الإنتاج!

    وهنا بعض الملامح الرئيسية "Vypress Chat":

    • Vypress Chat وقت حقيقي لبرامج الدردشة والمحادثات السهلة بين عدة اشخاص في غرف الدردشة الفعلية (القنوات). المدمج في الارسال الفوري ، و التي تشمل أيضا نقل الملفات والأحاديث الخاصة.
    • واجهة المستخدم النظيفه و المباشرة ، الموجهة للمستخدمين المبتدئين وسهلة الفهم للمستخدمين المتقدمين. ويمكن للمستخدمين العمل بقناة Vypress مباشرة بعد التثبيت. ليست هناك حاجة لإجراء تغييرات التكوين أو إدخال أي معلومات حول الشبكة. ويمكن للمستخدمين المتقدمين البحث بسهولة كل ما يريدونه ضمن برامج الدردشة.
    • سهلة الاستخدام ،مع وجود لوحة إعلانات كاملة المزايا. Vypress Chat يشمل لوحة إعلانات قوية ومعبأة بالكامل ولكن من السهل استخدامها. أنها تسمح لكل مستخدم بارسال الأخبار الهامة والصور والرسومات ومعلومات التواصل الأخرى التي ستكون متاحة على الفور لجميع مستخدمي الدردشة الأخرى المتواجدين على الشبكة. الآن يمكنك توفير المال ومساحة سطح المكتب من الملصقات الصفراء التقليدية ، وتركيز كل أخبار سير العمل في مكان واحد مفيد وفى متناول اليد.
    • يمكن أن تشمل النشرات تنسيق نص ضخم و مركب (أنواع الخط واللون والحجم ، والسماكة ، واضافة خط سفلي ، الخ) ، وصور ، وصلات ووقت انتهاء الصلاحية. كل ما سبق بأسلوب سحرى ذكي ، ونسخة مطابقة للخلفية وعرض النطاق الترددي بأسلوب ممتع و RSA-basedتؤمن التوقيع الرقمي!
    • حضور متاح و المستخدمون "خارج المكتب" يمكن أن يشاهدوا جميع المستخدمين الآخرين في الشبكة الذين لديهم حالات المستخدم Vypress Chat ويقومون بتشغيله. هناك أربعة حالات للمستخدم: متواجد ، ميزة عدم الإزعاج ، بعيدا ، وغير متصل. Vypress Chat يشغل تلقائيا نشاط المستخدم ويقوم بتبديل الوضع إلى "بعيدا" بعد فترة محددة من الخمول أو عند بدء تشغيل شاشة التوقف المحددة وعرض رسالة استجابة تلقائية.
    • منذ الإصدار 2.0 ، Vypress من البرامج الحوارية الدقيقة التي تشير الى أن "المستخدم يكتب الان..." المؤشر في النافذة المخصصة بالرسالة من مستخدم لآخر.
    • لا يوجد اتصال الإنترنت و لا يلزم سيرفر! برنامج رائع ، ولكن ميزة التعبئة Vypress Chat لا يتطلب سيرفر مخصص أو أي نوع من الاتصال بالإنترنت! لذا ، قد تبدأ توفير المال وتدعيم الأمن لمكتبك فقط عن طريق ايقاف أى برنامج ماسنجر بالإنترنت من شبكة مكتبك والانتقال إلى هذه الدردشة.
    • Chat Vypress الأمثل للشبكات المحلية ويستخدم جميع المزايا لتحقيق هذا الهدف: مع كيان بنائى شديد الاحكام يجمع بين الملكية الفكرية والارسال المباشر صلات برنامج التعاون الفني برنامجنا عروض موثوقة وسريعة وفورية خاصة آمنة للرسائل والدردشة وحل لاحتياجات العمل. DHCP-based و نوافذ الند للند و AutoNetworking و، IPv6 والشبكات التقليدية مع بروتوكول IPX الاوسع نطاقا /؟ " كل نوع من أنواع الشبكات تتم مساندته تلقائيا!
    • القنوات العامة ، و الأحاديث الخاصةوالرسائل الفورية ونقل الملفات كلها متوفرة. Vypress Chatتوفر خدمات متكاملة لدعم محادثات شبكة واسعة. ويمكن لجميع المستخدمين الانضمام للقنوات العامة القائمة ، وانشاء قنوات جديدة ، وبدء دردشة خاصة من شخص إلى شخص ، وإرسال الرسائل لمستخدمين عدة آخرين في آن واحد. وبالإضافة إلى ذلك ، تبادل الملفات المتشعب و"ميزات الصوت".
    • تعاون موثوق و آمن تماما و خصوصية لواجهة المستخدم ودية وبديهية ، Vypress Chatيقوم بتعزيز ،و تثبيت التشفير والصناعة الحديثة ، والبيانات الموحدة والتوقيعات الرقمية. وقعت جميع قنوات شبكة الحزم Vypress توقيعات رقمية RSA-basedلضمان مصدر موثوق لجميع الدردشات. منذ الإصدار 2.0 ، يتم نقل رسائل الند للند المشفرة عبر شبكة اتصال بطريقة مشابهة لتلك التي تستخدم سيرفرات الإنترنت الآمنة (خدمة تصميم المواقع SSLأوTLS). تنتهى بشبكة محلية مقننة العمل لإنشاء منطقة آمنة تماما وجديرة بالثقة لحل الاتصالات الالكترونية.
    • برنامج ذومميزات و أرشيف متكامل: يستطيعVypress Chat عمل حفظ تلقائي لأي (أو كل) القنوات والرسائل الخاصة في ملف صحفي ، وكذلك حفظ السجلات الخاصة بالأحاديث والرسائل الواردة / الصادرة. هذه الميزات تسمح لك بمناقشة موضوعات تجارية فعلية دون خوف من نسيان الموضوعات الهامة من المحادثة. Vypress Chat يستخدم القياسية ، شكل XML السهل لنشر الملفات اليومية. لذا ، إذا قواعد شركتك أو لوائح صناعة توجهك لتخزين جميع الاتصالات الالكترونية فسوف يمكنك دمج المحادثات اليومية بسهولة إلى أي شكل من أشكال حفظها أو نظام سير العمل عن طريق XML القياسية .مستخدماالتكنولوجيا ، مثل مايكروسوفت BizTalk أو XSLT.
    • أما الصور الرمزية فأحيانا صورة واحدة تكلف آلاف الكلمات ، لذلك تمكنا من إضافة بيانية لطيفة للصور الرمزية (الابتسامات) لتسهيل تبادل الأفكار ونشر الاستمتاع بالانظمة الرقمية في أنحاء الشركة.
    • سهولة النشر والدعم. و لمرة أخرى ، لا يتطلب Vypress Chat أي تكوين خاص. ويمكن للمستخدمين بدء استخدام Vypress Chat مباشرة بعد التثبيت. اهمية الإعداد التلقائي يختار أفضل ما هو متاح من بروتوكول و يكون البرنامج لك (وضع الإعداد الصامت متاح أيضا). إذا كان لديك أي أسئلة ، VyPRESS ادعم فريق المهندسين المستعدون لمساعدتك في الوقت المناسب ، لذلك لن نتركك وحيدا اذاظهرت لك أي مشكلة.

    صور البرامج

    Vypress Chat 2.1.9 poster Vypress Chat 2.1.9 image 0 Vypress Chat 2.1.9 image 1 Vypress Chat 2.1.9 image 2