حزمة سيرفس باك 3 للويندوز اكس بي Windows XP Service Pack 3 Build 5512 FINAL

برنامج: حزمة سيرفس باك 3 للويندوز اكس بي Windows XP Service Pack 3 Build 5512 FINAL في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Windows XP Service Pack 3 Build 5512 FINAL poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    16699
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Updater

    يجمع تحديثات مايكروسوفت دوريا - الحلول والتحسينات الأخرى في حزمة واحدة - حزمة الخدمات

    شركة مايكروسوفت التحديثات ، والحلول ، والتحسينات الأخرى التي تعالج القضايا التي أبلغ عنها عملاء الشركة والشركاء. لجعله أسهل للعملاء للحصول على هذه التحديثات والتحسينات ومايكروسوفت تجمعهم دوريا في حزمة واحدة ويجعل تلك الحزمة متاحه لجميع العملاء ويندوز.

    كشفت مايكروسوفت هذه الحزم تسمى حزم الخدمات في مقدمة من لمحة عامة عن ويندوز إكس بي حزمة الخدمات 3. مع المرشحين النسخة من فيستا SP1 ويندوز سيرفر 2008 متوجها الى برك اختبار زادت الأسبوع الماضي ، مع مايكروسوفت تطرح التحديث الأول لعملائها لتحديث النظام لاحدث نظام والنظرة عامة الرسمية لإكس بي SP3 هو الفتات فقط من خلال حزمة خدمة العيد في شركة Redmond وقد شحنت بالفعل الافراج عن مرشح من SP3 إكس بي في مرحلة ما قبل النهائية لمشتركى MSDN and TechNet .


    Windows XP Service Pack 3 حزمة التثبيت لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والمطورين .

    Windows XP Service Pack 3 (SP3) ويشمل جميع التحديثات التي تم إصدارها من قبل لنظام التشغيل. يتضمن هذا التحديث أيضا عددا صغيرا من الوظائف الجديدة ، التي لا تغير بشكل كبير خبرة العملاء مع نظام التشغيل.


    Windows XP Service Pack 3, Checked Build Windows XP Service Pack 3يتضمن جميع التحديثات التي تم إصدارها من قبل لنظام التشغيل. يتضمن هذا التحديث أيضا عددا صغيرا من الوظائف الجديدة ، التي لا تغير بشكل كبير تجربة العملاء مع نظام التشغيل . هذه الحزمة المحددة أيضا تحتوي على الرموز المحددة لتصحيح ثنائيات المضمنة في حزمة الخدمات 3.لا تقم بالنقر فوق تحميل إذا كنت مشترك MSDN ويبحث للحصول على كامل التصحيح رموز يندوز إكس بي : للتنزيل الأكثر ملاءمة متوفر الآن إلى مشتركي MSDN على شبكة مطوري مايكروسوفت.

    صور البرامج

    Windows XP Service Pack 3 Build 5512 FINAL poster Windows XP Service Pack 3 Build 5512 FINAL image 0 Windows XP Service Pack 3 Build 5512 FINAL image 1