برنامج يقوم باصلاح اخطاء الويندوز وتحسين الاداء Smart PC Suite 2.2

برنامج: برنامج يقوم باصلاح اخطاء الويندوز وتحسين الاداء Smart PC Suite 2.2 في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Smart PC Suite 2.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3654
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    هذا البرنامج بإصلاح مشاكل الكمبيوتر المختلفة ، وتحسين أداء ويندوز

    Smart PC Suite سيقوم بكشف وتشخيص وإصلاح جميع المشاكل التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر لديك. منع حدوث أخطاء بالويندوز بواسطة مجموعة من الحلول الذكية.

    جعل حمل جهازك وتشغيله اسرع في 5 دقائق فقط! يقوم Smart PC Suite بتحسين برامج الإقلاع مع الويندوز ويوفر إدارة جيدة للذاكرة وتنظيف للقرص الصلب.

    أخطاء مفاتيح الريجستري للويندوز أكبر مسبب رئيسي لبطئ حاسبوك وتقليل فترة ثباته بعد الإصابة من الفيروسات مثلاً. يقوم البرنامج بتظيف وإصلاح مفاتيح الريجستري للويندوز في بضع خطوات قليلة وسلهة حتى تحصل على أفضل أعتمادية وأداء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

    حذف كامل لمعلوماتك الشخصية في المتصفح والكوكيز وأرشيف الصفحات المزارة هيستوري من متصفحك ليوفر أقصى خصوصية ممكنة. Smart PC Suite يقوم بتحليل إعدادات برامجك من أجل البحث والإغلاق لأية ثغرات أمنية او مخاطر قد تهدد خصوصيتك.

    هل قمت بحذف ملفات اعمالك بالخطأ؟ هل قمت بعمل إعادة تهيئة وتقسيم للقرص الصلب لديك وفقدت ملفاتك؟
    يقوم Smart PC Suite بإستعادة ملفاتك في بضع خطوات سهلة حيث يستعيد ملفاتك المحذوفة من القرص الصلب ومن ميمور الكاميرا الديجتال وذاكرة الفلاش الخاصة بأي جهاز متصل بالحاسب.

    Smart PC Suite يقوم بحمايتك طوال الوقت بشكل آلي من المخاطر الأمنية مثل الفيروسات وملفات التجسس من خلال منعها قبل أن تقوم بتغير بياناتك أو إصابتك أو عن طريق فحص جهازك إذا ما كان تعرض مسبقاً لمثل هذه المخاطر وحذفها وإصلاح الأخطاء.
    مع Smart PC Suite سيمكنك إصلاح كل مشاكل حاسبوك في لحظة.

    صور البرامج

    Smart PC Suite 2.2 poster Smart PC Suite 2.2 image 0 Smart PC Suite 2.2 image 1 Smart PC Suite 2.2 image 2