برنامج لانشاء سيرة ذاتية مع وجود قوالب جاهزة للمساعدة ResumeBuilder 4.8

برنامج: برنامج لانشاء سيرة ذاتية مع وجود قوالب جاهزة للمساعدة ResumeBuilder 4.8 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ResumeBuilder 4.8 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7298
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    إنشاء سيرة ذاتية يبدو من بين مجموعة من صنع قوالب جاهزة

    هل تبحث بنشاط عن عمل وتحتاج إلى إرسال سيرتك الذاتية الى ارباب العمل المحتملين؟ والسيرة الذاتية الخاصة بك وتريد استئناف تبدو جميله؟ إنشاء سيرة ذاتيه تبدو باحترافيه لتغطية الرسالة بمساعدة ResumeBuilder.

    مع أكثر من خمسة عشر والعديد من الاساليب المحترفة لتصميم قوالب للاختيار من بينها تبدو جميله وتغطية للصفحة ولا يستغرق الأمر سوى دقائق. وهناك عدد من العينات التي يتم اختيارها بعناية من السير الذاتية وخطابات بسرعة ليعلمك كيفية إنشاء واحدة كبيرة لصناعة معينة.

    لتحقيق أفضل انطباع لصاحب العمل المرتقب فمن الضروري لإنشاء سيرة ذاتيه ليست مجرد كبيرة ولكن هو مكتوب بوضوح وإتقان. وهناك سير ذاتيه تحتوي على معلومات عنك قد يثير صاحب العمل بصفة خاصة.

    ResumeBuilder سوف يساعدة لاختيار ما أن تدرجه في سيرتك الذاتية وبأي ترتيب مما يسمح لك لتخصيص أقسام مثل البيانات الخاصة بك السيرة الذاتية والتاريخ الوظيفي والمراجع وما إلى ذلك هناك أكثر من اثني عشر فرع وهناك المدقق الإملائي لمراجعة سيرتك الذاتية قبل إرساله.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية "ResumeBuilder" :

    • الأنماط والقوالب. الاختيار من بين أكثر من خمسة عشر سيرة ذاتيه للأنماط المختلفة. يؤلف سير قوية وخطابات باحترافيه لتصميم القوالب.
    • عينة السير او الأمثلة. يكشف عينات والأمثلة في اللغات الفرنسية والألمانية والإنجليزية. قوالب و نصائح كتابة السير تتوفر أيضا للبحث عن عملك. بناء سير لتوفير مجموعة من السير الذاتية وعينة مجانية مصممة خصيصا للباحثين عن عمل.
    • تحديد هيكل سيرتك الذاتية. ويمكن ل Resume Builder عرض هيكل السيرة في شكل سهل الاستعمال ، بحيث يمكنك اختيار المقاطع التي تريد نشرها. يمكنك أيضا تعديل ترتيب المقاطع المنشورة؟ بيانات السيرة الذاتية والهدف والتاريخ الوظيفي و تاريخ التعليم و الشخصية ومجالات المهارات والمنشورات و الشرف / الجوائز والملخص والتراخيص والشهادات والتاريخ العسكري والمراجع.
    • التحكم الكامل. يمكنك تخصيص شريط الأدوات في Resume Builder. لتكوينة ليلائم الاحتياجات الخاصة بك! يمكنك تحديد أحجام الخط وأنماط النص والألوان و الخلفية والرؤوس والجداول والخطوط.
    • التكامل مع مايكروسوفت أوفيس Resume Builder يؤيد التصدير إلى مايكروسوفت وورد وتنسيقات النص العادي.
    • نشر HTML. تصدير إلى HTML بإنشاء Resume مقرها والتي يمكن أن تتضمن وصلات وغيرها من وظائف ويب المعينة.
    • معايير XML Resume Builder يدعم التصدير إلى مستوى الموارد البشرية ، XML. مستوى الموارد البشرية XML مجموعة من المواصفات التي تسمح للأعمال الإلكترونية واتمامة تبادل البيانات في مجال الموارد البشرية.

    صور البرامج

    ResumeBuilder 4.8 poster ResumeBuilder 4.8 image 0 ResumeBuilder 4.8 image 1 ResumeBuilder 4.8 image 2