ميكروسوفت اوفيس 2010 يحوي الوورد والاكسل والاكسيس وغيرها من البرامج Microsoft Office 2010 14.0.6023.

برنامج: ميكروسوفت اوفيس 2010 يحوي الوورد والاكسل والاكسيس وغيرها من البرامج Microsoft Office 2010 14.0.6023. في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Microsoft Office 2013 SP 1 / 2010 14.0.7015.1000 SP 2 poster

    اسم البرنامج:
    Microsoft Office
    رقم الاصدار:
    2013 SP 1 / 2010 14.0.7015.1000 SP 2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    11152
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    362 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هو اداة قوية تمكنك من التعبير عن افكارك، حل مشاكلك ، و الإتصال بالآخرين.

    إن مجموعة برامج Microsoft Office 2010 تزودك بأدوات قوية للتعبير عن افكارك، حل مشاكلك ، و الإتصال بالآخرين. مجموعة برامج Microsoft Office 2010 تسمح لك بعمل ما تريد في المكان الذي تريد و في الوقت الذي تريد، متيحة لك إدخال المحتوي الذي تريده من كمبيوتر شخصي ، الإنترنت، و حتي ال smartphone.

    يمكنك إستخدام مجموعة برامج Microsoft Office 2010 واقعيا في أي مكان : كمبيوتر شخصي ،الإنترنت، او التليفون
    مع مجموعة برامج Microsoft Office 2010 يمكنك مراجعة تطببيقاتك المختلفة مثل الوورد ،الإكسل، الباوربوينت ،و تطبيق OneNote 2010، كما يمكنك التعديل فيها و ذلك من خلال إستخدام تطبيقات الويب الأوفيس Office Web Apps من مواقع مختلفة علي أجهزة مختلفة.

    حافظ علي إنتاجيتك من العمل ، حتي و أنت غير موجود. من احد مميزات مجموعة برامج Microsoft Office 2010 انها تسمح لك بالدخول علي الوثائق المخزنة علي السيرفر أثناء إنقطاع الإتصال به ، و ذلك من خلال تطبيق SharePoint Workspace 2010 ، ثم يقوم تلقائيا بدمج هذه التغيرات عند معاودة الإتصال.

    استمر في دعمك لموظفيك ،ايا كان مكانك أو الجهاز الذي تستخدمه. مجموعة برامج Microsoft Office 2010 توفر لك الوقت و الأموال،وذلك بمساعدتك علي إدارة مكتبك من خلال الكمبيوتر الشخصي، الهاتف الذكي ،او الإنترنت، و ذلك من خلال أدوات مركز النظام لمايكروسوفت.

    إجعل أفكارك تنبض بالحياة:
    يمكنك تخليق عروضك المميزة التي تجعلك فوق المنافسة. مجموعة برامج Microsoft Office 2010 تجعلك في موقع القيادة، حيث تمكنك من صناعة محتوي رقمي رائع من خلال تطبيق الباور بوينت 2010 دون الحاجة إلي ادوات من تطبيقات أخري. كما يمكنك نشر عروضك ليراها الأخرين علي المتصفح ، حتي لو لم يكن لديهم تطبيق الباور بوينت علي جهازهم.

    ومع تطبيق OneNote 2010 يمكنك تنظيم عملك ، حيث يزودك التطبيق بكل شئ بداية من أرقام المبيعات اليومية و حتي الصور الرقمية، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلي كل أنواع المعلومات التي تريد.

    كما يمكنك هذا التطبيق من تدوين ملاحظات جانبية، و التي تبقي علي الشاشة أثناء تنقلك بين البرامج المختلفة، مما يساعدك علي ترتيب و حفظ ملاحظاتك مهما تعددت العمليات التي تقوم بها، فتوفر وقتك و تنظم اعمالك.

    حول حدسك إلي بصيرة، حتي يمكنك صنع قرارات العمل أسرع. إن تطبيق Excel 2010 يزودك بالأدوات اللازمة للحصول علي التصور المتطور للبيانات، و الذي يزودك بالبصيرة الضرورية في أعمالك و منتجاتك بما يتقابل في أحسن الصور مع متطلبات العميل.
    يتيح لك التطبيق نقل اتجاهات كاملة في خلية واحدة، من خلال خاصية Sparklines ،كما توجد إختيارات أكثر متعلقة بالأنماط و الأيقونات في التنسيق المشروط ، بالإضافة إلي القدرة علي تنشيط بنود معينة مثل “max/min” بضغطة واحدة.


    أفضل عشر فوائد لمجموعة برامج Office Professional Plus 2010 :

    يوفر تكاليف السفر و الإنتقال، و ذلك من خلال ادوات الإتصال التي يتيحها:
    يساعد علي توفير الوقت و الأموال و ذلك من خلال ما يتيحه من ادوات إتصال بسيطة تعتمد تقنيات إتصال موحدة، و مشاركة للوثائق من خلال تطبيقات الوورد، الإكسل، و الباور بوينت، دون الحاجة إلي تشغيل التطبيقات. مما يجعل الإجتماعات أكثر فعالية، حيث يستطيع أفراد العمل الواحد إنجاز الكثير دون الحاجة للتواجد في نفس الغرفة.

    لن يقلقك الإلتزام بالمواعيد النهائية....فعمل الفريق أصبح أكثر فعالية:
    السلطة المشتركة تسمح لأشخاص عدة بالعمل علي نفس الوثيقة في نفس الوقت، مثل خاصية RFP – استجيب أسرع و انهي عملك قبل حلول موعده النهائي.
    من خلال Office 2010، يستطيع افراد العمل الكثيرين الإشتراك في العمل علي تطبيقات الوورد 2010، الباور بوينت 2010 ، كما يمكنهم أيضا رؤية المقاطع التي يعمل عليهاالآخرين .

    استخدم الأوفيس في أي مكان و علي أي جهاز:
    من خلال إستخدام تطبيقات الويب الأوفيسOffice Web Apps يمكنك مراجعة تطببيقاتك المختلفة مثل الوورد ،الإكسل، الباور بوينت و تطبيق OneNote 2010 كما يمكنك التعديل فيها،و ذلك من خلال أي متصفح للإنترنت، مثل متصفح Firefox، Safari.
    سوف يتم تخزين كل التغييرات ثم تظهر كما أردتها تماما، فيمكنك التحرك بسلاسة من سطح المكتب إلي الويب و بالعكس.

    تحكم في بريدك الإلكتروني و التقويم:
    الآن يمكنك أن تنظم امورك اليومية بشكل أكبر و تكون علي دراية دائمة بالمستجدات، و كذلك تحصل علي معلوماتك بشكل أسرع، كل ذلك من خلال تطبيق واحد هو تطبيق Outlook 2010 ، و الذي يساعدك علي التحكم في امورك اليومية، من ادوات تنظيم المحادثات، نصائح البريد،معاينة التقويم و غيرها الكثير.

    يمكنك أخذ القرار الصائب المبني علي خلفية معلوماتية في اللحظة التي تريد:
    من خلال تطبيق Excel 2010 ، يصبح لديك الأدوات اللازمة للحصول علي التصور المتطور للبيانات، و الذي يزودك بالبصيرة الضرورية في أعمالك و تحول الأرقام إلي مواضيع تشاركها مع الآخرين.
    يتيح لك التطبيق نقل اتجاهات كاملة في خلية واحدة، من خلال خاصية Sparklines ،كما توجد إختيارات أكثر متعلقة بالأنماط و الأيقونات في التنسيق المشروط ، بالإضافة إلي القدرة علي تنشيط بنود معينة مثل “max/min” بضغطة واحدة.

    اصنع التسويق المنزلي المتطور و ذلك لتسويق أعمالك:
    مجموعة برامج Office 2010 تضعك في موضع القيادة، حيث تمكنك من صناعة محتوي رقمي رائع من خلال تطبيق الباور بوينت 2010 و الذي ينبض بالحياة بعد إضافة التأثيرات المختلفة ،مثل إمكانية قص الحافة للصوت و الفيديو، و تعزيزات التاثيرات الحركية .
    و هكذا يمكنك توفير بعض التكاليف ، حيث لن تحتاج إلي تدخل ادوات متعددة الوسائط او الإستعانة بوكالات للتصميم.

    يمكن موظفيك من العمل ،حتي أثناء إنقطاع الإتصال بالشبكة ، مما يضمن لك إستمرار العمل وعدم إهدار الوقت.
    من خلال تطبيق SharePoint Workspace 2010 يستطيع الجميع مشاركة المحتوي من مواقع SharePoint أثناء إنقطاع الإتصال ، والعمل علي ذلك المحتوي من خلال سطح المكتب ، دون الإرتباط بإتصال الشبكة. وهذا يجعل من الأسهل علي تكنولوجيا المعلومات ان توجه استراتيجية تعتمد إستخدام اكثر تنسيقا لادوات التعاون ومشاركة المعلومات داخل المؤسسات من خلال تكنولوجيا SharePoint.

    اعثر علي معلوماتك أسرع.....اجعل نفسك أكثر إنتاجية
    مجموعة برامج Office 2010 تتيح لك شريط الأدوات في كل التطبيقات، مما يسهل عليك الوصول السريع إلي كل الأوامر التي تريد ، كما ان عرض القوائم في صورة Backstage ( المتاحة في كل التطبيقات ما عدا تطبيق Communicator)، هذا العرض يتيح الدخول السريع علي مختلف العمليات مثل عرض معلومات الوثائق، الحفظ، الطباعة، وكذلك المشاركة.

    احمي صندوقك البريدي من أي إصابات فيروسية....و تخلص من القلق:
    مجموعة برامج Office 2010 تزودك بعرض مؤمن، لحمايتك من الإصابات الخبيثة التي يمكن لبريدك الإلكتروني التعرض لها من خلال المرفقات المصابة أو ملفات الإنترنت، و كذلك ملفات الوورد، الباور بوينت ، و الإكسل.

    اجعل عملك منظما....احتفظ بالتفاصيل المناسبة في المكان المناسب:
    يعتبر تطبيق 2010 OneNote جامع كل التفاصيل الضروري لعملك.
    بدءا من أرقام المبيعات اليومية وصولا إلي قصاصات الأخبار من الإنترنت، يمكنك الدخول عليها كلها في أي وقت.
    كما يمكنك هذا التطبيق من تدوين ملاحظات جانبية، و التي تبقي علي الشاشة أثناء تنقلك بين البرامج المختلفة، مما يساعدك علي ترتيب و حفظ ملاحظاتك مهما تعددت العمليات التي تقوم بها، فتوفر وقتك و تنظم اعمالك.


    مايكروسوفت وورد 2010 - Microsoft Word 2010:

    يقدم لك افضل الإختيارات: الخصائص المتميزة اللازمة لعمل وثائقك باحترافية و جودة عالية، طرق أسهل لمشاركة العمل مع الأشخاص الآخرين، سهولة الدخول علي ملفاتك من أي مكان.
    صمم التطبيق بشكل يقدم لك أفضل الأدوات لتنسيق الوثائق، حيث يساعدك علي تنظيم و كتابة وثائقك بشكل أكثر فعالية.بالإضافة إلي ذلك يمكنك حفظ الملفات علي الإنترنت و كذلك الدخول عليها و التعديل فيها، و كذلك مشاركتها مع آخرين ، و ذلك من خلال اي متصفح للإنترنت.


    مايكروسوفت أكسس 2010- Microsoft Access 2010:

    غاية في البساطة ، و يزودك بكل القوة لمعالجة معلوماتك، حتي و لو لم تكن خبيرا بقواعد البيانات.
    ومن خلال قواعد بيانات الويب المضافة جديدا، يعظم البرنامج من قوة بياناتك، مما يجعلها أسهل في تعقبها، و صنع التقارير الخاصة بها و كذلك مشاركتها مع الآخرين. من الآن و صاعدا لن تبعد بياناتك عن متناول يديك أبدا.


    مايكروسوفت باور بوينت 2010 Microsoft PowerPoint 2010:

    يتيح لك أكثر من طريقة لصنع عروضك التقديمية الرائعة و مشاركتها مع المتلقين.
    من خلال ما يتيحه لك التطبيق من إمكانيات صوتية و بصرية رائعة، يمكنك ان تقدم عرضك في شكل حكاية سينيمائية خفيفة، سهلة الصنع و قوية التأثير كذلك.و مع الأدوات الجديدة و المحسنة كذلك لتحرير الفيديو و الصوت، التاثيرات الإنتقالية الدراماتيكية الجديدة، و كذلك تأثيرات التحريك الواقعية، يمكنك من خلال هذا كله تحسين عرضك التقديمي بشكل يأسر المتلقين.
    كما يتيح لك تطبيق الباور بوينت2010 مشاركة عروضك لحظيا مع اشخاص آخرين، أو وضعها علي الإنترنت و الدخول عليها من اي مكان باستخدام الويب أو الهاتف الذكي.


    مايكروسوفت بابليشر 2010 Microsoft Publisher 2010:

    يساعدك علي تنفيذ نطاق كبير من المنشورات، و المواد التسويقية بصورة إحترافية ، إلي جانب تخصيصها، و كذلك مشاركتها مع الآخرين .
    من خلال تطبيق Publisher 2010 ، يمكنك توصيل رسائلك في عدة صيغ للنشر ، بما يوفر لك الوقت و النقود.
    سواء كنت تصمم نشرات إعلانية، صفحات جرائد، بطاقات بريدية، بطاقات معايدة ، او نشرات البريد الإلكتروني، فإنك في كل الأحوال ستحصل علي جودة ممتازة دون الحاجة إلي خبرة سابقة في تصميم الجرافيك.


    مايكروسوفت اوتلوك Microsoft Outlook 2010:

    إن تطبيق Microsoft Outlook يقدم عمل إستثنائي ويتيح أدوات إدارة البريد الألكتروني الشخصي لأكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.
    و مع انطلاق تطبيق Microsoft Outlook ،أصبح في متناولك مجموعة اقوي من الخبرات التي تقابل متطلبات الإتصال التي تحتاجها في العمل ، المنزل ، و المدرسة.
    و بنظرة أخري إلي التنظيم المتطور للبريد الإلكتروني، البحث، الإتصال، و خصائص الشبكات الإجتماعية، فإن Outlook 2010 يزودك بالخبرة الفائقة اللازمة للحفاظ علي إنتاجيتك في العمل، و بقائك علي إتصال دائم بشبكتك الشخصية و شبكات العمل.
    للإطلاع علي معلومات عن Outlook 2010 مع خصائص إدارة الإتصال بالعملاء، يمكنك رؤية أفضل 10 فوائد لتطبيق Outlook 2010 مع منظم إتصال العمل.


    مايكروسوفت انفو باث Microsoft InfoPath 2010:

    من خلال تطبيق Microsoft InfoPath 2010 ، يمكنك صنع النماذج، و جمع المعلومات، بما يساعدك علي تنظيم أعمالك. و قد صمم البرنامج لخدمة كل من أصحاب الأعمال المتقدمة و كذلك الجديدة .إعتمادا علي نوع النماذج التي تحتاجها المؤسسات.
    بإمكان أصحاب الأعمال المتقدمة ان يستخدموا تطبيق InfoPath 2010 لعمل النماذج الإلكترونية اللازمة لجمع المعلومات بسرعة و بشكل أكثر فعالية و ذلك دون الحاجة إلي إدخال شفرة معينة.


    مايكروسوفت اكسل Microsoft Excel 2010:

    تطبيق Microsoft Excel 2010 يسهل عليك إدارة البيانات و تحليلها و مشاركتها في أكثر من طريقة، بما يساعدك علي إتخاذ قرارت أذكي .
    كما ان الأدوات الجديدة للتصوير وتحليل البيانات تساعدك علي تعقب اتجاهات البيانات و تنشيط المهمة منها .
    يمكنك مشاركة ملفاتك بكل سهولة علي الإنترنت و العمل عليها لحظيا مع آخرين .
    يمكنك الدخول علي معلوماتك من أي مكان تكون باستخدام أي متصفح للإنترنت. و سواء كنت تنفذ تقارير مالية أو تنظم مصروفاتك الشخصية، فإن تطبيق Excel 2010 يساعدك علي تنفيذ اهدافك بكفاءة و مرونة أعلي.


    مايكروسوفت شير بوينت SharePoint Workspace 2010 :

    يتخطي حدود المشاركة من خلال إتاحة الدخول السريع علي مواقع فريق SharePoint، في اي وقت ، و من أي مكان . يمكنك الدخول علي الملفات و عرضها و التعديل فيها من أي مكان و في أي وقت علي جهازك، وذ لك بفضل التزامن الوقتي ما بين محتوي SharePoint و مساحة عمل SharePoint.
    يستطيع فريق عمل كامل مشاركة العمل علي نفس الوثيقة في مساحة عمل SharePoint ، و من ثم تتزامن هذه التغيرات تلقائيا مع سيرفر Microsoft SharePoint، دون الحاجة إلي خطوات إضافية.


    مايكروسوفت ون نوت Microsoft OneNote 2010 :

    يوفر لك المكان الأمثل لتخزين معلوماتك و مشاركتها من خلال موقع واحد سهل الدخول إليه.
    من خلال هذا التطبيق تستطيع التقاط النصوص، الصور، و الفيديوهات، و كذلك الملاحظات الصوتية . هذا التطبيق يساعدك علي حفظ أفكارك و خواطرك و كل المعلومات المهمة و جعلها متاحة لك في أي وقت.
    يمكنك مشاركة دفتر ملاحظاتك مع أشخاص آخرين علي الإنترنت، لتسجيل الملاحظات و كذلك تعديلها لحظيا، أو فقط إبقاء الجميع علي دراية بكل ما يستجد فيها.
    يمكنك الدخول علي ملاحظاتك التي شاركتها علي الويب ، من اي مكان تكون فيه ،بمساعدة أي متصفح للإنترنت أو من خلال الهاتف الذكي.
    الإرسال اللحظي اثناء العمل سيتم في غمضة عين باستخدام مجموعة برامج Microsoft Office 2010 ، و كذلك كل الوظائف المرتبطة ل Microsoft Office Communicator 2007 التطبيق R2.

    صور البرامج

    Microsoft Office 2013 SP 1 / 2010 14.0.7015.1000 SP 2 poster Microsoft Office 2013 SP 1 / 2010 14.0.7015.1000 SP 2 image 0 Microsoft Office 2013 SP 1 / 2010 14.0.7015.1000 SP 2 image 1 Microsoft Office 2013 SP 1 / 2010 14.0.7015.1000 SP 2 image 2