برنامج يقوم بتسجيل وتحرير ملفات Mp3 الصوتية McFunSoft Audio Editor 7.4.0.12

برنامج: برنامج يقوم بتسجيل وتحرير ملفات Mp3 الصوتية McFunSoft Audio Editor 7.4.0.12 في قسم برامج نسخ الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. McFunSoft Audio Editor 7.4.0.12 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3364
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    يقوم بتحرير و تسجيل ملفات MP3 او اى صيغ اخرى بالاضافة الى تحويلها ايضا

    برنامج McFunSoft Audio Editor يجمع بين كل تقنيات تعديل الصوت شائعة الاستخدام الى جانب خدمات ما بعد الانتاج و ذلك فى برنامج واحد

    برنامج McFunSoft Audio Editor هو محرر خلاق يسمح لك بالدخول على كل اوجه تحرير الصوت و تطبيق مختلف التاثيرات على طبقات الصوت.

    يدعم البرنامج كل صيغ الفيديو شائعة الاستخدام و منها WAV ، PCM ،MP3 ،WMA ،OGG ، كما يتيح لك البرنامج العديد من الإختيارات المتطورة الخاصة ب" تحليل البيانات البصري" و منها تحليل التردد، waveform ، المعاينة الطيفية و الموجية.

    بالإضافة إلي عدد كبير من التأثيرات و الفلترات التي ترضي أغلب أذواق الموسيقيين الإنتقائية.


    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج McFunSoft Audio Editor:

    • يقوم بعمل الملفات الصوتية وإدخالها إلي البرنامج و تحويلها ،ثم إخراج ملفات الصوت في صيغ مختلفة و منها WAV ، MP3، MP2، WMA، Ogg، Vorbis، AIFF، MPC إلخ.
    • يتيح العديد من التأثيرات و الفلترات في إنتاج ملفات الصوت، حيث ان البرنامج مزود بكل التأثيرات و الفلترات المختلفة التي تحتاجها لتحرير ملفاتك الصوتية.
    • يحرر ملفاتك الصوتية: هو كل ما تحتاجه، خاصة عندما تكون عملية التحرير إحترافية، و مدعمة بأحدث التأثيرات و الفلترات تطورا بما يغطي كل اختيارات تحرير الصوت الصناعية.
    • يسجل الصوت: يستطيع تسجيل الصوت من الميكروفون، CD، الفيديو، أو أي صوت تصنعه علي جهازك.
    • ضبط الصوت: يتيح لك الإختيار من بين قائمة معدلات البت المختلفة للترميز" encoding bit rates".سواء كان المهم بالنسبة لك هو الجودة أو حجم الملف، فإن البرنامج يتيح لك ضبط معدل البت، التردد، ومتغيرات اخري.
    • تحرير معلومات الملف الصوتي: حيث يعرض و يحرر معلومات الملف الصوتي مثل الألبوم، الفنان، تاريخ الإصدار، و العشرات غيرها التي تظهر في كل مشغلات الصوت.

    صور البرامج

    McFunSoft Audio Editor 7.4.0.12 poster McFunSoft Audio Editor 7.4.0.12 image 0 McFunSoft Audio Editor 7.4.0.12 image 1 McFunSoft Audio Editor 7.4.0.12 image 2