طريقة سريعة وفعالة لاستعادة الملفات التي حذفتها بالخطأ Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!]

برنامج: طريقة سريعة وفعالة لاستعادة الملفات التي حذفتها بالخطأ Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!] في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!] 3.0.5.506 poster

    اسم البرنامج:
    Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!]
    رقم الاصدار:
    3.0.5.506
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    26359
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو طريقة سريعة و فعالة لإسترجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.
    برنامج Undelete Plus صمم كتطبيق مبسط ليقوم بعمل مسح للقرص الصلب علي جهازك، بحثا عن كل الملفات التي يمكن إسترجاعها ، ثم يساعدك علي إسترجاعها.


    هذا البرنامج له مفعول السحر فعلا....أليس كذلك؟

    ربما لم تكن تعلم من قبل ، أنه عندما تعطي امر للويندوز بمسح ملف معين ، فإن ما يحدث فعليا هو ان هذا الملف يعامل كملف لاغ او غير مرغوب فيه / و يمن ثم فإن أي بيانات جديدة تقوم بكتابتها فإنها تحل محل هذا الملف، اما الحذف بمعناه الحرفي فلا يتم ، إلا عندما تفرغ المساحة التخزنية علي جهازك و يحتاج نظام التشغيل وقتها ان يدخل بيانات في المساحة التي يشغلها هذا الملف.

    يقوم برنامج Undelete Plus بعمل مسح شامل للقرص الصلب علي جهازك بحثا عن الملفات التي لا تزال موجودة- بالمفهوم السابق- او تلك التي لا تزال تحتفظ بقدر كافي من البيانات يكفي لإسترجاعها .

    و بالطبع كلما عجلت بإسترجاع الملفات ، كلما زادت فرصة إسترجاعها، و كذلك بالنسبة للملفات الأصغر حجما ، و الأقراص التي لم تتم تجزئتها فإن فرص إسترجاعها هي الأخري تكون أعلي .

    برنامج Undelete Plus هو طريقة سريعة و فعالة لإسترجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ. والملفات التي تمت إزالتها من سلة المحذوفات ، بالضغط علي زر SHIFT مع الأمر delete و ذلك في أنظمة DOS window، و في برنامج Windows Explorer أيضا.

    إسترجاع مثل هذه الملفات اصبح الآن امرا يسيرا من خلال برنامج Undelete Plus القوي و السريع مع واجهته سهلة الإستخدام.

    البرنامج يدعم كل أنظمة ملفات الويندوز لكل من القرص الصلب و القرص المرن ومنها FAT12 / 16 / 32 / NTFS / NTFS5، و كذلك إسترجاع الصور من تطبيقات CompactFlash، SmartMedia، MultiMedia و و كروت الحماية الرقمية Secure Digital cards.


    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج Undelete Plus

    • بعد إنهاء المسح لمشغل القرص الصلب، يقوم البرنامج بعمل أيقونات لأنواع الملفات و يظهر ذلك في الحاشية علي اليسار ، مما يسهل عليك البحث عن طرق نوع الملف.
    • برنامج Undelete Plus يعرض الملفات المحذوفة في شكل مجلد.
    • يسمح لك بالبحث عن طريق حجم الملف، تاريخ التعديل فيه، و كذلك بأجزاء من اسم الملف.
    • برنامج Undelete Plus برنامج صغير، سريع، و كذلك عملي و فعال.

    صور البرامج

    Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!] 3.0.5.506 poster Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!] 3.0.5.506 image 0 Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!] 3.0.5.506 image 1 Undelete Plus [SOFTPEDIA EXCLUSIVE DISCOUNT: 25% OFF!] 3.0.5.506 image 2