لتسجيل الصوت في ملفات صوتية عالية الجودة Cool Record Edit Pro

برنامج: لتسجيل الصوت في ملفات صوتية عالية الجودة Cool Record Edit Pro في قسم محررات ومسجلات الصوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Cool Record Edit Pro 8.7.1 poster

    اسم البرنامج:
    Cool Record Edit Pro
    رقم الاصدار:
    8.7.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7328
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    15.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج قوي لتسجيل ملفات الصوت وتعديلها، والنسخ على CD, MP3, WAV, WMA

    Cool Record Edit Pro سيساعدك في تحويل ملفات الصوت من LP أو شرائط الكاسيت أو الحفلات المباشرة أو الراديو على الانترنت، أو الإسطوانات الرقمية، أو التلفزيون أو أي من مصادر الصوت الأخرى على القرص الصلب.

    والبرنامج يساعدك في حماية تسجيلات الهامة؛ فقط قم بتحديد مصدر الصوت وجودة التسجيل والصوت، ومن ثم أبدأ التسجيل.

    Cool Record Edit Pro يتيح لك القيام بالعديد من العمليات على بيانات ملفات الصوت مثل عرض صورة لشكل موجات ملف الصوت، وتنقية الملفات، وإضافة المؤثرات الصوتية وغيرها.

    Cool Record Edit Pro يحتوي على منقي لأصوات الضغطات والطقطقات لتنقية التسجيلات القديمة، ومنقي للضوضاء لتسجيلات شرائط الكاسيت، ويحتوي على equalizer لتحسين جودة الصوت لجميع التسجيلات.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Cool Record Edit Pro:


    التسجيل:

    - تسجيل ملفات صوت جديدة من الميكروفون أو أي مصدر صوت آخر.

    التعديل:

    - فتح وإنشاء وحفظ ملفات الصوت. يمكنه تشغيل ملف الصوت أو أي جزء منه، والقيام بصرياً بتعديل لفات الصوت (القص ، النسخ، الإلغاء، اللصق، الدمج، الدمج في ملف، الإدخال " Insert "، إلغاء الضوضاء أو السكوت في أي ملف صوت)

    العرض:

    - عرض نافذة توضح شكل الموجات " waveform " الخاصة بملف الصوت وتوفر إمكانية التقريب " zooming ".

    المؤثرات الرقمية:

    - إضافة العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة ( تضخيم الصوت، تأخير الصوت، Equalizer، Fade، Flanger، قلب الصوت وعكسه ، التاخير في عدد من شرائط الكاسيت، الصمت، تمديد الصوت، الإهتزاز، صدى الصوت، الكورس)

    منقيات الصوت:

    - إضافة العديد من المنقيات الى جزء محدد من ملف الصوت (Ban Pass Filte: يسمح بمرورمستوى معين من تردد الصوت ويمنع التردد الأعلى أو الأقل، High Pass Filter: يسمح بمرور الترددات العالية فقط، Low Pass Filter: يسمح بمرور الترددات المنخفضة فقط، High Shelf Filter، Low Shelf Filter، Notch Filter: يحجب باقي الألات الموسيقية لإظهار تأثير آلة محددة مثل الجيتار أو الماندولين).

    دعم جميع صيغ ملفات الصوت المعروفة:

    - Cool Record Edit Pro يدعم مدى واسع من صيغ ملفات الصوت مثل: MPEG (MP3, MP2), WAV, Windows Media Audio, Ogg Vorbis, Audio Tracks and Dialogic VOX. ومن السهل جداً التحويل بين صيغ ملفات الصوت المختلفة.

    سهولة الإستخدام:

    - Cool Record Edit Pro يقدم واجهة قابلة للتعديل تتيح لم عمل مشروعك بالطريقة التي تريد. وهي تدعم أيضاً الأوامر التقليدية لشاشة المفاتيح الخاصة بالويندوز وكذلك مختصرات الماوس.

    أداة وضع العلامات " Markers ":

    - إستخدام أداة وضع العلامات على ملفات الصوت لسهولة الإختيار بين العديد من الخيارات!

    أداة الإختيار:

    - بإستخدام أداة الإختيار في Cool Record Edit Pro يمكنك من تعيين جزء محدد في ملف الصوت.

    صور البرامج

    Cool Record Edit Pro 8.7.1 poster Cool Record Edit Pro 8.7.1 image 0 Cool Record Edit Pro 8.7.1 image 1 Cool Record Edit Pro 8.7.1 image 2