يحوي 4 ناسخات للاسطوانات ومحررات لها ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531

برنامج: يحوي 4 ناسخات للاسطوانات ومحررات لها ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531 في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1646
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    سوف تمكنك هذه الحزمة من التطبيقات على التحكم بسهولة فى DVDs and CDs خاصتك

    ImTOO Ripper Pack مجموعة مخفضة توفر للمشترى 51 دولار. وهى تتكون من 4 ناسخات ImTOO ممتازة وهم كالآتى : ImTOO DVD Ripper, ImTOO CD Ripper, DVD Audio Ripper and ImTOO Audio Encoder ويمتع جميعهم بقوة الآداء. ImTOO DVD Ripper هى آداة نقل ونسخ الملفات الصوتية للDVD وهى سهلة الاستخدام عند السرعة العالية.

    وتستطيع ImTOO DVD Ripper ان تنسخ وتنشىء نسخ احتياطية من فيلم ال DVD الى جميع صيغ الملفات المشهورة مثل AVI, MPEG1, MPEG 2, MPEG 4, SVCD, VCD, DivX etc . ImTOO CD Ripper آداة مرنة تستخدم لاستخراج مسارات CD إلى MP3, WAV, WMA, VQF, APE, and MP2 بسهولة. DVD Audio Ripper هو برنامج ناسخ للمسارت الصوتية لأفلام DVD والتى تستخرج بسهولة المسارات الصوتية من DVDs وتحفظهم بصيغ MP3 or WAV بسرعة مع مؤثرات صوتية فخمة. ImTOO Audio Encoder هو محول صوتى قوى يستطيع التحويل فيما بين MP3, WAV, WMA, MP4, M4A, AAC OGG الخ . وهو محول MP4 أيضا حيث يستطيع تحويل MP3 إلى MP4 أو تحويل AAC/ M4A إلى MP3 .

    واختصارا, فإن جميع برامج مجموعة ImTOO Ripper سهلة الاستخدام, سريعة, ذات جودة ممتازة وسعر معقول. كما ان ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531 سوف تمكنك هذه الحزمة من التطبيق من التحكم فى DVDs و CDs خاصتك بسهولة

    ImTOO Ripper Pack هى حزمة بسعر مخفض توفر 51 $ للمشترين وهى تحتوى على أربعة ناسخات ImTOO ممتازة جدا: ImTOO DVD Ripper, ImTOO CD Ripper, DVD Audio Ripper and ImTOO Audio Encoder وجميعهم له قوة كبيرة فى العمل.
    ImTOO DVD Ripper هو نسخة DVD وآداة نسخ سهلة الاستخدام عند سرعة عالية. يستطيع ImTOO DVD Ripper أن ينسخ فيلم DVD وينسخه نسخة احتاطية إلى جميع صيغ الفيديو الشائعة مثل AVI, MPEG1, MPEG 2, MPEG 4, SVCD, VCD, DivX etc.
    إن ImTOO CD Ripper آداة مرنة تستخدم لاستخراج مسارات CD إلى MP3, WAV, WMA, VQF, APE, and MP2 بسهولة
    إن DVD Audio Ripper هو برنامج نسخ التسجيل الصوتى لأفلام DVD ويستطيع ان يستخرج ملفات الصوت من DVDs بسهولة وحفظهم MP3 or WAV بسرعة مع تأثيرات صوت ضخمة.

    ImTOO Audio Encoder هو محول صوتى قوى يستطيع أن يحول ما بين MP3, WAV, WMA, MP4, M4A, AAC and OGG الخ. وهو أيضا محول MP4 حيث يستطيع أن يحول من MP3 إلى MP4 أو يحول .AACالناشر يقدم خدمة ما بعد البيع ممتازة تكفل ان تلائم وتمتع جميع مستخدمى البرنامج. ويعنى اختيار ImTOO Ripper Pack فتح الباب على مصراعيه للتمتع بحياتك مع الوسائط المتعددة.


    وإليك بعض مواصفات "ImTOO Ripper Pack

    • مناسب لكل من المبتدئين والخبراء - فإن كنت خبيرا فسوف تجد ان هناك العديد من الاختيارات التى يمكنك تنصيبها, وان كنت ما زلت rgdg hgofvm فى هذا الشأن فيجب عليك أن لا تهتم بهذه الاختيارات, استخدم التنصيب الافتراضى فقط
    • تدعيم التحويل الدفعى - يمكنك اختيار جميع الملفات التى تريد نسخها وسوف يقوم البرنامج بنسخهم أتوماتيكيا واحدا تلو الآخر.
    • فهى تقدم جودة صوت وصورة ممتازة - وباستخدامك لأى من هذه البرامج فسوف تحصل على صيغ الفيلم التى تريدها بصورة ممتازة وجودة صوت عالية.

    صور البرامج

    ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531 poster ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531 image 0 ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531 image 1 ImTOO Ripper Pack 5.0.50.0531 image 2