يحول جهازك لفاكس ويمكنه الرد على المكالمات برد الي VentaFax & Voice Home

برنامج: يحول جهازك لفاكس ويمكنه الرد على المكالمات برد الي VentaFax & Voice Home في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏ابريل 17, 2014

  1. VentaFax & Voice Home 7.2.222.558 poster

    اسم البرنامج:
    VentaFax & Voice Home
    رقم الاصدار:
    7.2.222.558
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7123
    التاريخ:
    ‏ابريل 17, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    11.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج فاكس وجهاز الرد على المكالمات مع جهاز التحكم عن بعد. واجهة سهلة الاستخدام

    VentaFax هو برنامج فاكس وجهاز الرد على المكالمات كامل المواصفات مع دعم فاكس ألوان. فهو يرسل ويستقبل الفاكسات ، ويحول جهاز الكمبيوتر مع مودم الفاكس إلي جهاز الرد المتنوع المزايا مع جهاز التحكم عن بعد والتكامل مع البريد الإلكتروني.

    يمكنك استرداد الفاكس والرسائل الصوتية من أي هاتف بالنغمات باللمس وكذلك تمرير رسائل البريد الالكتروني والفاكسات الخاصة بك و وصولها إليك كمرفقات البريد الإلكتروني. كما يدعم VentaFax أيضا معرف هوية المتصل (إن وجد) ويسمح لك بتسجيل محادثة هاتفية بنقرة واحدة. واجهة المستخدم ودية وبديهية ، تشبه آلة الفاكس العادية مع الأزرار والضوابط.

    VentaFax & Voice يمكن الوصول إليه من أي تطبيق ويندوز ، من خلال مشغل الطابعة الافتراضية.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "VentaFax & Voice Home"


    تكوين الإعدادات :

    - يمكن تعيين معظم الإعدادات لكل خط هاتفي بشكل مستقل. لتحديد خط الهاتف المطلوب في نافذة إعدادات البرنامج ، انقر على الزر المقابل في أسفل النافذة.

    النافذة الرئيسية للتطبيق :

    - يتم عرض حالة خط الهاتف الحالي في نافذة التطبيق الرئيسية. لتحديد خط الهاتف المطلوب ، اضغط على الزر المقابل في أسفل النافذة. إذا كنت بحاجة إلى إبقاء ناظرك على حالة جميع خطوط الهاتف ، حدد "طريقة العرض"؟ بنود قائمة جميع الخطوط.

    استقبال وإرسال الرسائل:

    - يمكن تمكين نمط الاستقبال التلقائي بشكل مستقل لكل خط هاتفي. عندما يكون الاستقبال والإرسال يدويا ، يتم استخدام الخط الحالي.

    التسليم المجدول :

    - الجدول الزمني الناشئ من خلال البرنامج يكون مشترك لجميع خطوط الهاتف المتاحة. يمكن تمكين نمط التسليم المجدول بشكل مستقل لكل خط . إذا تم تمكين التسليم المجدول لخطوط هاتفية عدة ، يتم إرسال الرسائل عبر كافة الخطوط المختارة.
    - يتأكد البرنامج من أنه لا يتم تنفيذ أي مهمة على عدد من الخطوط في وقت واحد. إذا كان لسبب ما لم يتم إرسال رسالة ، يمكن استخدام أي من الخطوط الهاتفية المجانية لإرسال الرسالة في المحاولة المقبلة. تنتقل الرسائل الصوتية فقط عبر أجهزة المودم التي لديها وظائف الصوت ممكنة.

    تعطيل الخط الهاتفي:

    - إذا كنت تستخدم خطوط الهاتف أقل من التي يدعمها البرنامج ، فإن الخطوط غير المطلوبة يمكن إبطال مفعولها في قائمة الخطوط النشطة تحت بند التفرقات- Miscellaneous - . تبويب VentaFax Engine. خطوط الهاتف المعطلة غير متوفرة للاختيار.

    إعادة تسمية خط الهاتف :

    - افتراضيا يتم تسمية خطوط الهاتف الخط 1 ، الخط 2 ، وما إلى ذلك. لتغيير اسم خط هاتفي ، انقر بزر الماوس الأيمن على زر اختيار خط هاتفي. في قائمة السياق ، اختر إعادة تسمية. اكتب الاسم الجديد و اضغط Enter .

    صور البرامج

    VentaFax & Voice Home 7.2.222.558 poster VentaFax & Voice Home 7.2.222.558 image 0 VentaFax & Voice Home 7.2.222.558 image 1 VentaFax & Voice Home 7.2.222.558 image 2