عميل البريد الالكتروني لتصفح رسائلك Mail Them Pro 9

برنامج: عميل البريد الالكتروني لتصفح رسائلك Mail Them Pro 9 في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Mail Them Pro 9 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2960
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    هذا البرنامج هو لتسليم رسائل البريد الإلكتروني مباشرة مع المدمج في بروتوكول نقل البريد الإلكتروني عالية الأداء لخادم البريد الإلكتروني

    Mail Them Pro تم تصميمه للمراسلات البريدية والرسائل الإخبارية إدارة القوائم. انها تملك مواصفات عاليه المضمنة في خادم SMTP لذلك انك لا تحتاج إلى استخدام موفر الخدمة فى SMTP

    ولكن إذا كنت تريد ان تستخدم موفر خدمة الإنترنت لإرسال رسائل البريد الإلكتروني مع سرعة لا تصدق. تخصيص ودمج المعلومات الفردية في أي رسالة يسمح لك لخلق رسائل البريد الإلكتروني الشخصي. انه من الممكن دمج ما يصل إلى 10 حقول مخصصة مختلفة. يمكنك ارسال عدد غير محدود من الرسائل و إدارة القوائم البريدية يسهوله.

    البرنامج يعالج طلبات الاشتراك وإلغاء الاشتراك وارتداد الرسائل تلقائيا. ويمكن إرسال صفحات HTML مع رسومات. ولها وظيفة 'الاختيار المزعج' متكامل والتي تساعدك على تجنب مرشحات البريد التطفلي.

    Mail Them Pro يدعم الاستيراد من Access, Excel, MySQL, MS SQL Server and WAB. في معظم الحالات ، يمكنك تثبيت البرنامج والبدء في الارسال على الفور.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية "Mail Them Pro":

    • تسليم البريد الإلكتروني مباشرة مع SMTP بطريقة عالية الأداء مع ما يصل الى 100 المواضيع في وقت واحد. يتم إرسال الرسائل مباشرة بحيث لا تحتاج SMTP. يمكنك مشاهدة عملية الارسال والتعلم من السجلات المفصلة. باستخدام هذا الأسلوب يقلل بشكل كبير من تسليم عدد من NDRs (تقارير عدم التسليم) ويوفر عرض النطاق الترددي الخاص بك.
    • Mail Them Pro يدعم معالجة طلبات الاشتراك وإلغاء الاشتراك وارتداد الرسائل.و يمكنك أن تعتمد عليه بسهولة للتحقق بشكل كامل التقيد في إدارة قائمة لحملة التسويق الخاص بالنشرة.
    • إذا كنت ترغب في إرسال قائمة من خلال مزود خدمة البريد الإلكتروني SMTP يمكنك الاختيار بين النسخ الخاص (الكمبيوتر) Blind Carbon Copies(BCC). الدعم الكامل لتأمين خوادم SSL SMTP بما في ذلك جوجل.
    • يمكنك استخدام برنامج جدولة الداخلية لجدولة البريد للحصول على فترات زمنية مختلفة أو يمكنك استخدام سطر الأوامر لعملية الرسائل تلقائيا ودفعة أو مجرد استخدام أي جدولة الخارجية.
    • إرسال الرسالة إلى عدد غير محدود من عناوين بريد إلكتروني فى وقت واحد خلال الدورة مع برنامج البريد الإلكتروني لدينا الأكبر (لقد اختبرنا ذلك مع 000 3000 من رسائل البريد الإلكتروني).
    • حفظ ملف السجل ديناميكيا اثناء عملية الإرسال. ملفات السجل التصدير إلي تنسيقاتWord, Excel, HTML or text
    • دعم متعدد اللغات (الإنجليزية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية)

    صور البرامج

    Mail Them Pro 9 poster Mail Them Pro 9 image 0 Mail Them Pro 9 image 1 Mail Them Pro 9 image 2